تعرف على موعد دخول فصل الشتاء في العراق وكيف سيكون هذه السنة !!

موعد دخول فصل الشتاء في العراق وكيف سيكون هذه السنة !!


تعرف على موعد دخول فصل الشتاء في العراق وكيف سيكون هذه السنة !!


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

🔷️ المتنبئ الجوي صادق عطية : العراق يترقب دخول فصل الشتاء ابتداء من الاول من تشرين الثاني، وان التوقعات تشير الى ان ظاهرة مناخية في المحيط الهادئ يصاحبها جفاف في اغلب دول العالم .

 🔹️عطية : موسوم الامطار يدخل اجواء العراق بحسب السجلات المناخية الى ما بعد الـ15 من تشرين الاول الجاري، ويبدأ في الشهر المقبل في المحافظات".

🔹️عطية : درجات الحرارة ستكون اعلى من المعدل العام والامطار ستكون اقل من المعدل العام ايضا في جملة من الدول وليس العراق وحده.

🔹️عطية :لا يختلف موسوم الشتاء في الدخول والاختلاف في موسم الامطار والموسوم يبدأ اعتبارا من بداية او منتصف نوفمبر المقبل".

انتهى
.......
..........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-