القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

العمل تحدد موعد إطلاق رواتب الحماية الاجتماعية

العمل تحدد موعد إطلاق رواتب الحماية الاجتماعية

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعيَّة، الخميس، موعد صرف رواتب الحماية الاجتماعية.


موعد اطلاق رواتب الحماية

وقالت رئيسة هيئة الحماية الاجتماعية في الوزارة هدى سجاد محمود في تصريح صحافي تابعه “وظائف وأخبار العراق”، إن وزارتها ستطلق خلال الاسبوع المقبل، رواتب شبكة الحماية الاجتماعية الخاصة بشهر تشرين الاول، التي ستوزع بين مليون و400 الف مستفيد ببغداد والمحافظات”.
وأوضحت سجاد، أنَّ “الهيئة تدعم وتعيل ملايين الاسر الفقيرة والمتعففة والمحتاجة، والتي يتوجب دعمها لوجستيا وماليا، من خلال خدمات تهدف إلى الحد من الفقر والبطالة”.
وبينت أنَّ “الهيئة دعت الأمانة العامة لمجلس الوزراء إلى رفدها بالموظفين المعينين ضمن الفصل السياسي ممن تتناسب أعمارهم للعمل فيها لوجود نقص حاد في ملاكاتها الوظيفية مع زخم العمل”.

عدد المواطنين التي ستوزع لهم الحماية الاجتماعية


واشارت سجاد، إلى أنَّ “الهيئة تتعامل مع قرابة خمسة ملايين مواطن،  فضلا عن عشرات المشاريع والبرامج المشتركة مع المؤسسات الحكومية والمنظمات المحلية والدولية، ما يستوجب ملاكات اضافية لعملها”.

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع وظائف وأخبار العراق

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع وظائف وأخبار العراق على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع وظائف وأخبار العراق
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع وظائف وأخبار العراق غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع وظائف واخبار العراق اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع وظائف وأخبار العراق قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع وظائف وأخبار العراق على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============