أبو تريكة يتعرض لهجوم بعد تصريحاته حول حملات دعم المثليين

أبو تريكة الشذوذ, أبو تريكة ينسحب, أبو تريكة في الاستوديو التحليلي اليوم, ابو تريكة اليوم, ابو تريكة ومحمد صلاح, ابو تريكة عن محمد صلاح, ابو تريكة والسيسي, أبو تريكة يقبل يد بركات, ابو تريكة يا فنان, ابو تريكه يرد على عمرو اديب, أبو تريكة يتعاطف مع غزة, أبو تريكة يخرج عن صمته, ابو تريكة يترك الاستوديو, ابو تريكة

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

أبو تريكة يتعرض لهجوم بعد تصريحاته حول حملات دعم المثليين

أبو تريكة الشذوذ, أبو تريكة ينسحب, أبو تريكة في الاستوديو التحليلي اليوم, ابو تريكة اليوم, ابو تريكة ومحمد صلاح, ابو تريكة عن محمد صلاح, ابو تريكة والسيسي, أبو تريكة يقبل يد بركات, ابو تريكة يا فنان, ابو تريكه يرد على عمرو اديب, أبو تريكة يتعاطف مع غزة, أبو تريكة يخرج عن صمته, ابو تريكة يترك الاستوديو, ابو تريكة
أبو تريكة

لا تنسى زيارتنا باستمرار للحصول على كل شيء جديد ومميز معنا لاتنسونا من صالح دعائكم

أبو تريكة يتعرض للهجوم بعد تصريحاته حول دعم مجتمع المثليين.

استاء كثير من الناس من تصريحات محمد أبو تريكة ،نجم المنتخب المصري والقائد السابق للأهلي ،حول حملات دعم المثليين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت التصريحات خلال الاستوديو التحليلي للحلقة من مباراة الدوري الإنجليزي ،قمة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد ،والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج الأسبوع الماضي ،وانتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل منهم في نهاية الموسم الثالث عشر. جولة في الدوري الإنجليزي.

وأشار أبو تريكة إلى دعم الدوري الإنجليزي الممتاز لحقوق المثليين في نوفمبر وديسمبر. في هذه الجولات الرسمية ،كان اللاعبون الإنجليز يرتدون قمصانًا عليها شعارات مثل أربطة الذراع والدبابيس وأربطة الحذاء بألوان قوس قزح.

قال: صحيح أن الدوري الإنجليزي من الناحية الفنية هو الأقوى في العالم ،لكن هناك ظواهر لا تتناسب مع عقيدتنا وديننا ،وتحدث عن الأديان السماوية التي تحارب الشذوذ الجنسي.

كما دعا النجم السابق للمنتخب العربي والإسلامي اللاعبين العرب والمسلمين إلى الاعتذار عن مشاركتهم في مثل هذه المباريات والجولات.



وانتقد البعض تصريحات نجم الأهلي السابق البالغ من العمر 43 عامًا والتي تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. لكن تصريحات أبو تريكة أثارت موجة واسعة من الجدل ،خاصة بين الجماعات الحقوقية ،وانتقد ناشطون تصريحات اللاعب المصري السابق ،ووصفوها بأنها خطاب كراهية يساهم في التحريض ضد الفئات المهمشة.

يأتي انتقاد أبو تريكة لحملة كأس العالم قبل أقل من عام من بطولة قطر لكأس العالم 2022 ،وهي المرة الأولى التي تقام فيها أكبر بطولة للفيفا في الشرق الأوسط.

تراجع قنوات beIN Sports القطرية بيان أبو تريكة حول مناهضة المثلية الجنسية.


بصفتنا شركة إعلامية عالمية ،فإننا نمثل وندعم الأشخاص من كل خلفية ولغة وتراث ثقافي. نحن متنوعون لأن لدينا مكاتب في 43 دولة متنوعة بشكل كبير من حيث اللغات المنطوقة والخلفيات والثقافات الممثلة.

"الدوري الممتاز ونواديه ملتزمون بدعم مجتمع المثليين وتوضيح أن كرة القدم للجميع".

أبو تريكة هو أحد أبرز لاعبي كرة القدم في مصر وحصل على العديد من الألقاب مع ناديه ومنتخب بلاده قبل اعتزاله عام 2013. يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي ،ويعيش في قطر بعد أن أدرجت السلطات المصرية اسمه في قائمة الإرهاب عام 2017 ،بزعم دعمه للإخوان المسلمين.

المصدر: sportbible


=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-