رأس السنة الميلادية 2022 -حفلات ليلة رأس السنة المؤقت – عدّاد الوقت

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

رأس السنة الميلادية 2022 -حفلات ليلة رأس السنة المؤقت

تحتفل المملكة العربية السعودية ،لأول مرة في تاريخها ،برأس السنة الميلادية 2022. بينما اعتاد العالم على تبادل رسائل تهنئة بالعام الجديد ،واحتفلت الإمارات العربية المتحدة برأس السنة الميلادية 2022.


وسنتعرف على الاحتفال برأس السنة الميلادية في القاهرة 2022 وأبرز الاحتفالات حول العالم. في ليلة رأس السنة الجديدة من 31 ديسمبر 2018 وحتى 1 يناير 2019 ،يتم تذكرها على أنها ليلة في مصر وجميع أنحاء العالم من قبل الأشخاص الذين يجتمعون في الحفلات. نحتفل بأشكال مختلفة من الاحتفالات سواء بالرقص أو مشاهدة الألعاب النارية. إنه حدث شائع في معظم دول العالم بهذه المناسبة.


حفلات رأس السنة

من ناحية أخرى ،سينشغل العديد من نجوم الطرب بحفلات ليلة رأس السنة.

عمرو دياب سيحيي ليلة رأس السنة في دبي. ميريام فارس ستغني في تلك المدينة أيضًا.

اختار الفنان اللبناني راغب علامة ،مدينة هيوستن بولاية تكساس ،لإحياء حفلته الموسيقية.

في الولايات المتحدة ،ولكن في دولة أخرى ،تستعد النجمة اللبنانية نوال الزغبي للاحتفال بليلة رأس السنة في ديترويت.

سيقدم رمزي صبري باقة من أفضل أغانيه في حفل ليلة رأس السنة الجديدة هذا العام ،في الإمارات العربية المتحدة ،كما يخطط رامي عياش للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2022 في سوريا.




دول حفلات رأس السنة في القاهره 2022.. غياب مطربي المهرجانات

ويقيم أحمد سعد حفل ليلة رأس السنة في فندق جريك كامبس في التحرير بمشاركة هدى بندق وشاهيناز وشيماء المغربي. تبدأ الحفلة من الساعة 6 حتى 12 صباحًا ،اعتمادًا على تأخر نوم الأشخاص.

ستقدم نيكول سابا حفلاً في فندق Greek Campus يوم الخميس ،30 ديسمبر. ويرافقها رضا البحراوي ،وتبدأ الحفلة من الساعة 6 مساءا حتى 12 منتصف الليل.

يخطط محمد فؤاد لحفلة رأس السنة الجديدة في كايرو جاز يوم الجمعة 31 ديسمبر ،وسيحضر الحفل الفنان نادر أبو الليف.

ستحيي فرقة الاوتوستراد الاردنية حفلا غنائيا على مسرح الزمالك بالقاهرة يوم الخميس 30 ديسمبر الساعة 7 مساء.

السنة رأس الميلادية كم الساعة المؤقت الوقت عدّاد مؤقت العد أيام باقي التنازلي الإنترنت عيد يناير الهجرية ليلة ساعات راس خطوط وقت متى السنه الجديد رمضان vclock سنة ميلادي ثواني السبت ديسمبر اليوم العام غياب مطربي المهرجانات رابط لايف مقابلة حفلات بث مباشر مشاهدة الجديدة عداد يومين لرمضان أول موعد دقيقة بدقة الأضحى الفطر هجري التقويم الهجري شهر الموافق يوما الأيامو ساعاتو دقائقو إعادة المنبه الجمعة منتصف الليل احتفالات مدن العالم تحدث وإنما تنطلق دقات مساءاً فيروس ساعة countdown timer sep لرأس لسنة اجازة بمناسبة محرم ومع بتاريخ نيسان الأحد سيكون بتوقيت كورونا الكثير عام نهاية تنازلي الشهر


تعرف على أسعار ومكانHappy new year 2022 حفلة ويجز رأس السنة 2022

كما سيحيي النجم الكبير محمد منير حفلا كبيرا الليلة بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة ،بعد الحفلة الغنائية الضخمة التي أحياها قبل عدة أيام في أحد فنادق مدينة نصر.

تلتقي النجمة السورية أصالة نصري معجبيها في الهرم يوم 30 ديسمبر لتطير بعد ذلك إلى السعودية للمشاركة في حفل “ثلاثي الرياض”. 31 ديسمبر.

أما تامر حسني فسيقيم حفلا في فندق النيل ريتز كارلتون بالقاهرة. وسيؤدي الفنانان محمود الليثي وبوسي غناء.

سميرة سعيد وحكيم وأصدقائهم يحتفلون بعيد رأس السنة في فندق سميراميس في القاهرة.
أسعار تذاكر حفلات رأس السنة 2022 في مصر

تتراوح أسعار تذاكر حفلات أحمد سعد وشاهيناز وهدى بندوق وشيماء المغربي بين 300 دولار و 750 دولار.

وكانت أسعار تذاكر حفلات نيكول سابا ورضا البحراوي 300 و 500 و 750 جنيه.

سعر تذكرة حفلة "أوتوستراد" بالقاهرة 200 جنيه.


ليلة رأس السنة الميلادية 2022 Happy new year 2022 جدول حفلات رأس السنة

تتنوع تذاكر حفلات أصالة من فئة VIP 4000 جنيه ،فئة “بلاتينيوم” 3000 جنيه ،سعر 2000 تذكرة ذهبية ،و 1000 تذكرة فضية.

تتراوح أسعار تذاكر حفلات تامر حسني وبوسي ومحمود الليثي من 1500 جنيه إلى 3000 جنيه.

جدول حفلات رأس السنة 2022

تبدأ تذاكر حفلات سميرة سعيد وحكيم من 1500 جنيه ،وترتفع إلى 2700 جنيه.

وفي السياق ذاته ،أعلنت الفنانة المصرية الكبيرة هاني شاكر ،إلغاء حفلها الغنائي الذي كان مقررا ليلة رأس السنة في القاهرة.

ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2022 هي التهنئة الرسمية برأس السنة الجديدة لعام 2022. أجمل العبارات للعام الجديد هي:

وأرجأ الأمير هاني شاكر الحفل بسبب قرار الدولة حظر الصالات المغلقة في الفنادق.

لذلك فإن ميوزيك هاوس المسؤولة عن تنظيم الحفل تعتذر للفنان الكبير هاني شاكر وجميع محبيه عن الظروف الخارجة عن إرادتها لتأجيل الحفل ".


احتفالات مدن العالم في ليله راس السنه Happy new year 2022

لا يبدأ العام الجديد في نفس الوقت ،بل يبدأ بأجراس من الشرق إلى الغرب ،مروراً بأوروبا والشرق الأوسط. تختلف عادات الاحتفال في المدن الشرقية والغربية من مدينة إلى أخرى ،لكنها تتفق في صيغة واحدة للاحتفال بالعام الجديد: إطلاق الألعاب النارية. في العديد من البلدان ،يتم الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة بالألعاب النارية. السنة من خلال الحفلة المسائية. كثير من الناس يرقصون ويأكلون ويشربون ويشاهدون الألعاب النارية. يتعبد بعض المسيحيين في منتصف ليل الأول من يناير. تستمر الاحتفالات عمومًا في منتصف ليل الأول من يناير.


تستعد قنوات فضائية مختلفة لمفاجأة رأس السنة الجديدة ،بمساعدة عدد من الفنانين المحبوبين لدى المعجبين ،على عيش حفلات رأس السنة الميلادية ،خاصة في وقت انتشار فيروس "كورونا" اللعين ،والإلغاء. من بعض احتفالات رأس السنة الميلادية ،بالإضافة إلى الطقس البارد وإنذارات الأرصاد الجوية. انطلق في ليلة رأس السنة الجديدة ،وسنعرض لك أبرز الليالي الفنية من الأفلام والبرامج والاحتفالات التي يمكنك الاستمتاع بها في المنزل.


في هذه المناسبة ،تقريبًا جميع دول العالم ،بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة ومصر ؛ اندونيسيا وماليزيا والهند واليابان ولبنان.

أول من احتفل بالعام الجديد جزر ساموا وعلى وجه الخصوص جزيرة كيريتيماس. آخر من يحتفل به جميع جزر كيريباتي. يعد الاحتفال بسيدني خبرًا كبيرًا لأنها أول مدينة ترحب بالعام الجديد. تنتقل أخبار الاحتفالات والألعاب النارية في سيدني إلى مدن أخرى ،حيث هم على وشك بدء الاحتفال. الاحتفال بنهاية عام وبداية عام آخر.


احتفالات دينية

في ليلة رأس السنة الجديدة ،ذكرى وفاة القديس سيلفستر ،تحتفل الكنائس المسيحية الغربية بقداس منتصف الليل والألعاب النارية. يحتفل المسيحيون الأرثوذكس الشرقيون بهذا اليوم من خلال المشاركة في قداس منتصف الليل والاحتفال بالحفلات والألعاب النارية. تستخدم العديد من البلدان ،وخاصة في أوروبا الوسطى ،اسم ليلة القديس سيلفستر بسبب مصادفة. تستخدم العديد من البلدان ليلة القديس سيلفستر في ليلة رأس السنة. وتشمل هذه البلدان النمسا والبوسنة والهرسك وكرواتيا وجمهورية التشيك وفرنسا وألمانيا والمجر وإسرائيل وإيطاليا وليختنشتاين ولوكسمبورغ وبولندا وسلوفاكيا. سويسرا وسلوفينيا.


تعتبر الكنيسة الرومانية الكاثوليكية 1 يناير عيدًا وتذكرًا مخصصًا للسيدة العذراء مريم وهو يوم مقدس في معظم البلدان ذات الأغلبية المسيحية ،حيث تتطلب من جميع الكاثوليك حضور الخدمات الدينية في ذلك اليوم. يُسمح بحضور القداس في ليلة رأس السنة ،وبالتالي يتذكر البابا سيلفستر الأول ،الذي أصبح أول بابا. في ليلة رأس السنة ،من المعتاد حضور قداس في كاتدرائية القديس بطرس بالفاتيكان. يبدأ القداس الساعة 9:30 مساء.


رأس السنة الميلادية 2022

في العديد من الكنائس البروتستانتية ،توجد طقوس دينية خاصة ليلة رأس السنة. خاصة أتباع الكنيسة اللوثرية والميثودية في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية.

ترتبط ليلة رأس السنة في الدنمارك بالعائلة والأصدقاء. يتم تحضير عشاء خاص الليلة مع الشمبانيا. طبق تقليدي في هذه الليلة هو اللفت ولحم الخنزير.


هناك حدثان تقليديان على التلفزيون والراديو الدنماركيين في 31 ديسمبر: رسالة السنة الجديدة للملكة مارغريت الثانية ملكة الدنمارك في الساعة 18:00 ،[6] والعروض في كوبنهاغن في منتصف الليل. الآلاف من الناس يتجمعون معًا في الساحة المركزية ،R & aring ؛ dhuspladsen. تتويج الاحتفال بإطلاق الألعاب. دق جرس قاعة المدينة في منتصف الليل.


رأس السنة الميلادية 2022

فرنسا

تسمى ليلة رأس السنة في فرنسا عشية القديس سيلفستر وعادة ما يتم الاحتفال بها مع وليمة خاصة بهذه المناسبة. تشمل هذه العطلة عادة أطباق خاصة بما في ذلك فطائر فوا جرا والمأكولات البحرية مثل المحار والشمبانيا. يمكن أن يكون الاحتفال عشاء مع العائلة والأصدقاء أو في حفلات المناسبات الخاصة.

ألمانيا


تسمى ليلة رأس السنة في ألمانيا ليلة القديس سيلفستر. الألعاب النارية تحظى بشعبية كبيرة. يحتفل الناس بشكل فردي ،وتضع البلدية عرضًا كبيرًا للألعاب النارية على مدار عدة ساعات. تستضيف برلين كل عام واحدة من أكبر احتفالات ليلة رأس السنة في جميع أنحاء أوروبا ،حيث يحضرها أكثر من مليون شخص. النقطة المحورية هي كاتدرائية بون. بوابة براندنبورغ هي المكان الذي تتركز فيه الألعاب النارية في منتصف الليل.

منذ عام 1972 ،تبث عدة محطات تلفزيونية ألمانية برامج مسرحية وكوميدية لهذا الحدث.

اليونان

اليونان لديها العديد من التقاليد القديمة في ليلة رأس السنة الجديدة. يغني الأطفال ويترنمون أثناء النهار ،ويحصلون على المال. ثم تناولوا عشاء عائلي. في المساء ،يصنع الناس كعكة تسمى فطيرة. فطيرة بيل ،كعكة بنكهة اللوز. في منتصف الليل ،كل الأضواء مطفأة. تبدأ السنة الجديدة بعرض للألعاب النارية فوق معبد البارثينون في أثينا. بعد العرض يتم تبادل الهدايا.


تقليد آخر شائع بين العائلات الأرثوذكسية اليونانية هو قطع vasilopita في منتصف الليل. عادة ما يتم خبز عملة معدنية أو شيء مشابه في الداخل ،ومن يكتشفها سيكون محظوظًا خلال العام المقبل. يوم رأس السنة الجديدة هو يوم عطلة. يجب حجز الشريحة الأولى من الفاسكا لباسل قيصرية. ومن المعتاد أيضًا حجز الشريحة الأولى من الفاسكا للقديس باسيل.


Happy new year 2022

بلجيكا

يتم الاحتفال بعشية القديس سيلفستر في بلجيكا من خلال حفلات عائلية تسمى الاحتفالات أو صلاة الغروب. تظهر البرامج التلفزيونية في ليلة رأس السنة الجديدة فنانًا كوميديًا يؤدي عرضًا كوميديًا في العام الماضي.


رأس السنة الميلادية 2022. التحية الرسمية ليلة رأس السنة الميلادية. 2022 اجمل العبارات ليلة راس السنة الميلادية.

عندما يحل منتصف الليل ،يقبل الجميع ويتحمسون. كثير من الناس يشعلون الألعاب النارية أو يخرجون لمشاهدتها. معظم المدن لديها عروض الألعاب النارية الخاصة بها: وأشهرها مونت ديس آرتس في بروكسل ،المزدحمة بالمدن والمقاهي. هناك خدمات حافلات مجانية تأخذ الجميع إلى المنزل من الحدث. ستقوم خدمة سيارات الأجرة بإحضار الجميع إلى المنزل بعد انتهاء الألعاب النارية.

ليلة رأس السنة الميلادية 2022 الرسمية تحيات العام الجديد 2022 .. أجمل العبارات للعام الجديد

في يوم رأس السنة الجديدة ،يقرأ الأطفال "خطاب العام الجديد" ،ويصنعون بطاقات تهنئة مزينة بالملائكة والملائكة والورود الملونة وأكاليل الزهور المربوطة بشريط للآباء والآباء. كما يتمنى المزارعون البلجيكيون لحيواناتهم سنة جديدة سعيدة. سعيدة.


ليلة رأس السنة ،ليلة رأس السنة الميلادية 2022 ،تحيات رسمية بالعام الجديد 2022 .. أجمل العبارات لهذا العام.

العشاء تقليد عائلي. يشمل عشاء العيد أقدام الخنزير والقوانص والعدس. الرئيس الإيطالي يقرأ رسالة تهنئة للشعب الإيطالي الساعة 8:30 مساء. في منتصف الليل ،يتم عرض الألعاب النارية في جميع أنحاء البلاد. يؤكل الحساء والعدس عندما يدق جرس منتصف الليل ،وتستخدم الملاعق لتقليبها. ستستخدم خيطًا من الصوف لكل جرس.

في ليلة رأس السنة ،2022 ،أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة للغاية. أتمنى لك ولعائلتك وقت ممتع!

إسبانيا


احتفالات عشية رأس السنة في مدريد.

عادة ما يتم الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في إسبانيا بعشاء عائلي. الوجبة تشمل الجمبري أو القريدس ولحم الضأن. وفقًا للتقاليد الإسبانية ،فإن ارتداء ملابس جديدة وملابس حمراء عشية رأس السنة الجديدة يجلب الحظ السعيد. من التقليد الموروث تناول اثنتي عشرة حبة عنب ،واحدة على مدار العام. إنها الساعة. تعود جذور هذا التقليد إلى عام 1909 ،ويتبعه معظم الإسبان ،وأصبح تناول اثني عشر عنبًا مرادفًا ليلة رأس السنة الجديدة. بعد العد التنازلي للعام الجديد ،يحيي الناس بعضهم البعض ويشربون نخبًا فوارًا مثل الكراوية أو الشمبانيا.


بعد عشاء عائلي وتقاليد العنب ،يحضر العديد من الشباب الحفلات في الحانات والنوادي وأماكن مماثلة. تستمر هذه الحفلات حتى صباح اليوم التالي. بالإضافة إلى ذلك ،تقيم المنظمات والشركات الخاصة حفلات العد التنازلي للعام الجديد في مراكز التسوق الكبرى والمعالم الشهيرة.


ليلة رأس السنة الميلادية هي ليلة رأس السنة ،بغض النظر عن اليوم. إليكم التحيات الرسمية لعام 2022: عام جديد سعيد! الكثير من العبارات الجميلة للعام الجديد.

السويد

احتفالات عشية رأس السنة في غوتنبرغ.

تحتفل السويد بليلة رأس السنة الجديدة مع العائلة أو الأصدقاء. خلال هذا الوقت ،غالبًا ما يتناول الناس عشاءًا خاصًا. يتم الاحتفال به في ليلة رأس السنة مع عروض كبيرة للألعاب النارية في جميع أنحاء البلاد ،وخاصة في المدن. يُسمح للأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بشراء الألعاب النارية ،والتي تُباع في متاجر البيع بالتجزئة في منتصف ليل يوم رأس السنة الجديدة. بناء على ترخيص من المتاجر المحلية أو من قبل الأفراد. أثناء مشاهدة الألعاب النارية ،يمكن للناس شرب الشمبانيا.


رأس السنة الميلادية 2022

يقدم برنامج BingoLotto السويدي إصدارًا خاصًا من ليلة رأس السنة للاحتفال بالعطلة مع ضيوف موسيقيين وأربع ألعاب بنغو. الصورة في الجزء العلوي من هذا المنشور هي بطاقة BingoLotto. يتم إرسال البطاقات بالبريد فقط في السويد ،ولا يمكن شراؤها في بلدان أخرى.
سويسرا[عدل]

في سويسرا ،يتم الاحتفال به عادةً في ليلة رأس السنة مع الأصدقاء. لا توجد أطباق رئيسية خاصة مرتبطة بالحدث. لكل بلدية عرض للألعاب النارية الخاص بها ،يتبعه عد تنازلي رسمي محلي مصحوب بالألعاب النارية.

عادة ما تقام المباراة النهائية لبطولة هوكي الجليد في كأس Spengler ليلة رأس السنة.

رأس السنة الميلادية 2022

يشمل طعام السنة الجديدة التقليدي لحم الخنزير مع مخلل الملفوف أو مخلل الملفوف الإستوني (مولجيكابساد) ،البطاطا المخبوزة ،السويدية ذات الرأس الخنزير ،النقانق البيضاء ونقانق الدم. يمكن للنباتيين تناول سلطة البطاطس مع بنجر البحر والفطائر. يحظى الزنجبيل والمرزبان بشعبية كبيرة في الحلويات بما في ذلك خبز الزنجبيل السويدي ،كعك الزنجبيل ،كعك الزنجبيل ،أصابع خبز الزنجبيل ،مخلل الشبت وغيرها الكثير. البيرة والنبيذ هي مشروبات السنة الجديدة التقليدية. لكن في الآونة الأخيرة ،أصبحت الشمبانيا وغيرها من المشروبات الكحولية شائعة.
الجبل الأسود


ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة

في مونتينيغرو ،تقام احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة في كل مدينة كبيرة. وعادة ما يتم احتجازهم في المنزل مع العائلة والأصدقاء ،أو في الخارج. تنظم المطاعم والنوادي والمقاهي والفنادق حفلات مع الطعام والموسيقى.

رأس السنة الميلادية 2022

رأس السنة الميلادية 2022

أوكرانيا


الاحتفال بالعام الجديد في كييف. التهاني الرسمية للعام الجديد 2022 وأجمل العبارات للعام الجديد.

سلطة أوليفييه هي طبق رأس السنة في أوكرانيا. لقد أصبح "شخصية" لكل شخص أوكراني. أهم النكات والنوادر. تم تسميته على اسم طاهٍ فرنسي عاش في الاتحاد ،لكن لا أحد يعرف اسمه أو حتى جنسيته (إذا كانت فرنسا). كان سوفييت صاحب مطعم فرنسي في موسكو. كان أول من صنع هذا الطبق المسمى سلطة البطاطس الروسية. [11]

غالبًا ما تُعتبر السنة الجديدة "احتفالًا سابقًا" ؛ للروم الكاثوليك والأرثوذكس الشرقيين الذين يعيشون في أوروبا الشرقية ،وخاصة في أوكرانيا ،منذ الاحتفال بعيد الميلاد في 7 يناير.

رأس السنة الميلادية 2022 أمريكا الشمالية

الولايات المتحدة الأمريكية


في الولايات المتحدة ،يتم الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة بحفلات وحفلات موسيقية رسمية.

كما تقيم المنتزهات الكبرى احتفالات رأس السنة الميلادية. تعد حدائق ديزني الترفيهية ،مثل Walt Disney World Resort في أورلاندو ،فلوريدا ،وديزني لاند في أنهايم ،كاليفورنيا ،الأكثر ازدحامًا في عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.


رأس السنة الميلادية 2022

أمريكا الجنوبية

بنما

في ليلة رأس السنة ،عادة ما تحتفل بنما بعشاء يستمر حتى الواحدة صباحًا. في اليوم التالي ،يغادر الكثير من الناس المدينة ويذهبون إلى المدن الريفية في جميع أنحاء البلاد للاحتفال.

الأرجنتين رأس السنة الميلادية 2022


تشمل الاحتفالات في الأرجنتين عشاءًا عائليًا من الأطباق التقليدية ،بما في ذلك الأسادوس والسندويشات والحلويات.

يتزاحم الناس في الشوارع عند منتصف الليل للاستمتاع بعروض الألعاب النارية وإطلاق الألعاب النارية. يمكن مشاهدة الألعاب النارية من أي شرفة ،ويتم الاحتفال باليوم الأول من العام الجديد بشرب عصير التفاح أو الشمبانيا. غالبًا ما تستمر الاحتفالات مع العائلة والأصدقاء حتى الفجر.

يتم الاحتفال خلال فصل الصيف كما هو الحال في العديد من دول أمريكا الجنوبية ،لذلك يمكن مشاهدة العائلات في مختلف المراكز السياحية على الساحل الأطلسي الأرجنتيني.
البرازيل


يتبع كرنفال شاطئ كوباكابانا أكثر من مليون شخص.

رأس السنة الجديدة هو أحد الأعياد الرئيسية في البرازيل. ما يمثل رسميًا بداية العطلة الصيفية التي تستمر حتى الكرنفال. عادة ما يتناول البرازيليون وجبة وفيرة مع العائلة أو الأصدقاء في المنزل أو في المطاعم أو النوادي الخاصة ،ويستهلكون المشروبات الكحولية. الشمبانيا هو المشروب التقليدي في هذه المناسبة. ويصاحب الاحتفال الألعاب النارية وأكل العنب أو العدس وهي عادات مرتبطة بالعيد.


يعد شاطئ كوباكابانا من أفضل عشرة عروض للألعاب النارية في ليلة رأس السنة. ستكون هناك حفلات موسيقية حية وعروض ألعاب نارية. تعرض الشاشات التليفزيونية العديد من البرامج ليلة رأس السنة.


الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لبنان وسوريا

يحتفل الناس في لبنان وسوريا برأس السنة الميلادية. عشاء مع العائلة والأصدقاء. يشمل العشاء الأطباق التقليدية مثل الحمص والتبولة والكبة وغيرها من المأكولات السورية. يمكن أيضًا إقامة هذه الاحتفالات في المطاعم والنوادي. يتم تنظيم عرض ألعاب حيث يمكن للأشخاص محاولة كسب المال. سيتم بث العد التنازلي للعام الجديد عبر القناة التلفزيونية الرائدة. سوف تستمر الاحتفالات ليلا حتى شروق الشمس. سوف تضيء الألعاب النارية طوال الليل.

المملكة العربية السعودية


إنها المرة الأولى في تاريخها التي تحتفل فيها مملكة استريا بعيد الميلاد في 25 ديسمبر.

سنة جديدة سعيدة ،رسائل تحيات الإمارات العربية المتحدة 2022.

في دبي ،الإمارات العربية المتحدة ،هناك احتفال رسمي حيث يتم وضع الألعاب النارية في منطقة شاطئ جميرا (بما في ذلك برج العرب) وأطول مبنى في العالم ،برج خليفة. في ديسمبر 2013 ،أعلنت دبي أنها ستقدم أكبر عرض للألعاب النارية في التاريخ بمناسبة ليلة رأس السنة الجديدة.
المغرب


في ليلة رأس السنة ،يحتفل الناس في المغرب بتناول الكعك والرقص والضحك. تقليديا ،يحتفل الناس به في المنزل لكن البعض يفضل الذهاب إلى النوادي الليلية. في منتصف الليل ،تُعرض الألعاب النارية عبر عين الذئاب على كورنيش الدار البيضاء.

مصر


في مصر ،يتم الاحتفال بالعام الجديد بالألعاب النارية.

الجزائر

في الجزائر ،يتم الاحتفال برأس السنة الجديدة (بالفرنسية: R & eacute؛ veillon) مع العائلة والأصدقاء. في أكبر المدن ،مثل الجزائر وقسنطينة وعنابة ووهران وسطيف وبجاية ،هناك احتفالات كبيرة قد تشمل حفلات موسيقية وحفلات في وقت متأخر من الليل ومفرقعات نارية وألعاب نارية في منتصف الليل وأضواء متلألئة وهتافات. يفضل البعض الآخر قضاء هذه الليلة الخاصة خارج البلاد ،بشكل عام في تونس أو باريس.

كما يتم عرض الأفلام الشعبية. في المنازل أو المطاعم ،يتم تناول نوع خاص من المعجنات يسمى "la b’che" في العد التنازلي لرأس السنة الجديدة. يأكله الناس قبل بضع دقائق من العد التنازلي للعام الجديد.


احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة في سيدني

نيوزيلندا

بينما تحتفل العديد من المدن والبلدات في نيوزيلندا بالعام الجديد. حيث تبدأ بالحفلات الموسيقية الخارجية وعروض الألعاب النارية ،

أوكلاند تضع عرضًا للألعاب النارية في منتصف الليل من أعلى برج سكاي تاور. في ويلينجتون ،يقيم فرانك كيتس بارك مهرجانًا يتضمن الألعاب النارية في الهواء الطلق والموسيقى وعروض الأفلام. تقام أحداث مماثلة في هاميلتون ،بدءًا من حدث مناسب للعائلة في ستيل بارك ،يليه حفل للبالغين في سكاي سيتي. يحتفل هاميلتون بالبشر بالعام الجديد. جيسبورن هي واحدة من أولى المدن التي شاهدت شروق الشمس في يوم رأس السنة الجديدة. تعد بلدة وانجاماتا الصغيرة ،الواقعة في شبه جزيرة كورومانديل ،مكانًا جيدًا للاحتفال بالعام الجديد ،وخاصة بالنسبة لسكان أوكلاند.


الجزيرة الجنوبية لديها حفلات موسيقية حية مجانية تنتهي بعرض الألعاب النارية في منتصف الليل في حديقة هاجلي و The Octagon على التوالي. كوينزتاون ،المنتجع الرئيسي في الجزيرة الجنوبية ،هو مكان رئيسي لحفلات ليلة رأس السنة ،مع الموسيقى والألعاب النارية.

هونغ كونغ


يذهب الكثير من الناس إلى المناطق التجارية في هونغ كونغ خلال ليلة رأس السنة الجديدة. حيث أنه ،بدءًا من عام 2008 ،يوجد عداد للعد التنازلي على واجهة المركز المالي الدولي. وهي مصحوبة بأضواء LED ومؤثرات بصرية أخرى. دقيقة واحدة قبل حلول العام الجديد ثم تلاه إطلاق ضخم للألعاب النارية بالتزامن مع وصول عام 2009. "سيمفونية الأضواء" هو عرض مرئي وصوتي تشتهر به هونغ كونغ.


=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل 
.
============



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-