U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي يصل الى صلاح الدين ويعلن قرارات هامة

 

رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي يعقد اجتماعاً بالقيادات الأمنية والعسكرية في محافظة صلاح الدين  🌍الكاظمي خلال الاجتماع: إن مجيئنا الى المحافظة رفقة القيادات الأمنية، يأتي لتأكيد أن الدولة موجودة لحماية أمن المواطنين وتثبيت أركان القانون، خاصة بعد الجريمة النكراء التي شهدتها صلاح الدين مؤخراً والتي أدت الى استشهاد عدد من المواطنين على إثر خطفهم.  🌍الكاظمي: اطلعنا على التحقيقات الأولية في الجريمة النكراء وحيثياتها، ووجّهنا بالمتابعة الدقيقة لكل تفاصيلها.  🌍 رئيس مجلس الوزراء: إن رسالتنا لمواطني صلاح الدين بأن الدولة ستحميهم، وأن عقيدة القوات المسلحة تلتف حول الولاء للوطن والقانون، لا للأفراد أو المسميات الأخرى.   🌍الكاظمي : الإرهاب وأفعاله الإجرامية لا ينتظره إلا القانون والقصاص، ولا مكان لعودته تحت أي صورة أو مسمى.  🌍الكاظمي:يجب ابتعاد القادة الأمنيين عن الإنجرار نحو أي شأن سياسي، وأن الخوف يجب أن لايكون حاضراً، وأن لا نستبق الأحكام والقرارات قبل إتمام التحقيقات.

رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي يصل الى صلاح الدين ويعلن قرارات هامة


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

اضغط على الفيديو بالاسفل لتشغيلة:

🌍رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي يعقد اجتماعاً بالقيادات الأمنية والعسكرية في محافظة صلاح الدين

🌍الكاظمي خلال الاجتماع: إن مجيئنا الى المحافظة رفقة القيادات الأمنية، يأتي لتأكيد أن الدولة موجودة لحماية أمن المواطنين وتثبيت أركان القانون، خاصة بعد الجريمة النكراء التي شهدتها صلاح الدين مؤخراً والتي أدت الى استشهاد عدد من المواطنين على إثر خطفهم.

🌍الكاظمي: اطلعنا على التحقيقات الأولية في الجريمة النكراء وحيثياتها، ووجّهنا بالمتابعة الدقيقة لكل تفاصيلها.

🌍 رئيس مجلس الوزراء: إن رسالتنا لمواطني صلاح الدين بأن الدولة ستحميهم، وأن عقيدة القوات المسلحة تلتف حول الولاء للوطن والقانون، لا للأفراد أو المسميات الأخرى. 

🌍الكاظمي : الإرهاب وأفعاله الإجرامية لا ينتظره إلا القانون والقصاص، ولا مكان لعودته تحت أي صورة أو مسمى.

🌍الكاظمي:يجب ابتعاد القادة الأمنيين عن الإنجرار نحو أي شأن سياسي، وأن الخوف يجب أن لايكون حاضراً، وأن لا نستبق الأحكام والقرارات قبل إتمام التحقيقات.

انتهى
.......
........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



الاسمبريد إلكترونيرسالة