أخر الاخبار

أفضل برامج قفل التطبيقات للأندرويد لعام 2022 : تنزيل AppLock مجاني

قفل التطبيقات,قفل التطبيقات بدون برامج,قفل التطبيقات للاندرويد,قفل تطبيقات الايفون,قفل التطبيقات بالبصمة,قفل التطبيقات للايفون,برنامج قفل التطبيقات,قفل التطبيقات والبرامج,قفل برامج الايفون,قفل تطبيقات الايفون برقم سري,قفل التطبيقات والصور,قفل التطبيقات سامسونج,قفل التطبيقات بدون برنامج,قفل التطبيقات في سامسونج,برنامج قفل التطبيقات على البصمه,برنامج قفل التطبيقات للايفون 2020,كيفية قفل التطبيقات سامسونج,قفل التطبيقات عن الاطفال

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

أفضل برامج قفل التطبيقات للأندرويد لعام 2022 : تنزيل AppLock مجاني

قفل التطبيقات,قفل التطبيقات بدون برامج,قفل التطبيقات للاندرويد,قفل تطبيقات الايفون,قفل التطبيقات بالبصمة,قفل التطبيقات للايفون,برنامج قفل التطبيقات,قفل التطبيقات والبرامج,قفل برامج الايفون,قفل تطبيقات الايفون برقم سري,قفل التطبيقات والصور,قفل التطبيقات سامسونج,قفل التطبيقات بدون برنامج,قفل التطبيقات في سامسونج,برنامج قفل التطبيقات على البصمه,برنامج قفل التطبيقات للايفون 2020,كيفية قفل التطبيقات سامسونج,قفل التطبيقات عن الاطفال

لا تنسى زيارتنا باستمرار للحصول على كل شيء جديد ومميز معنا لاتنسونا من صالح دعائكم

أفضل برامج قفل التطبيقات للأندرويد

لم تعد الهواتف الذكية مجرد وسيلة للترفيه أو الرفاهية ،ولكنها أصبحت من أهم الاحتياجات الأساسية في حياتنا. لهذا السبب ،فهي تحتوي على الكثير من المعلومات والبيانات الشخصية التي يجب تأمينها من أعين المتطفلين ،والذي لن يتم إلا عن طريق تنزيل أفضل برامج القفل. إذا كنت ترغب في استخدام هاتفك لأشياء أخرى ،مثل إرسال رسائل نصية أو الاستماع إلى الموسيقى ،فلا يجب عليك تثبيت التطبيقات التي تسمح بالوصول إلى بياناتك الشخصية. يمكن الوصول إلى هذه البرامج من قبل أي شخص يحصل على هاتفك. محادثاتك محمية بواسطة AppLock ،والذي يوفر الوصول من خلال العديد من الطرق المختلفة.


يمكنك إيقاف التطبيقات التي لا تريد كشفها ،وكذلك تأمين تطبيقاتك التي تستخدمها في المعاملات التجارية والمصرفية. تحتاج إلى الاعتماد على أي من أفضل برامج قفل التطبيقات لنظام Android لعام 2021 التي سنقدمها لك هذا المقال.


هل يمكن قفل التطبيقات بدون برنامج؟

في الواقع ،لا يحتوي نظام Android على ميزة افتراضية تتيح لك قفل التطبيقات وتأمينها. ومع ذلك ،هناك العديد من واجهات المستخدم وبرامج التشغيل لهواتف Android التي تقدمها الشركات المصنعة ،مثل واجهة One UI على هواتف Samsung أو MIUI على هواتف Xiaomi وغيرها التي تحتوي بالفعل على تطبيقات أو خدمات تتيح لك قفل التطبيقات وتأمينها. أغلق التطبيقات وأغلقها بكلمة مرور. استخدم كلمة مرور لإغلاق كل تطبيق ،مما يمنع أي شخص من الوصول إليه دون إذنك. يمكنك أيضًا استخدام ميزة المصادقة مثل بصمة إصبعك أو معرف الوجه.


لكن الجانب السلبي الوحيد في هذه الميزات الافتراضية هو أنها لا تدعم العديد من التطبيقات التي قد تحتاج إلى قفلها ،وفي الوقت نفسه لا يزال هناك العديد من هواتف Android التي لا تحتوي على تطبيق أو خدمة افتراضية تسمح بقفل التطبيقات من خلال أحد البرامج أو واجهة ،لذلك ستجد نفسك في النهاية في حاجة ماسة إلى تطبيق لهذا الغرض. اذهب إلى قائمة التطبيقات بهاتفك ،ثم اضغط على زر القفل Lock. ستظهر قائمة التطبيقات. اختر واحدًا أو أكثر منهم واشرح مزاياها وعيوبها لك حتى تتمكن من الاختيار بينهم إذا كنت ترغب في ذلك.

بالنسبة لبرنامج قفل iOS ،اتبع قائمة أفضل برامج قفل التطبيقات لـ iPhone والتي تمكنك من حماية خصوصيتك من المتطفلين.


أفضل 8 برامج قفل تطبيقات لنظام Android في عام 2021

برنامج Apex Launcher


1. برنامج Apex Launcher بكلمة السر

إذا كنت ترغب في تجربة مشغل مختلف عن المشغل الافتراضي ،فمن الضروري منح Apex Launcher فرصة. لحسن الحظ ،لا يحتوي فقط على ميزة قفل التطبيق ،ولكن لديه ميزة لإخفاء التطبيقات من درج التطبيق. يمكن للمتطفلين استخدام تطبيقاتك دون الحاجة إلى القلق بشأنها. يمكنه قفله ،بغض النظر عن ميزاته الأساسية التي تساعدك على تخصيص هاتفك بشكل جيد ،وتغيير الرموز وإظهار أو إخفاء شريط الحالة. يمنحك ميزة قفل التطبيقات لعدد كبير من التطبيقات المختلفة المهمة والبارزة في الشبكات الاجتماعية.

خصائص برنامج Apex Launcher

ولكن أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك الاعتماد عليه حتى لإخفاء بعض الصور أو مقاطع الفيديو التي لا تريد أن تظهر في المعرض ،لذلك باختصار ،لن تحتاج إلى أي تطبيق آخر لقفل تطبيقاتك إذا كنت قررت الاعتماد على Apex Launcher ،فإن الجانب السلبي الوحيد لذلك هو أنك قد تواجه بعض المشاكل أثناء التثبيت. تعد استعادة النسخ الاحتياطية التي أجريتها في الإعدادات والتخصيصات السابقة مشكلة شخصية ستتم معالجتها في التحديثات المستقبلية.



برنامج Norton App Lock


2. برنامج Norton App Lock بدون اعلانات

يمكنك الحصول على Norton Antivirus and Security مجانًا ،ولكن لا يزال بإمكانك حماية نفسك من الإعلانات المزعجة باستخدام Norton App Lock. هناك مزايا كبيرة لامتلاكه. في هذا التطبيق ،يمكنك الاختيار بين تعيين كلمة مرور لقفل تطبيقاتك أو اختيار تأمينها ببصمة إصبعك.

بالإضافة إلى ذلك ،يمكنك إخفاء الصور وأيضًا تقييد الوصول إلى ميزة القدرة على إلغاء تثبيت التطبيقات من الهاتف ،مما يعني أنه لن يتمكن أي شخص من إلغاء تثبيت تطبيق على هاتفك حتى عن طريق الخطأ ،والميزة الاستثنائية الأخرى هي أنه يلتقط صورة للمتطفلين عندما يحاولون فتح تطبيقاتهم. قد لا تعرف ذلك ،لكن شخير زوجك قد يكون مؤشرًا على شيء أكثر خطورة.



Applock by DoMobile Lab برنامج


قفل معمل DoMobile الخاص بك بكلمة مرور. العبث مع DoMobile Lab الخاص بشخص آخر عن طريق تنزيل التطبيق من App Store على جهاز iPhone أو iPad. بعد ذلك ،التقط صورة للشخص الذي لديه التطبيق ،وقم بتحميله على ملفه الشخصي حتى يعرف أن لديك حق الوصول إلى حسابه.

يعد هذا أحد أفضل برامج قفل التطبيقات لنظام Android ،التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ولكنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة ،بالطبع يمكنك قفل التطبيقات بكلمة مرور ولكن الأفضل هو أنه يمكنك قفل التطبيقات المختلفة بشكل فردي. بالطبع ،إنها ميزة استثنائية غير متوفرة في معظم برامج قفل كلمة المرور ،لأنه حتى لو كان شخص ما يعرف كلمة المرور الخاصة بك لأحد التطبيقات ،فلن يتمكن من فتح الآخر إلا إذا كنت تعرفه من أجله.

خصائص برنامج Applock by DoMobile Lab


الجانب السلبي الوحيد هو أن هذا الإصدار لا يسمح بإمكانية قفل التطبيقات ببصمة الإصبع. لسوء الحظ ،يجب عليك كتابة كلمة المرور الخاصة بك في كل مرة تريد فيها فتح التطبيقات المغلقة ،ولكن على الجانب الإيجابي ،لا يزال بإمكانك إخفاء الصور وأيقونات التطبيقات من درج التطبيق وإنشاء مجلد مخفي للاحتفاظ بالمعلومات المهمة بداخله. لذلك يمكنك تعيين أيقونات مزيفة مختلفة لأي تطبيق لتوفير نوع من الحماية أو الحماية الإضافية.



Applock by IvyMobile


4. برنامج Applock by IvyMobile بالرمز

Applock من IvyMobile فريد وقوي ويتضمن بعض الميزات غير الموجودة في التطبيقات الأخرى ،إلى جانب القدرة على قفل التطبيقات برمز أو كلمة مرور ،يمكنك أيضًا إخفاء الصور ومقاطع الفيديو.

يعد قفل التطبيق هو أفضل ميزة لأنه يمنحك القدرة على تعيين أيقونات تطبيقات مختلفة ومزيفة وهي خدعة رائعة لإخفاء التطبيقات ،تمامًا مثل Applock بواسطة DoMobile Lab. هذه الميزة مفيدة للغاية لأن هناك بعض التطبيقات التي ستكتشف أنك لن تتمكن من قفلها ،لذلك لن يكون هناك خيار سوى إخفائها. هذا لا يعني أنك لن تفتحها بعد الآن. يمكنك إغلاق التطبيقات الهامة الخاصة بك من خلاله. في المقابل ،ستتمكن من إغلاق البريد الإلكتروني وتطبيقات الاتصال وتطبيقات المعاملات المالية وغيرها الكثير. المشكلة الوحيدة هي أنه لا يدعم تطبيقات قفل بصمات الأصابع ويتضمن إعلانات.



برنامج Perfect AppLock


5. برنامج Perfect AppLock

يمكنك استخدام Perfect Applock لقفل التطبيقات ،بالإضافة إلى خدمات الهاتف الأساسية مثل Wi-Fi و Bluetooth واتصال البيانات والمزامنة التلقائية وحتى منفذ USB. يمكنك أيضًا تعطيل القدرة على تثبيت أي تطبيقات جديدة أو تمكين عدم القدرة على إزالة أي تطبيق من هاتفك. الهاتف من أبرز مميزاته أنه يمكنك استخدامه على أي هاتف أندرويد. لا يتطلب قدرًا كبيرًا من موارد الأجهزة وبالتالي يمكن استخدامه على أي هاتف يعمل بنظام Android. حتى الهواتف الرخيصة.

على الجانب السلبي ،فهو لا يدعم قفل التطبيقات من خلال ماسح بصمات الأصابع ،وهي الميزة الوحيدة التي لم نجدها حتى الآن إلا من خلال Apex Launcher و Norton App Lock ،لكن بالطبع يمكنك تعيين نمط أو كلمة مرور لكل تطبيق بشكل فردي. هناك مزايا إضافية تستحق الذكر. وجهة نظرك هي القدرة على تغيير الأسعار. سطوع كل تطبيق أو إيقاف تشغيل بعض التطبيقات من القدرة على التدوير التلقائي.



AppLocker by BGNmobi


6. برنامج AppLocker by BGNmobi بالبصمة

AppLocker هو تطبيق جيد لقفل التطبيقات عن طريق النمط أو كلمة المرور أو حتى بصمة الإصبع. يمكنك قفل التطبيقات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة والمحادثة والمعرض ومعظم التطبيقات الأخرى المتعلقة بخصوصيتك مثل جهات الاتصال والهاتف. يمكنك حتى قفل تطبيق الإعدادات إذا كنت تريد ذلك. بهذه الطريقة ،يمنحك AppLocker القدرة على تعطيل ميزة إلغاء تثبيت التطبيقات.


لسوء الحظ ،لا تسمح هذه الميزة للمتطفل أو الدخيل بتفريغ تطبيقات جديدة على الهاتف لأنها تحرم أي دخيل أو متطفل من القدرة على تثبيت تطبيقات التنصت والتجسس على الهاتف مثل تطبيقات الرقابة الأبوية وما إلى ذلك. هو خيار رائع لقفل التطبيقات.



برنامج AppLock Fingerprint SpSoft بالبصمة


7. برنامج AppLock Fingerprint SpSoft Fingerprint

لن يساعدك هذا التطبيق في قفل التطبيقات فحسب ،بل يمنحك أيضًا خيار قفل الإشعارات ويمكن الاعتماد عليها لقفل التطبيقات تلقائيًا في حالات معينة أو إلغاء قفلها في حالات أخرى ،مثل عندما يكون الهاتف متصلاً بشبكة Wi-Fi أو أثناء تنشيط البلوتوث. بالإضافة إلى ذلك ،يمكنك قفل التطبيقات من خلال بصمة الإصبع. باستخدام كلمة مرور أو رمز ،إلا أنه قد يعمل فقط مع هواتف معينة.


في الوقت نفسه ،يمكنك إخفاء التطبيقات من درج التطبيق أو تزويرها عن طريق إضافة أيقونات وهمية عليها مثل أيقونة تطبيق الطقس أو التنبيه. أفضل ميزة هي أنه إذا حاول شخص ما فتح تطبيق وأدخل كلمة مرور خاطئة أكثر من مرة ،فسيتم التقاط صورة له على الفور. الشكل يمكنك الإمساك به متلبسًا أيضًا إخفاء الصور ومقاطع الفيديو لحظر أي شخص يريد سرقتها.



برنامج LOCKit


8. برنامج LOCKit بكلمة السر

إذا كنت لا ترغب في تجربة أي من الأساليب التي ناقشناها في الفقرات السابقة ،فستكون بالتأكيد مهتمًا بـ LOCKit. إنه أحد أفضل تطبيقات قفل الشاشة لنظام Android ويحتوي على ماسح ضوئي للملفات ويمسح أيضًا الإشعارات تلقائيًا إذا اخترت ذلك. يحمي التطبيق أيضًا الشاشة من إلغاء قفلها. إذا كنت تريد الحفاظ على نظافة تطبيقاتك ،فيمكن استخدام LOCKit لهذا الغرض أيضًا. قم بتنظيف هاتفك باستخدام منظف الهاتف المرفق.

إلى جانب إغلاق التطبيقات ،يمكنك إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والرموز المزيفة بأيقونات مزيفة والتقاط صورة للمتسللين وإخفاء الإشعارات والعديد من المزايا الأخرى. الجانب السلبي الوحيد هو أنه لا يدعم تطبيقات قفل بصمات الأصابع ولكنك ستحتاج إلى فتحها من خلال الرمز أو كلمة المرور في كل مرة.



شاهد المزيد من قناتنا على Android على Telegram.
أشترك لتحصل علي أهم أخبار التقنية

=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-