أخر الاخبار

أهم 6 منصات عربية تنشر فيها مقالاتك ومدوناتك بشكل مجاني

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

أهم 6 منصات عربية تنشر فيها مقالاتك ومدوناتك مجانا

قد يرغب بعض الأشخاص في إنشاء مدونة لأنفسهم ،لكن البعض الآخر لا يحب فكرة نشر نص خاص بهم على مدونة ،لذلك يختارون نشره على موقع ويب. المشكلة الرئيسية في امتلاك مدونة هي أنها تستغرق وقتًا حتى تصبح مرئية ويزورها القراء. طغى.

عصر المنتديات ماعدا المنتديات المتخصصة النادرة في بعض المجالات ولكن بشكل عام نشر مقالات طويلة في المنتديات ليس بالشيء الجيد. الحل هو من خلال منصات النشر الرقمي المتخصصة التي تفتح الباب أمام ويتش. إنشاء حساب على الموقع. اكتب ونشر مقالاتك هناك.

لن نناقش هنا الأنظمة الأساسية التي تحتوي على مقالات منشورة فقط عن طريق الطلب المسبق والانتظار في طابور طويل ،فقد لا تصل إليك قائمة الانتظار. تتطلب هذه المنصات مراجعة المقالة قبل النشر لضمان جودتها. البعض لا.

مقالات حصرية,كتابة مقالات,مقالات حصرية لمدونتك,مقالات انجليزية,مقالات,الحصول على مقالات حصرية,كيفية كتابة مقالات حصرية,نشر المقالات علي فيس بوك,مقالات مجانية,نشر المقالات على السوشيال ميديا,كتابة مقالات حصرية,مقالات اجنبيه حصريا,نشر التدوينات تلقائياً,مقالات ومواضيع حصرية,مقالات بدون حقوق ملكية,مقالات حصرية إنجليزية,أحمد خالد توفيق مقالات,طريقة الحصول على مقالات,مقالات، كتب، ربيع الاول,مقالات مجانية انجليزية,نشر المقالات علي مواقع التواصل الاجتماعي

منصات مراجعة المقالات قبل نشرها

يهتم هذا النوع من المنصات بجودة المحتوى. إنهم ينظمون المنشورات والمقالات على صفحاتهم ،وغالبًا ما يكتبون مقالات جديدة على الصفحة الرئيسية ،لذلك تحرص هذه المنصات على جودة وأهمية المحتوى. لذلك ،يقومون بفحص أي مقال جديد قبل نشره.


1- مدونات الجزيرة

إنها خدمة جديدة من قناة الجزيرة أطلقتها العام الماضي ،والتي توفر للمدونين الأقلام الذهبية منتدى عامًا لنشر منشوراتهم ومقالاتهم. عندما يرسل المدون رسالته الأولى ،سيتم نشرها على المدونة المحددة.

ألقِ نظرة على المنشورات في مدونات The Island واختر المدونات التي تعتقد أنها صحيحة. قد لا يتم قبول إدخالك الأول ،ولكن يمكنك قبول مشاركتك الثانية. والشيء الجميل أن الجزيرة تهتم بجودة محتواها وتوفر بيئة تنافسية لتمييز أهم المنشورات كل يوم بناءً على عدد المشاركات في مواقع التواصل الاجتماعي مما يسمح بظهور أكثر المنشورات تافهاً. ننسى.


2- ساسة بوست

ينشر السياسيون كتاباتهم على الإنترنت في قسم الرأي. يمكنك التسجيل من خلال حساب Twitter الخاص بك ثم البدء في كتابة المقال الأول. سوف تجد دفتر كتابة سهل يمكنك من تنسيق الكتابة وإضافة الصور ومقاطع الفيديو ثم إرسالها إلى منصة النشر. قسم للمراجعة والنشر.

لا يقوم أعضاء "واشنطن بوست" بإعداد كتاباتهم ،ولا توجد لجنة مراجعة. تقبل The Post الخصوصية الحقيقية فقط في مدوناتها. تتيح مدونات الجزيرة للأعضاء الآخرين إضافة روابط وصور ومقاطع فيديو إلى مشاركات المدونة.


3- مدونات هافينغتون بوست

موقع هافينغتون بوست (النسخة العربية) هو امتداد للموقع الأجنبي الشهير الذي يقدم الأخبار والمحتوى الصحفي واكتسب شعبية واسعة في السنوات الأخيرة. ويشمل الأقسام التي توفرها المدونات والتي يمكن من خلالها للمدونين والكتاب نشر مقالاتهم هناك. عند الاتصال بهم ،يجب عليك أولاً تزويدهم ببعض المعلومات عنك ،حتى يتم نشر مقالتك على موقع الويب الخاص بهم. انقر فوق الزر للحصول على المعلومات الأساسية وعينات من المنشورات السابقة. بعد ذلك ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك واستخدامه لقراءة المنشورات الأخرى.

يمكن إنشاء مقال جديد وتنسيقه وتقديمه كمسودة. بعد ذلك سيتم نشره على صفحتك الشخصية. سوف تحتوي صفحتك الشخصية على جميع مقالاتك المستقبلية. تسمح لوحة التخطيط بالأوامر الأساسية ،بما في ذلك إضافة الارتباطات التشعبية وإضافة الصور إلى نص المقالة.


منصات النشر المباشر

يمكن نشر المقالات التالية مباشرة على المنصة وستكون مرئية على صفحتك الشخصية. يمكنك التسجيل مباشرة ،ثم الكتابة من خلال لوحة التحكم ،ثم النشر.


4- منشر

موقع ومنصة Mancher هو مشروع عربي يوفر لك بيئة لنشر مقالاتك أو منشوراتك الصغيرة ،بما في ذلك الميزات الاجتماعية المتاحة على المنصة: التعليق على فقرات فردية وليس على المقالة ككل ،وهذا يعطي أفضل نوع التفاعل مع المحتوى ،وكذلك متابعة كتابك المفضلين والميزات الأخرى المأخوذة من الشبكات الاجتماعية.

المنشار أداة بسيطة ،ذات تصميم وترتيب جيد. يوفر الموقع العديد من الأساليب غير التقليدية ،مثل عرض صور الكتاب بجانب بعضها البعض لسهولة الاستكشاف. كما يوفر أدوات جيدة لتنسيق وإضافة الوسائط المتعددة إلى نص المقالة.


5- أكتب

منصة Ekteb نظيفة وخالية من الفوضى. الواجهة نظيفة للغاية ،بدون أي عناصر خارجية. يمكنك استخدام زر واحد فقط لتبدأ به ،وبعد ذلك عندما تكون مستعدًا لنشر مقالتك أو مدونتك ،يمكنك النقر فوق ارتباط "استكشاف" في الجزء العلوي من الصفحة.

التسجيل سريع وسهل ،باستخدام حساب Twitter الخاص بك ،فإن لوحة الكتاب والصيغة خالية من أي شيء سوى مؤشر الكتابة ،عندما تكتب وتريد تنسيق النص ،ما عليك سوى تحديده وستظهر الخيارات. يمكنك إضافة صور ومقاطع فيديو وترجمات وخيارات أخرى.


6- حسوب I/O 

توفر شركة حسوب منصة للنشر المجاني والتفاعل مع المحتوى. Hasoubi IO أقرب ما يمكن إلى المجتمعات الرقمية القائمة على الحوار والمشاركة. يعتبر التطور الطبيعي للمنتديات الرقمية منبرًا أكثر ملاءمة للحوار الرقمي منه لنشر المقالات. عندما تنشر ،تتوقع الحصول على العديد من الردود والآراء حول الموضوع المطروح.

يمكنك التسجيل في الموقع ،ثم تبدأ الكتابة في المجتمع المناسب ،ويمكنك أيضًا ربط منشوراتك الأخرى بتلك الموجودة في المجتمع المناسب. يمكنك أيضًا تقديم ملاحظات حول المنشورات في تلك المجتمعات.

وفي الختام 

يمكنك نشر مقالتك على هل تعلم؟ أخبار للحصول على رابط خلفي لموقعك.

لنشر مقالتك تواصل معنا عبر وسائل التواصل الخاصة بنا.

=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل 
.
============



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-