تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس office 2010 مجانا كامل برابط مباشر

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس office 2010 مجانا

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا للكمبيوتر كامل برابط مباشر

نبذة مختصرة عن برنامج مايكروسوفت office 2010 كامل اخر اصدار

برنامج Office 2010 الكامل عبارة عن مجموعة من البرامج والأدوات التي لا غنى عنها لجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك ،والتي تتبع وتحت إدارتها Microsoft ،الشركة العالمية والمعروفة. Microsoft Office 2010 هو البرنامج الوحيد والفريد من نوعه في عالم البرامج والتطبيقات.


معلومات عن حزمة اوفيس 2010 Office عربي كاملة لجميع انواع الويندوز

تحتوي حزمة Office أو Microsoft Office 2010 على العديد من البرامج المختلفة التي تتيح للمستخدم القيام بالعديد من المهام المختلفة خارج العمل الورقي. تتضمن البرامج Word و Excel و PowerPoint. برنامج Excel الذي يوفر عليك عناء العمليات الحسابية باستخدام قواعد بيانات PowerPoint و Access ،حيث يمكنك إنشاء عروض تقديمية بطريقة احترافية من خلال برنامج PowerPoint. يمكنك أيضًا إنشاء قواعد بيانات متكاملة عن طريق إنشاء جداول بسيطة. كل هذا وأكثر متاح في حزمة Microsoft Office 2010.

مايكروسوفت اوفيس,اوفيس,مايكروسوفت,مايكروسوفت اوفيس 365,مايكروسوفت اوفيس 2016,مايكروسوفت اوفيس مجانا للطلاب,تحميل وتثبيت وتفعيل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2016,اوفيس 2019,شرح مايكروسوفت اوفيس,مايكروسوفت اوفيس 2022,مايكروسوفت اوفيس 2010,تحميل وتفعيل مايكروسوفت اوفيس 2017 مع سيريال تفعيل رسمي,مايكروسوفت أوفيس 2018 التثبيت والتفعيل والتحميل,مايكروسوفت اوفيس للطلاب,مايكروسوفت اوفيس مدرستي,اون لاين مايكروسوفت اوفيس,ميكروسوفت اوفيس 365,تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016

تحميل حزمة ملحقات اللغة ل Office 2010 النسخة الاصلية

هناك العديد من البرامج التي يجب أن تكون موجودة على جهاز الكمبيوتر الشخصي وضرورية ،بغض النظر عن نوع العمل الذي تقوم به ،سواء كان مكتبًا أو يتطلب حسابات أو ما شابه ،فأنت بحاجة إلى حزمة Microsoft Office المعروفة والمعروفة.


محتويات حزمة مايكروسوفت اوفيس Office 2010 للكمبيوتر كامل

قبل تنزيل حزمة Office 2010 الكاملة ،يجب أن تعرف البرامج التي تحتوي عليها وما يتم استخدامها.

  • Microsoft Word :

في إصدار 2010 من Office ،كان Word من أهم البرامج لأنه تم استخدامه لكتابة وتنسيق النصوص والمستندات والخدمات الأخرى. ولكن في هذا الإصدار ،أضافت Microsoft العديد من الميزات الجديدة التي تسمح لـ Word أن يكون ضرورة على الكمبيوتر. على سبيل المثال ،كانت هناك تغييرات. تأثيرات الخطوط المختلفة ،وتطوير واجهة التطبيق بشكل أكبر ،والقدرة على حفظ المستندات على التخزين الداخلي والتخزين السحابي في وقت واحد ،وكذلك القدرة على حفظ وتصدير الملفات بتنسيق PDF ،وإضافة جزء تنقل جديد لك سوف تلمس بمجرد تنزيل التطبيق.

  • Microsoft Excel :

البرنامج الأكثر شهرة في مجال المحاسبة والإدارة المالية ،حيث أنه يوفر جميع التسهيلات التي تحتاجها لعملك ،مثل: 

إدخال البيانات بسهولة. 

- الفرز التلقائي للمعاملات ؛ 

- تحديد الأخطاء في نظام الإنذار ؛ 

-التسويات المصرفية.

Microsoft Power Point :

إذا كنت تريد عرضًا تقديميًا جيدًا ،فاستخدم PowerPoint 2010. فهو يحتوي على ميزات أكثر من الإصدارات السابقة من هذا البرنامج ،بما في ذلك القدرة على إضافة الصور ومقاطع الفيديو والمؤثرات الخاصة لجعل عرضك التقديمي ممتعًا وممتعًا. في عام 2010 ،بمجرد إطلاق حزمة Office 2010 ،رأينا إصدارًا متقدمًا جدًا من هذا البرنامج. كما يسمح للمستخدم بإضافة مقاطع فيديو إلى عروضه التقديمية.

  • Microsft Outlook :

البرنامج عبارة عن محاكاة للبريد حيث يمكنك من إرسال واستقبال الرسائل من الجميع دون استثناء. في إصدار 2010 ،تضمن Outlook أيضًا تحديثات ،والتي تحذف بعض المشكلات التي عانى منها المستخدمون في الإصدار السابق.

  • Microsoft Access :

يمنح هذا شركتك أو عملائك طريقة سهلة وسلسة وآمنة للعمل معًا.

هذه هي أبرز خمسة برامج في حزمة Microsoft Office 2010 والأكثر استخدامًا ،ولكن هناك بعض البرامج الأخرى التي أضافوها لتناسب احتياجاتك مثل SkyDrive ،والتي تتيح لك حفظ الملفات في مكان آمن.


تنزيل وتثبيت وتفعيل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 عربي كامل مضغوط

يمكنك تنزيل حزمة Office 2010 مجانًا وبشكل كامل من الموقع الرسمي. كل ما عليك فعله هو اختيار الإصدار الذي يتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك واختيار اللغة التي تريدها. بعد التنزيل ،قم بفك ضغطه من ملفه المضغوط ،والذي سيكون بتنسيق يقلل الحجم ليلائم محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. (أي .zip) اتبع هذه الخطوات.

  1. قم بفك ضغط الملف ثم اختر المكان الذي تريد فك ضغطه فيه.
  2. بعد فك الضغط ،ستجد ملفًا باسم "serial_number.txt" في ملفات التنزيل. يحتوي هذا المستند على الرقم التسلسلي لكل إصدار من البرنامج والذي يختلف من إصدار إلى آخر. يجب عدم نسخ هذا الرقم واستخدامه مع إصدار مختلف من البرنامج. ضع هذا المستند في مربع الملف المناسب الذي يطلب منك إضافة هذا الرقم.
  3. سيتحقق البرنامج تلقائيًا من الرمز الخاص بك وبعد إكمال عملية التحقق ،ستظهر نافذة أمامك. ستتحقق من اكتمال عملية التثبيت وبعد وقت قصير ستنتهي.
  4. تهانينا ،لقد قمت بتنزيل حزمة Office 2010 بنجاح.


أسئلة شائعة في تحميل حزمة اوفيس 2010 من مايكروسوفت رسمياً

  • يواجه العديد من المستخدمين صعوبة في تنزيل البرنامج ،ومن أبرز هذه المشكلات اللغة. يرغب معظم المستخدمين في استخدام البرنامج باللغة العربية.

حل هذه المشكلة يكون بالشكل التالي: 

  1. افتح قائمة ابدأ في Microsoft Office 2010.
  2. إذا قمت بالنقر فوق الخيار العربي ،فسيظهر مربع يتضمن خيارًا لاستخدامه كخيار افتراضي. يمكنك أيضًا اختيار الإعدادات واختيار لغة أخرى.
  3. الآن البرنامج جاهز للاستخدام باللغة العربية.


المتطلبات اللازمة لتحميل حزمة اوفيس Office 2010 للكمبيوتر مجانا

  • نظام تشغيل ويندوز أي إصدار متوفر.
  • يجب أن يكون المنتج متصلاً بالإنترنت لتفعيله.
  • كرت شاشة 768*1024.
  • مساحة تقريباً 3 جيجا على القرص الصلب.
  • معالج بتردد 500 هيرتز على الأقل. 


البرامج التي يشملها مايكروسوفت اوفيس 2010 Microsoft Office

  • مايكروسوفت أوفيس وورد 2010هو برنامج لايمكن عمله بدونه ،حيث يمكن استخدامه لكتابة الرسائل النصية والملاحظات اليومية وتصميم جداول الدراسة والجداول العملية لتنظيم الوقت بكل سهولة ،كما يمكن استخدامه لتغيير شكل الخطوط وحجمها. الخطوط ولون الخط والخلفية وإضافة الصور إلى المستندات.
  • مايكروسوفت اكسل 2010هو برنامج يستخدم في مجال المحاسبة لعمل الجداول والكتب الالكترونية. يمكن استخدامه أيضًا لأغراض مسك الدفاتر والأغراض الإدارية ،من خلال المساعدة في تنظيم الوقت في الجداول بحيث يمكنهم بسهولة إضافة الإدخالات وتغييرها.
  • مايكروسوفت أوفيس باور بوينت 2010: برنامج PowerPoint العربي الكامل ،والذي من خلاله يمكنك إضافة وتعديل ملفات الفيديو للعروض التقديمية ،وفي هذا الإصدار الجديد تم إضافة بعض التغييرات لتمييزه عن برنامج عرض تقديمي آخر ،وبذلك يمكنك عمل عرض تقديمي مميز للمشاهدين من خلال PowerPoint .
  • مايكروسوفت وورد 2010 يعتبر برنامج Outlook Arabic الجديد الكامل ويشتهر بين مستخدمي البرنامج بأنه يشبه البريد , يشتمل البرنامج على بعض الأدوات المميزة للبريد الإلكتروني مثل القدرة على حذف الرسائل غير المرغوب فيها كما يتيح لك إرسال ملفات صوتية ونصية وغيرها إلى أصدقائك ومن تريد بسرعة عالية. وبدون الحاجة إلى اتصال سريع بالإنترنت.
  • مايكروسوفت أوفيس أكسس 2010يتيح لك برنامج Office Access ويسهل عليك إنشاء قواعد بيانات لجميع موظفيك وأيضًا لجميع عملائك لأنه يوفر العديد من المزايا التي تساعدك في إنشاء قاعدة بيانات كما يوفر عليك الجهد والوقت أثناء العمل عليها.
  • Microsoft Office Publisher 2010 هو برنامج نشر مكتبي قوي ومتكامل الميزات مصمم خصيصًا لإنشاء نشرات إعلانية وكتيبات ذات مظهر احترافي.

مميزات مايكروسوفت اوفيس 2010 Office الكامل النسخة النهائية

لا يزال يستخدم حتى اليوم. لقد مضى وقت طويل على إصدار هذه الحزمة ،لكنها لا تزال مستخدمة حتى اليوم ،وقد أشاد بها المستخدمون بشدة بسبب ميزاتها مثل.

  • تم تصميم نسخة من Microsoft Office 2010 باللغة العربية.
  • تم تطوير وتحديث واجهة المستخدم المستخدمة في Office 2007 بشكل كبير وسيتم اعتمادها في منتج 2010 لمنح المستخدم أفضل تجربة ممكنة.
  • أداء المنتج أسرع وأفضل من سابقه.
  • كانت هناك محاولات لتطوير تقنيات أمان أفضل في التطبيق لحمايته من البرامج الضارة.
  • أنظمة التخزين القائمة على السحابة مثل Onedrive.
  • وهو يدعم جميع أنظمة التشغيل 32 بت و 64 بت. هذا أمر جيد.

معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 بحجم صغير

    اسم البرنامج2010 Microsoft Office
    الشركة المنتجةMicrosoft
    متوافق معwindows
    حجم البرنامجيتباين حسب النسخة
    نسخة البرنامجV 14.0.7170.5000
    إصدار البرنامج2021 / 11 / 29
    لغة البرنامجالعديد من اللغات

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 Microsoft Office مجانا

    =====================
     مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

    قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

    تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

    .
    .
    القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
    .
    الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
    .
    الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
    .
    القناة على التلكرام أضغط هنا 
    .
    صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
    .
    تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
    .
    كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
    .
    .
     --------------------------------
    .
    .
    موقع هل تعلم؟ أخبار
    .
    .
    التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
    .
    ==========
    .
    ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل 
    .
    ============



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -