U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

عاجل🔴 ‎رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ‏يعلن ‏توجية ‏هام ‏لوزارتي ‏التربية ‏والتعليم ‏العالي


موقع: وظائف وأخبار العراق

♦️الكاظمي يوجه وزارتي التربية والتعليم بإعداد ورقة إصلاحية خلال أسبوع

🔹الكاظمي حدد هذه المدة لتقديم الورقة إلى مجلس الوزراء يرافق ذلك تحديد الجلسة الخاصة من اجل مناقشة واقع التعليم الحكومي والأهلي وآلية التدريس في الوزارتين.

وفي نفس السياق اعلنت وزارة التربية انه بمشاركة أكثر من 48 ألف طالب وطالبة ...

التربية تُعلن يوم غدٍ انطلاق امتحانات الخارجيين (الدور التمهيدي) .. وتؤكد تنسيقها العالي مع وزارتي الصحة والداخلية

أعلنت وزارة التربية ، ان يوم غدٍ (الأحد 9 آب 2020) ، سيشهد توجه أكثر من 48 ألف طالب وطالبة من مختلف محافظات البلاد ، لخوض الامتحان التمهيدي / الخارجي لمرحلة السادس الاعدادي بفروعه كافة للعام الدراسي الحالي .

ونقل بيان صادر عن المكتب الإعلامي لوزارة التربية ، ان هناك أكثر من (18) ألف طالب مهني ، و (8) آلاف طالب علمي/ أحيائي وكذلك (5) آلاف طالب علمي/ تطبيقي ، فضلاً عن وجود أكثر من (17) الف طالب ادبي ، سيؤدون الامتحانات التمهيدية الخاصة بمرحلة السادس الاعدادي ضمن المديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات كافة ، وسيتم توزيعهم على المراكز الأمتحانية التي ستفتح ابوابها صباح يوم الأحد .

وأشار البيان الى ان الوزارة استكملت التجهيزات والمستلزمات اللوجستية والطبية ، بغية انجاح العملية الإمتحانية ، مؤكداً في الوقت ذاته ان "التحديات التي يواجهها وطننا الحبيب ستكون حافزاً للجميع ، لتحقيق المنجز والطموح المطلوب ، اسهاماً ببناء الوطن ورفعته وتقدمه" .

انتهى
.........
............

موقع: وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة
الاسمبريد إلكترونيرسالة