U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

وزير الصحة يكشف هل سيدخل العراق في الموجة الثانية لفيروس كورونا

 

وزير الصحة حسن التميمي يعلن ان العراق مازال في الموجة الاولى من فايروس كورونا".  🔹️ التميمي :لا نتوقع حدوث موجة ثانية للفيروس"   🔹️التميمي : إجراءات وزارة الصحة 3 ملايين فحص طبي للوباء وللأسف نعاني من عدم التزام المواطن بالإجراءات الوقائية" .  🔹️التميمي : نسبة الشفاء من كورونا في العراق هي الأعلى عالمياً".  🔹️التميمي : وزارة الصحة تقود حرباً وبائية كبيرة ربما هي الأشد في العراق منذ 100 سنة حيث لم تواجه مثلها سابقاً"   🔹️التميمي : تخصيص 43 مليار دينار لمواجهة الجائحة".  🔹️التميمي يوصف وضع الأدوية بالجيد وانجاز 75% من العقود وتم تأمين الأدوية المزمنة والمهمة والأولوية للأدوية المنقذة للحياة .  🔹️التميمي : بعض الأدوية السرطانية لا تتوفر وبعض الشركات العالمية توقفت عن انتاج الأدوية وانتقلت لأنتاج أدوية اكثر تطوراً وهذا سبب لنا مشاكل".   🔹️التميمي : نسبة التغطية الدوائية أكثر من 70 بالمئة في نهاية 2019 وحققنا نسبة جيدة من تغطية الأدوية السرطانية بنسبة 85% وفي العام المقبل ستكون 100%".  🔹️التميمي : تسجيل أكثر من 15 حالة إعتداء على كوادرنا يومياً في وقت نواجه فيروس غريب الأطوار".  🔹️ التميمي : القضاء متعاون جداً وسمى قاض لكل دائرة صحية وهذا يسهل في القبض على المعتدين".  🔹️التميمي يكشف عن مصادقته اليوم على غلق 90 صيدلية ومذخر، ولدينا إجراءات قاسية لمنع بيع وترويج المخدرات .  🔹️التميمي : نعني من وفرة كبيرة من خريجي كليات طب الأسنان ونتحدث عن أكثر من 60 كلية كما ندقق في وجود 1600 موظف بمركز صحي واحد في محافظة صلاح الدين".  🔹️التميمي : العراق لديه 45 ألف سرير قبل جائحة كورونا والمستشفيات الميدانية لمعالجة المصابين بالجائحة عمرها 15 سنة وستتحول بعد كورونا الى الأمراض الوبائية وللعمليات الجراحية".  🔹️التميمي يعلن ان 24 مستشفى ستدخل الخدمة في الفترة المقبلة".  🔹️ التميمي : ملف البيئة في العراق معقد وصعب وسنعلن قريباً 7 مواقع في البصرة خالية من التلوث الإشعاعي".

وزير الصحة يكشف هل سيدخل العراق في الموجة الثانية لفيروس كورونا


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

🔷️وزير الصحة حسن التميمي يعلن ان العراق مازال في الموجة الاولى من فايروس كورونا".

🔹️ التميمي :لا نتوقع حدوث موجة ثانية للفيروس" 

🔹️التميمي : إجراءات وزارة الصحة 3 ملايين فحص طبي للوباء وللأسف نعاني من عدم التزام المواطن بالإجراءات الوقائية" .

🔹️التميمي : نسبة الشفاء من كورونا في العراق هي الأعلى عالمياً".

🔹️التميمي : وزارة الصحة تقود حرباً وبائية كبيرة ربما هي الأشد في العراق منذ 100 سنة حيث لم تواجه مثلها سابقاً" 

🔹️التميمي : تخصيص 43 مليار دينار لمواجهة الجائحة".

🔹️التميمي يوصف وضع الأدوية بالجيد وانجاز 75% من العقود وتم تأمين الأدوية المزمنة والمهمة والأولوية للأدوية المنقذة للحياة .

🔹️التميمي : بعض الأدوية السرطانية لا تتوفر وبعض الشركات العالمية توقفت عن انتاج الأدوية وانتقلت لأنتاج أدوية اكثر تطوراً وهذا سبب لنا مشاكل".

 🔹️التميمي : نسبة التغطية الدوائية أكثر من 70 بالمئة في نهاية 2019 وحققنا نسبة جيدة من تغطية الأدوية السرطانية بنسبة 85% وفي العام المقبل ستكون 100%".

🔹️التميمي : تسجيل أكثر من 15 حالة إعتداء على كوادرنا يومياً في وقت نواجه فيروس غريب الأطوار".

🔹️ التميمي : القضاء متعاون جداً وسمى قاض لكل دائرة صحية وهذا يسهل في القبض على المعتدين".

🔹️التميمي يكشف عن مصادقته اليوم على غلق 90 صيدلية ومذخر، ولدينا إجراءات قاسية لمنع بيع وترويج المخدرات .

🔹️التميمي : نعني من وفرة كبيرة من خريجي كليات طب الأسنان ونتحدث عن أكثر من 60 كلية كما ندقق في وجود 1600 موظف بمركز صحي واحد في محافظة صلاح الدين".

🔹️التميمي : العراق لديه 45 ألف سرير قبل جائحة كورونا والمستشفيات الميدانية لمعالجة المصابين بالجائحة عمرها 15 سنة وستتحول بعد كورونا الى الأمراض الوبائية وللعمليات الجراحية".

🔹️التميمي يعلن ان 24 مستشفى ستدخل الخدمة في الفترة المقبلة".

🔹️ التميمي : ملف البيئة في العراق معقد وصعب وسنعلن قريباً 7 مواقع في البصرة خالية من التلوث الإشعاعي".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة