هل سوف يكون الدوام يومين بالاسبوع التربية توضح هذا القرار

 

الأزمة النيابية: لا حاجز كبير من القلق على تفشي كورونا في المدارس.  _عضو لجنة الصحة والبيئة وخلية الازمة النيابية، حسن خلاطي.  🔹كانت هناك تنسيقات مسبقة مع وزراة التربية في خصوص الدوام الرسمي لهذا العام قبل انطلاقه"، مشيرا الى ان "الاتفاق ثبت على ان يكون الدوام يوم واحد في الاسبوع مع تقليص اعداد الطلبة في الصفوف الى 15 طالب في الصف الواحد.  🔹خلاطي: لايوجد حاجز كبير من القلق"  أن "هذه فرصة لاقامة محاضرات توعوية للطلبة والتلاميذ في ما يخص فيروس كورونا.

هل سوف يكون الدوام يومين بالاسبوع التربية توضح هذا القرار


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

اضغط على الفيديو بالاسفل لتشغيلة:

🔷الأزمة النيابية: لا حاجز كبير من القلق على تفشي كورونا في المدارس.

_عضو لجنة الصحة والبيئة وخلية الازمة النيابية، حسن خلاطي.

🔹كانت هناك تنسيقات مسبقة مع وزراة التربية في خصوص الدوام الرسمي لهذا العام قبل انطلاقه"، مشيرا الى ان "الاتفاق ثبت على ان يكون الدوام يوم واحد في الاسبوع مع تقليص اعداد الطلبة في الصفوف الى 15 طالب في الصف الواحد.

🔹خلاطي: لايوجد حاجز كبير من القلق"  أن "هذه فرصة لاقامة محاضرات توعوية للطلبة والتلاميذ في ما يخص فيروس كورونا.

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -