بدون شاحن او سماعات أبل تعلن عن آيفون 12 بتقنية 5G

 

أنطلق إعلان شركة آبل الذي تكشف فيه هاتفها آيفون 12 .  وسربت مواقع متخصصة بأخبار التكنولوجيا، معلومات عن هواتف iPhone الجديدة التي ستطرحها شركة Apple ، معتمدة على تسريبات من مدونة Evan Blass الشهيرة بدقة تسريباتها.  وقال موقع The Verge التقني إن من المتوقع أن تطرح شركة Apple أربعة هواتف جديدة ستكون أسماؤها "iPhone 12 Mini، iPhone 12 Pro ،iPhone 12 و iPhone 12 Pro Max ".  وبحسب الموقع، ستعتمد "آبل" ألوانا جديدة مثل "ظل جديد من اللون الأزرق" لاستبدال لون "أخضر منتصف الليل" الذي لاقى الكثير من الرواج في هواتف iPhone 11 التي أطلقت العام الماضي".  وقال موقع Cnet التكنولوجي إن "هاتف Mini الجديد سيكون أصغر هواتف Apple الجديدة بقياس شاشة يبلغ 5.4 بوصة".  وأضاف الموقع، نقلا عن مسرب معلومات يدعى "Kang" إن أسعار الإصدارات الجديدة ستتراوح بين 699 دولارا لهاتف Mini و 799 دولارا لهاتف iPhone 12 الذي من المتوقع أن يكون حجم شاشته 6.1 بوصة، و999 دولار لهاتف iPhone 12 Pro ، الذي يحتوي شاشة بحجم 6.1 بوصة أيضا لكن مع مواصفات أعلى منها عدسة "تليفوتو" متطورة مع إمكانية تقريب ميكانيكية Optical Zoom تصل إلى 4 أضعاف.   وتظهر صور بلاس إن هاتف iPhone 12 و iPhone 12 Mini متوفرًا باللون الأسود والأزرق والأخضر والأحمر والأبيض، فيما سيكون iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max متاحًا باللون الأزرق والذهبي والجرافيت والفضي.  ويحمل هاتف Pro الجديد متحسس Lidar الجديد لقياس "عمق الميدان" خلال التصوير.  في حين سيحتوي هاتف iPhone 12 Pro Max على شاشة بحجم 6.7 بوصة ويبدأ سعره من 1099 دولارا ويحمل عدسة قابلة للتقريب الميكانيكي حتى 5 أضعاف.

بدون شاحن او سماعات أبل تعلن عن آيفون 12 بتقنية 5G


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أنطلق إعلان شركة آبل الذي تكشف فيه هاتفها آيفون 12 .

وسربت مواقع متخصصة بأخبار التكنولوجيا، معلومات عن هواتف iPhone الجديدة التي ستطرحها شركة Apple ، معتمدة على تسريبات من مدونة Evan Blass الشهيرة بدقة تسريباتها.

وقال موقع The Verge التقني إن من المتوقع أن تطرح شركة Apple أربعة هواتف جديدة ستكون أسماؤها "iPhone 12 Mini، iPhone 12 Pro ،iPhone 12 و iPhone 12 Pro Max ".

وبحسب الموقع، ستعتمد "آبل" ألوانا جديدة مثل "ظل جديد من اللون الأزرق" لاستبدال لون "أخضر منتصف الليل" الذي لاقى الكثير من الرواج في هواتف iPhone 11 التي أطلقت العام الماضي".

وقال موقع Cnet التكنولوجي إن "هاتف Mini الجديد سيكون أصغر هواتف Apple الجديدة بقياس شاشة يبلغ 5.4 بوصة".

وأضاف الموقع، نقلا عن مسرب معلومات يدعى "Kang" إن أسعار الإصدارات الجديدة ستتراوح بين 699 دولارا لهاتف Mini و 799 دولارا لهاتف iPhone 12 الذي من المتوقع أن يكون حجم شاشته 6.1 بوصة، و999 دولار لهاتف iPhone 12 Pro ، الذي يحتوي شاشة بحجم 6.1 بوصة أيضا لكن مع مواصفات أعلى منها عدسة "تليفوتو" متطورة مع إمكانية تقريب ميكانيكية Optical Zoom تصل إلى 4 أضعاف.

 وتظهر صور بلاس إن هاتف iPhone 12 و iPhone 12 Mini متوفرًا باللون الأسود والأزرق والأخضر والأحمر والأبيض، فيما سيكون iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max متاحًا باللون الأزرق والذهبي والجرافيت والفضي.

ويحمل هاتف Pro الجديد متحسس Lidar الجديد لقياس "عمق الميدان" خلال التصوير.

في حين سيحتوي هاتف iPhone 12 Pro Max على شاشة بحجم 6.7 بوصة ويبدأ سعره من 1099 دولارا ويحمل عدسة قابلة للتقريب الميكانيكي حتى 5 أضعاف.

انتهى

........

.........

موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-