القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

متنبيء يتوقع هطول الأمطار في المدن العراقية

متنبيء يتوقع هطول الأمطار في المدن العراقية

تشير التنبؤات الجوية، الخميس، إلى أن فرص هطول الأمطار خلال الشهرين المقبلين ضعفية، فيما تنخفض درجات الحرارة إلى معدلات أقل من الطبيعي. 



توضيح المتنبئ الجوي نائل علي 

وقال المتنبئ الجوي نائل العلي في توضيح تابعه “موقع وظائف وأخبار العراق”، إن “خرائط الطقس تشير إلى عدم وجود فرص لهطول الأمطار خلال الـ10 أيام القادمة”. 

وأضاف أن “الأجواء أكثر حرارة خلال اليومين القادمين، حيث ترتفع درجات الحرارة من يوم الجمعة وإلى يوم الثلاثاء القادم لتكون أعلى من المعدل الطبيعي، وبالأخص في المنطقة الجنوبية، على أن تنخفض يوم الثلاثاء القادم”. 

وتوقع المتنبئ، أنّ تكون الرياح “شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة أحياناً خلال اليومين القادمين، تكون غربية خفيفة السرعة في المناطق الشمالية”. 


طقس شهري تشرين الاول والثاني


وأشار الراصد الجوي إلى أن “جميع المؤشرات تفيد بأن شهر تشيرين الأول وتشرين الثاني ضعيف الأمطار في أغلب مدن البلاد مع حرارة أقل من المعدل الطبيعي خلال شهر تشرين الثاني”. 

ولفت إلى “احتمالية هطول زخات مطرية بسيطة في بعض المناطق وليس بغزازة”.     


قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع وظائف وأخبار العراق

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع وظائف وأخبار العراق على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع وظائف وأخبار العراق
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع وظائف وأخبار العراق غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع وظائف واخبار العراق اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع وظائف وأخبار العراق قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع وظائف وأخبار العراق على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============