شروط وضوابط التقديم لمعهد النفط في البصرة للعام 2020-2021

 

|| إعلان ١ ||  💠 تقديم الطلبة العام الدراسي ٢٠٢٠ - ٢٠٢١  -يعلن معهد التدريب النفطي / البصرة عن فتح باب التقديم للطلبة الراغبين بالدراسة في المعهد للعام الدراسي ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ وعلى اساس المعدل وفق الشروط الآتية :   ١. قبول الطلبة من خريج الدراسة الاعدادية / الفرع العلمي : ( احيائي - تطبيقي ) للعامين الدراسيين ٢٠١٨ - ٢٠١٩ و ٢٠١٩ - ٢٠٢٠ من (الذكور-الاثاث) لخريجي مديريات تربية (البصرة-ذي قار) حصراً ، حيث تعتمد الرقعة الجغرافية المثبتة في وثيقة التخرج من الاعدادية .  ٢. لا يقل المجموع الصافي للطالب المتقدم عن (٥٢٥ درجة) بمعدل (٧٥%) .  ٣. يكون عراقي الجنسية ولا يتجاوز عمر المتقدم عن ٢٤ سنة ، من مواليد ١٩٩٦ فأعلى .   ٤. اعتماد التعليمات الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بخصوص معدلات التنافس للقبول .  ٥. يكون قبول الطلبة لكل محافظة على حدة وحسب احتياجات الشركات النفطية للإعداد والاختصاصات لتلك المحافظات.   ٦. لا يجوز النقل بين المعاهد النفطية بعد إعلان القبول .  ٧. يحدد سقف زمني لمراجعة الطلبة المقبولين في المعهد (اسبوعان) بعد اعلان نتائج القبول ، وفي حال عدم المراجعة يسقط حق الطالب في القبول ويعوض من قوائم الاحتياط وحسب اعلى المعدلات .   ٨. لا توجد ايّة استثناءات لشروط القبول اعلاه ولأي سبب كان .   ٩. الوزارة غير ملزمة بتعيين خريجي المعاهد النفطية بعد التخرج مباشرة ، وكذلك عدم التزامها بتعيينهم حسب الرقعة الجغرافية لسكنهم وانما حسب حاجة الشركات ، ويقوم الطالب بتوقيع تعهد خطي بذلك .   ١٠ . تقديم تعهد خطي من قبل الطلبة المقبولين في المعهد ، بضرورة العمل في القطاع النفطي مدة لا تقل عن ( ١٠ سنوات ) بعد التعيين وعدم المطالبة بإكمال الدراسة واحتساب الشهادة خلال المدة المذكورة انفاً .   ١١. فعلى من تتوفر فيهم شروط التقديم (ملئ وسحب) الاستمارة الإلكترونية واعتباراً من  ١٥ / ١١ / ٢٠٢٠ ولغاية الساعة (١٢ ظهراً) من يوم  ٢٧ /١١ / ٢٠٢٠  - وتكون عملية التقديم الكتروني من الموقع الرسمي لوزارة النفط www.oil.gov.iq وموقع المعهد على شبكة الإنترنيت   https://sites.google.com/view/bsroti  💠 ملاحظة : بالنسبة لطلبة الدور الثاني يكون التقديم بعد ظهور النتائج

شروط وضوابط التقديم لمعهد النفط في البصرة للعام 2020-2021


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

|| إعلان ١ || 
💠 تقديم الطلبة العام الدراسي ٢٠٢٠ - ٢٠٢١

-يعلن معهد التدريب النفطي / البصرة عن فتح باب التقديم للطلبة الراغبين بالدراسة في المعهد للعام الدراسي ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ وعلى اساس المعدل وفق الشروط الآتية : 

١. قبول الطلبة من خريج الدراسة الاعدادية / الفرع العلمي : ( احيائي - تطبيقي ) للعامين الدراسيين ٢٠١٨ - ٢٠١٩ و ٢٠١٩ - ٢٠٢٠ من (الذكور-الاثاث) لخريجي مديريات تربية (البصرة-ذي قار) حصراً ، حيث تعتمد الرقعة الجغرافية المثبتة في وثيقة التخرج من الاعدادية .

٢. لا يقل المجموع الصافي للطالب المتقدم عن (٥٢٥ درجة) بمعدل (٧٥%) .

٣. يكون عراقي الجنسية ولا يتجاوز عمر المتقدم عن ٢٤ سنة ، من مواليد ١٩٩٦ فأعلى . 

٤. اعتماد التعليمات الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بخصوص معدلات التنافس للقبول .

٥. يكون قبول الطلبة لكل محافظة على حدة وحسب احتياجات الشركات النفطية للإعداد والاختصاصات لتلك المحافظات. 

٦. لا يجوز النقل بين المعاهد النفطية بعد إعلان القبول .

٧. يحدد سقف زمني لمراجعة الطلبة المقبولين في المعهد (اسبوعان) بعد اعلان نتائج القبول ، وفي حال عدم المراجعة يسقط حق الطالب في القبول ويعوض من قوائم الاحتياط وحسب اعلى المعدلات . 

٨. لا توجد ايّة استثناءات لشروط القبول اعلاه ولأي سبب كان . 

٩. الوزارة غير ملزمة بتعيين خريجي المعاهد النفطية بعد التخرج مباشرة ، وكذلك عدم التزامها بتعيينهم حسب الرقعة الجغرافية لسكنهم وانما حسب حاجة الشركات ، ويقوم الطالب بتوقيع تعهد خطي بذلك . 

١٠ . تقديم تعهد خطي من قبل الطلبة المقبولين في المعهد ، بضرورة العمل في القطاع النفطي مدة لا تقل عن ( ١٠ سنوات ) بعد التعيين وعدم المطالبة بإكمال الدراسة واحتساب الشهادة خلال المدة المذكورة انفاً . 

١١. فعلى من تتوفر فيهم شروط التقديم (ملئ وسحب) الاستمارة الإلكترونية واعتباراً من 
١٥ / ١١ / ٢٠٢٠ ولغاية الساعة (١٢ ظهراً) من يوم 
٢٧ /١١ / ٢٠٢٠ 
- وتكون عملية التقديم الكتروني من الموقع الرسمي لوزارة النفط www.oil.gov.iq وموقع المعهد على شبكة الإنترنيت 


💠 ملاحظة : بالنسبة لطلبة الدور الثاني يكون التقديم بعد ظهور النتائج

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-