أخر الاخبار

تحميل تطبيق القفل AppLock 2022 للأندرويد أخر إصدار مجاناً

تحميل تطبيق القفل AppLock لقفل التطبيقات برقم سري للأندرويد

نبذّة مختصرة حول برنامج AppLock 3.5.6 أخر تحديث للأندرويد :-

هذا التطبيق هو تطبيق قفل شاشة مجاني يحافظ على هاتفك آمنًا وخصوصية عن طريق منع الوصول إلى الشاشة الرئيسية وسجل المكالمات وسجل الرسائل القصيرة والبيانات الشخصية الأخرى عن طريق التطبيقات. يمكن استخدام تطبيق قفل الشاشة لأغراض مختلفة. على سبيل المثال ،يمكنك استخدامه لحماية هوية أطفالك من الآخرين عند استخدامهم هواتفهم ،أو الحفاظ على خصوصية معلومات الموظف على هاتف العمل أو الاحتفاظ بمعلومات أخرى


قم بتنزيل تطبيق App Lock لنظام Android برابط مباشر لقفل التطبيقات برقم سري. أهلا ومرحبا بكم أعزائي المتابعين وزوار موقع Tradesoft للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. يحمي AppLock لجميع الهواتف الذكية الخصوصية من خلال حماية صوره الخاصة من المتطفلين على شاشة قفل الهاتف. ومقاطع الفيديو الخاصة بك وحساباتك الاجتماعية ،حيث تعتمد فكرة البرنامج على أنه يحمي جميع التطبيقات الموجودة على الهاتف التي تختارها من أجل منع الأشخاص من الوصول إليها عن طريق إضافة رقم سري أو كلمة مرور تضمن عدم دخول أحد يدخل ويعرف المعلومات والبيانات حول خصوصيتك. يتميز برنامج القفل بإعطائك الحرية الكاملة في ملفات.


تنبيه : رابط تحميل برنامج AppLock 3.5.6 Apk للأندرويد أخر اصدار مجاناً يوجد أسفل هذا الموضوع.

ما هو تطبيق القفل App Lock أخر إصدار للأندرويد مجاناً :-

يجب عليك استخدام تطبيق قفل التطبيق على هاتف Android الخاص بك. إنه أحد أفضل برامج الإضاءة المتوفرة مجانًا من متجر Google Play. كما أنه متاح دون دفع أي رسوم أو اشتراك إذا كنت ترغب في استخدام خدمات البرنامج ،فهو برنامج مشهور على متجر Play وقد تم تنزيله من قبل ملايين المستخدمين. قم بتشغيل Android ويمكن تنزيله لهواتف Sony و Huawei و Oppo و Samsung Galaxy ،بالإضافة إلى تنزيل تطبيق القفل لأجهزة الكمبيوتر و iPhone و iPad و iPod و Mac. قام أكثر من مائة مليون شخص بتنزيل هذا البرنامج على متجر Google Play لأنه أشهر وأفضل تطبيق لحماية الملفات برمز سري ،وللحفاظ على خصوصية بيانات المستخدمين. حاز هذا البرنامج على إعجاب ملايين الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف الذكية لأنه يوفر أكبر درجة من الأمان والخصوصية المتوافقة مع التطوير.


تحديثات تطبيق قفل التطبيقات برقم سري App Lock للأندرويد :-

يتم تحديث برنامج القفل بشكل مستمر ودوري. يتم إجراء تحديثات لحل المشكلات المختلفة التي يواجهها المستخدم ،وتتم إضافة ميزات جديدة تساعد الأشخاص في تأمين هواتفهم الذكية. ربما يكون أحدث إصدار لدينا هو V3.5. اشخاص حول العالم والعديد من الاصدارات الاضافيه التي سنشرحها في الصورة التالية امامكم والتي توضح مميزات النسخة ونسخها المختلفة.

تطبيق القفل,تحميل تطبيق القفل apk,تطبيق القفل applock,تطبيقات,تحميل تطبيق قفل التطبيقات,تطبيق,افل تطبيقات شاشة القفل,تطبيق 2022,تحميل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة للاندرويد,قفل تطبيقات الهاتف بدون تحميل تطبيقات,تطبيق قفل الصور,قفل تطبيقات الايفون,تطبيق applock,تحميل برنامج قفل التطبيقات,applock,تحميل,تنزيل تطبيقات اندرويد,قفل التطبيقات applock,تحميل برنامج قفل التطبيقات بالبصمه,تحميل برنامج قفل التطبيقات للايفون,تحميل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر


كيفية تحميل تطبيق القفل AppLock للأندرويد برابط مباشر :-

أولاً ،قم بتنزيل تطبيق AppLock لنظام Android من متجر Google Play. سيتم تثبيت البرنامج على هاتفك. للوصول إلى إعدادات التطبيق ،يرجى فتحه. توجد في قسم "الأمان" من القائمة التي يمكنك رؤيتها عند فتح إعدادات هاتفك> الأمان> قفل التطبيقات (أو يمكنك تثبيت وتشغيل التطبيقات الأخرى التي تسمح لك بقفل أو إخفاء أجزاء من جهاز Android الخاص بك).

طريقة تنزيل تطبيق القفل من متجر Google Play سهلة للغاية. كل ما عليك فعله هو النزول إلى أسفل هذا الموضوع والنقر على الأيقونة المكتوبة عليه. توجه إلى صفحة التنزيل. بعد ذلك ستنتقل إلى صفحة جديدة. انتظر قليلاً حتى يتم تجهيز رابط تنزيل تطبيق القفل ،أحدث إصدار ،وبعد ذلك تنقر فوق Go to Play Store ومن هناك افتح متجر Google Play وابحث عن Lock Application. تنزيله ستجد تطبيق applock على هاتفك ،ثم انقر فوق تثبيت ،ثم تفتح نافذة يمكنك من خلالها التحقق من الأذونات التي يتطلبها التطبيق. بمجرد قبول هذه الأذونات ،انتظر قليلاً حتى يكتمل التنزيل. ثم انقر فوق فتح للدخول إلى برنامج applock بكلمة مرور لنظام Android.


خطوات إستخدام تطبيق القفل لهواتف الأندرويد مجاناً :-

لاستخدام AppLock لقفل جميع التطبيقات والملفات والصور على هاتفي ،يجب أولاً تعيين رمز سري.

  • أولاً بعد فتح البرنامج ،ستفتح لك نافذة جديدة. أدخل كلمة المرور الخاصة بك ،ولكن يجب أن يكون من السهل تذكرها بحيث تتذكرها دائمًا وتستخدمها لفتح التطبيقات على هاتفك حتى لا يتمكن المتسللون من الدخول إليها.
  • ثانياً الآن ،تكتب الرقم الذي يتطابق تمامًا مع البذرة التي كتبتها في الخطوة رقم 1. إذا لم تحصل على النمط الصحيح ،فارجع وأدخل كلمة مرور جديدة للخطوة رقم 1.
  • ثالثاً بعد ذلك ،تكتب بريدًا إلكترونيًا للوصول إلى البرنامج إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك. لذلك سيرسل التطبيق رسالة إلى حساب البريد الإلكتروني هذا لمساعدتك في استرداد كلمة المرور الخاصة بك وضمان الأمان.


لماذا عليك تحميل تطبيق القفل AppLock للأندرويد أخر تحديث؟

قم بتبديل جميع تطبيقات الهاتف والصور والملفات ليتم قفلها. وذلك لأن تطبيق القفل يقفل جميع أغراضك حتى لا يتمكن أي شخص من فتحها حتى تعيدها إليك. يمنحك حماية متقدمة لحماية التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو ويحمي هاتفك بشكل عام من الأطفال. يستهلك التطبيق بطارية الجهاز ولا تستهلك ذاكرة الجهاز التي تحتوي على العديد من الميزات التي تحمي مكالماتك وبياناتك من المتطفلين.

تطبيق القفل,تحميل تطبيق القفل apk,تطبيق القفل applock,تطبيقات,تحميل تطبيق قفل التطبيقات,تطبيق,افل تطبيقات شاشة القفل,تطبيق 2022,تحميل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة للاندرويد,قفل تطبيقات الهاتف بدون تحميل تطبيقات,تطبيق قفل الصور,قفل تطبيقات الايفون,تطبيق applock,تحميل برنامج قفل التطبيقات,applock,تحميل,تنزيل تطبيقات اندرويد,قفل التطبيقات applock,تحميل برنامج قفل التطبيقات بالبصمه,تحميل برنامج قفل التطبيقات للايفون,تحميل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر


جولة داخل تطبيق القفل AppLock Apk للأندرويد أخر إصدار :-

  • واجهة البرنامج الصفحة الرئيسية سهلة التعامل ،فهي تحتوي على الخصوصية والأمان ،وهناك قبو وغرفة وحماية متقدمة والمزيد من الإعدادات ،بالإضافة إلى نظام تشغيل الشاشة. يمكنك أيضًا تشغيل القفل سواء عن طريق البلوتوث أو الواي فاي. ودع برنامج القفل يقوم بمزامنة قاعدة البيانات ،وسيعرض لك أيضًا جميع الأشياء التي يمكنك تنشيط كلمة مرور لها.
  • القبو ومركز المستخدم بمجرد دخولك إلى الخزنة ،سترى سمات إضافية يمكنك من خلالها إضافة وقفل الصور أو مقاطع الفيديو حتى لا يتمكن أي متطفل من الوصول إلى خصوصيتك وبياناتك ،بالإضافة إلى مركز المستخدم الذي يحتوي على التطبيقات التي يقدمها التطبيق حيث يمكنك الاشتراك في المدفوع داخل التطبيق ،ومشاهدة الإعلانات ،والتعرف على الميزات. متقدم
  • خاصية التصفح الخفي تمكنك هذه الميزة من الدخول إلى التطبيق والبقاء مخفيًا ،حيث إنها لا تحفظ تاريخ التصفح الأخير وتجعلك آمنًا تمامًا. اتصل بالانترنت على طول الطريق من خلال.
  • قسم الغرفة هذا القسم هو إدارة الحساب ويوجد المتصفح الذي تدخل إليه على المواقع الاجتماعية ،بما في ذلك Facebook و Twitter و Google Plus. لفتحه. لقد أعطيت كلمة مرورك لقفل التطبيق ،ثم أدخلت كلمة مرور خاطئة. حافظ قفل التطبيق على بياناتك وخصوصيتك.
  • الحماية المتقدمة يمكنك حماية جميع التطبيقات من خلال الأمان الذي يوفره تطبيق القفل ،أو يمكنك إيقاف تشغيل الحفاظ على عمر البطارية عن طريق إيقاف تشغيل الخدمة التي تقلل من استهلاك الطاقة ،ويمكنك تفعيل الحماية المتقدمة لإغلاق التطبيقات بعد إغلاقها. ويمكنك تفعيل هذه الميزة. قم بتغطية ميزة تحسين السرية والرسوم المتحركة التي تظهر عند فتح التطبيقات.
  • أشكال كلمة السر يمكنك تعيين نمط من خلال الرسم والنقش ،بحيث يمكنك تأمين التطبيقات على هاتفك أو ضبط النمط على نمط جديد يمكن استخدامه في برنامج قفل التطبيق سهل الاستخدام. إنه خالي من الإعلانات. إنه أمر مزعج تمامًا ،ولا توجد مشاكل في الإصدار الذي لدينا اليوم.
  • الثيمات والموضوعات يوفر AppLock مجموعة كبيرة من الخلفيات المجانية المتميزة التي يمكن استخدامها لهذا التطبيق ،حتى لا تشعر بالملل من النمط الافتراضي. يمكنك أيضًا الوصول إلى السمات المثبتة ويمكنك ضبط الشاشة رأسيًا أو أفقيًا أو إضافة صور جديدة من On. الهاتف أمامك في الصورة.
  • القفل التام يمكنك التحكم في جميع النوافذ حيث يمنحك البرنامج التحكم الكامل في نظام الشاشة. يتيح لك البرنامج أيضًا قفل الوقت وتحديد أيام الأسبوع والإعداد عدة مرات عندما يتم قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إلغاء قفله ،بالإضافة إلى قفل أو تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشبكة Wi-Fi. تحدد Fi مكانك. وضعه في جيبك.
  • الضبط واللغة ستكون قادرًا على التحكم الكامل في القفل ،وإظهار الوقت والموقع ،وحماية خصوصيتك تمامًا ،والاختباء من صور المعرض ،وقفل التطبيقات الجديدة ،وكذلك تغيير اللغة التي يعمل بها البرنامج. القفل الذي يحمي خصوصيتك ويمكنك تغييره إلى أي لغة. قم بتحديث محفوظات البرنامج حتى تعرف الإصدارات المختلفة.
  • إسترجاع كلمة السر إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك وتحتاج إلى استردادها ،فيمكنك القيام بذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك على Google. سيتم إرسال رمز الحماية المطلوب لإعادة تعيين كلمة المرور وتجديد ميزة تنظيف الذاكرة.
تطبيق القفل,تحميل تطبيق القفل apk,تطبيق القفل applock,تطبيقات,تحميل تطبيق قفل التطبيقات,تطبيق,افل تطبيقات شاشة القفل,تطبيق 2022,تحميل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة للاندرويد,قفل تطبيقات الهاتف بدون تحميل تطبيقات,تطبيق قفل الصور,قفل تطبيقات الايفون,تطبيق applock,تحميل برنامج قفل التطبيقات,applock,تحميل,تنزيل تطبيقات اندرويد,قفل التطبيقات applock,تحميل برنامج قفل التطبيقات بالبصمه,تحميل برنامج قفل التطبيقات للايفون,تحميل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر


مميزات برنامج غلق الملفات برقم سري AppLock للأندرويد والأيفون :-

  • الحماية والأمان التام يوفر برنامج القفل أفضل حماية وأمان ،حيث إنه يحمي جميع برامجك وملفاتك على هاتف Android الخاص بك ،حيث يمكنك قفل التطبيقات والملفات ،وله إعدادات تحمي خصوصيتك من المتطفلين والأطفال.
  • تطبيق مجاني بالكامل يمكن تنزيل تطبيق AppLock مجانًا ويمكن تنزيله دون دفع أي رسوم.
  • سهل الإستخدام تطبيق القفل لديه واجهة بسيطة لا تحتوي على أي تعقيدات أو تعقيدات ،وقد تم شرح الأدوات والميزات الموجودة في التطبيق في فقرات سابقة حتى لا تواجه أي مشكلة عند استخدام البرنامج.
  • متوافق مع الأجهزة من مزايا تطبيق القفل أنه خفيف على الأجهزة ،مثل أجهزة Sony وهواتف Samsung Galaxy ،التي لا تشغل مساحة على الهاتف ،ولكنها تعمل على جميع أنظمة تشغيل Android.
  • يدعم اللغات برنامج القفل يعمل بعدة لغات منها الإنجليزية ولغات العالم الأخرى ،وهذا ما يجعله ينتشر بين عدد كبير من المستخدمين حول العالم.

هذه مراجعة كاملة للميزات والأدوات واستخدام تطبيق AppLock العربي. سيساعدك هذا على حماية جهاز Android الخاص بك من الدخلاء غير المرغوب فيهم ،وكذلك منع فقدان البيانات. قم بتنزيل هذا التطبيق مجانًا. iPhone والكمبيوتر من هنا.

معلومات حول ملف تحميل برنامج قفل التطبيقات AppLock للأندرويد :-

  • إسم البرنامج : AppLock.
  • الشركة المطورة : DoMobile Lab.
  • حجم البرنامج : 17.33 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Android.
  • رقم الاصدار : V 3.5.6.
  • القسم : برامج عامة.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 29 سبتمبر 2021. 

تحميل تحديث تطبيق القفل للأندرويد أخر اصدار مجاناً برابط مباشر Download AppLock :-




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-