أفضل برامج تسجيل مكالمات للأندرويد لعام 2021 تدعم جميع الهواتف

تسجيل مكالمات للايفون, تسجيل مكالمات هواوي, تسجيل مكالمات الماسنجر, تسجيل مكالمات شاومي, تسجيل مكالمات اوبو, تسجيل مكالمات تروكولر, تسجيل مكالمات واتساب, تسجيل مكالمات واتس, تسجيل مكالمات واتساب تلقائي, تسجيل مكالمات من الطرفين, تسجيل مكالمات للاندرويد 11

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

أفضل برامج تسجيل مكالمات للأندرويد لعام 2021 تدعم جميع الهواتف

تسجيل مكالمات للايفون, تسجيل مكالمات هواوي, تسجيل مكالمات الماسنجر, تسجيل مكالمات شاومي, تسجيل مكالمات اوبو, تسجيل مكالمات تروكولر, تسجيل مكالمات واتساب, تسجيل مكالمات واتس, تسجيل مكالمات واتساب تلقائي, تسجيل مكالمات من الطرفين, تسجيل مكالمات للاندرويد 11
أفضل برامج تسجيل مكالمات

لا تنسى زيارتنا باستمرار للحصول على كل شيء جديد ومميز معنا لاتنسونا من صالح دعائكم

أفضل برامج تسجيل مكالمات

كم مرة كنا في موقف كهذا بعد أن أنهينا مكالمة هاتفية ونشعر بالضيق ،ثم نقول لأنفسنا ،"أتمنى لو أنني سجلت المكالمة. ستكون مفيدة لاحقًا." لكن لا تيأس لأنه ليس من الصعب حلها بغض النظر عما إذا كنت تسجل المكالمات مع زملاء العمل أو أفراد الأسرة. لحسن الحظ ،تسمح لنا الهواتف الذكية بتسجيل المكالمات القصيرة والطويلة ،ويمكننا الاحتفاظ بها حتى نشعر بحاجتنا إليها مرة أخرى. لكن Google حريصة جدًا بشأن برنامج تسجيل المكالمات نظرًا لوجود العديد من تطبيقات Android التي استفادت من هذه الميزة في التجسس. وقد تسبب في العديد من المشاكل في السنوات القليلة الماضية ،حيث تتيح هذه التطبيقات مزامنة جميع المكالمات عن بعد على حساب إلكتروني مختلف ،بحيث يمكنك الاستماع إلى جميع مكالمات الضحية دون علمه. لهذا السبب قررنا أن نعرض لك أفضل برامج تسجيل المكالمات المجانية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي لا تزال لا تتمتع بسمعة طيبة. يمكننا إخبارك بتعليقات جيدة حول هذه الخيارات لتسجيل المكالمات الهاتفية ،حتى تتمكن من اختيار الخيار الذي يلبي احتياجاتك.


ما هو برنامج تسجيل المكالمات ؟

تطبيقات التسجيل لها العديد من الاستخدامات المشروعة والآمنة ،لأنها تتيح لك تسجيل جميع المكالمات التي تجريها على هاتفك. عندما تعود للاستماع إليهم لاحقًا ،فقد يكون ذلك مفيدًا جدًا لعملك. إذا كنت تعاني من الصداع أو الصداع النصفي ،فيمكن أن يساعد تسجيل المكالمات في العلاج الصوتي. إذا كنت تعاني من فقدان الذاكرة على المدى القصير ،وبهذه الطريقة ،ستتمكن من العودة إلى تلك التسجيلات وإكمال عملك بناءً عليها ،لذلك قمنا بتجميع مجموعة من أفضل تطبيقات Android التي تعمل جيدًا في التسجيل.


المكالمات على Android 8.0 Marshmallow ،ولكن سيتعين عليك تجربة أكثر من تطبيق إذا كان هاتفك يعمل بإصدارات مختلفة من Android الأحدث. تعمل بعض التطبيقات فقط مع الهواتف الأحدث ،والبعض الآخر يعمل فقط مع الهواتف الأقدم. سيتم تشغيل مكبر الصوت أثناء التسجيل في بعض التطبيقات ،والبعض الآخر لا يفعل ذلك. جرب كل واحد لمعرفة ما يناسبك.


إذا كنت من محبي تسجيل الصوت من خلال هاتفك أثناء العمل أو المحاضرات التعليمية ،وترغب في معرفة من هو الأفضل ،فاتبع أفضل برامج التسجيل الصوتي لنظام Android للحصول على صوت نقي لأفضل 10 برامج عالية الجودة.

حتى مستخدمي iPhone يمكنهم التعرف على أفضل البرامج لاستخدامها لهم من خلال متابعة قائمة أفضل برامج تسجيل المكالمات لأجهزة iPhone التي تعمل على نظام iOS وبدون مشاكل ،مع مراعاة الخصوصية.


فيما يلي قائمة أفضل 10 برامج تسجيل مكالمات للاندرويد في 2021

Automatic Call Recorder أفضل برنامج تسجيل مكالمات لعام 2021


1. برنامج Automatic Call Recorder أفضل برنامج تسجيل مكالمات لعام 2021

يعد Automatic Call Recorder أحد أكثر تطبيقات تسجيل المكالمات شيوعًا وانتشارًا وموثوقية والتي تتيح لك تسجيل المكالمات والاحتفاظ بما تريده منها فقط ،على الرغم من تعرضه لأضرار بالغة في تصنيفات متجر Google Play بسبب السياسات الجديدة التي فرضتها Google على أنظمة Android الحديثة. يشتكي العديد من المستخدمين من أن هذا التطبيق برنامج غير كفء ،لكنه في الواقع عكس ذلك تمامًا. يعمل هذا البرنامج بشكل طبيعي ويؤدي جميع وظائفه بشكل مثالي. ومع ذلك ،إذا كنت ترغب في الحفاظ على مزامنة تسجيلاتك مع Google Drive ،فقم بتثبيت إصدار أحدث من البرنامج. يمكنك تنزيل Dropbox لتسجيل المكالمات في أي وقت مجانًا. لأن التطبيق مجاني ويقدم العديد من الميزات المدفوعة التي يوصى بها. ولكن يمكنك الاعتماد على الإصدار المجاني حتى تشعر بالراحة تجاه قدرته على تسجيل المكالمات على نظامك.


مميزات التطبيق :

  • تسجيل مكالمات بشكل تلقائي
  • يسمح لك بحظر المكالمات عن طريق إدراجها في القائمة البيضاء أو القائمة السوداء.
  • يمكن الاحتفاظ بالتسجيلات على بطاقة ذاكرة.



برنامج Call Recorder أفضل برنامج تسجيل مكالمات للطرفين تلقائيا


- أفضل برنامج مسجل مكالمات للأندرويد عام 2021

أفضل برنامج لتسجيل المكالمات لنظام Android في عام 2021 هو برنامج لا يتطلب الوصول إلى الجذر للهاتف.


2. برنامج Call Recorder أفضل برنامج تسجيل مكالمات للطرفين تلقائيا

تطبيق آخر موثوق به لتسجيل المكالمات على Android طورته شركة المسجل والتطبيقات الذكية وله العديد من المزايا الإيجابية والوظائف الأساسية في عملية تسجيل المكالمات وتنظيمها. يتيح التطبيق أيضًا إمكانية التسجيل التلقائي لجميع المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة بجودة صوت عالية ثم الاحتفاظ بها في السجلات. بطاقة الذاكرة ،التطبيق سهل الاستخدام وإمكانية ضبط المكالمات التي يتم تسجيلها أو تجاهلها من خلال القائمة البيضاء أو القائمة السوداء. كما يتيح لك تشغيل التسجيلات بجودة صوت عالية وواضحة وإدارة جميع التسجيلات وتنظيمها أو إضافة ملاحظات إليها ،مثل جميع تطبيقات تسجيل المكالمات. قم بإجراء مكالمات إلى السحابة حتى يتم تخزينها في مكان آمن. يمكنك حتى تعيين بعض مكالماتك المسجلة على أنها مهمة ليتم الاحتفاظ بها تلقائيًا في قائمة محادثاتك المهمة ،وهو تطبيق مجاني يوفر العديد من الميزات المدفوعة. فكر في الأمر واستمع إلى التسجيلات قبل أن تتخذ قرارك.


مميزات التطبيق :

  • تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة
  • إدارة جميع التسجيلات وتنظيمها
  • تشغيل المحادثات الصوتية المسجله
  • حذف المحادثات الصوتية المسجله



برنامج Blackbox Call Recorder


3. برنامج Blackbox Call Recorder

ربما يكون تطبيق BlackBox أحد أكثر تطبيقات تسجيل المكالمات شيوعًا التي استخدمناها ونعتمد عليها ونثق بها حقًا. قد يكون معدل نجاحه على هاتفك في تسجيل المكالمات مرتفعًا جدًا ،لذلك ننصحك بتضمينه في قائمة التطبيقات التي تستحق المحاولة أولاً. التطبيق أساسي للغاية واحترافي إلى أقصى الحدود حيث يتيح لك إجراء تسجيل المكالمات في أي وقت تريده. تسجيل المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة مع ميزة النسخ الاحتياطي على حساباتك الشخصية على الخدمات السحابية والإعدادات المتقدمة لخيارات جودة التسجيل الصوتي ،وهناك ميزات أمان إضافية ودعم بطاقتي SIM ولديه واجهة سهلة الاستخدام يمكن أن تكون جميع إعداداته تخصيصها بسهولة بالغة. التطبيق مجاني. لفترة محدودة ،لكن الاشتراك الشهري مرتفع قليلاً ،لكن هذا مقابل المزايا الحصرية التي تنفرد بها أي مسجل مكالمات آخر. إنه بالفعل تطبيق احترافي يتيح لك تسجيل المكالمات الصادرة والواردة تلقائيًا ويحتوي على أحدث تقنيات تسجيل المكالمات المتاحة ويوفر العديد من المزايا الرائعة للطرق الخاصة. تسجيل المحادثات وتخزينها.


مميزات التطبيق :

  • يجب عليك تسجيل المكالمات الواردة والصادرة تلقائيًا.
  • إمكانية نقل التسجيلات إلى أي هاتف آخر
  • قم بتنزيل التسجيلات على جهاز الكمبيوتر.
  • مشاركة الصور على الرسائل القصيرة أو الفيسبوك وتويتر.
  • تشغيل التسجيلات في الخلفيه


برنامج Boldbeast Call Recorder أفضل برنامج تسجيل مكالمات مجاني للأندرويد 10


4. برنامج Boldbeast Call Recorder أفضل برنامج تسجيل مكالمات مجاني للأندرويد 10

إذا كنت تريد أن تعرف أكثر ما يميز التطبيق هو أنه تطبيق مجاني به إعلانات ،ولكن هناك العديد من الميزات الرائعة في النسخة المدفوعة والتي تبلغ قيمتها حوالي عشرة دولارات. السعر مناسب حقًا ،لكن بشرط أن يعمل بشكل صحيح على هاتفك. وذلك لأن تطبيق Boldbeast Call Recorder يعد المستخدمين بالقدرة على تسجيل المكالمات من Android 5.0 إلى Android 11 ،فكيف يفعل ذلك بعد أن قامت Google بتعطيل ميزة تسجيل المكالمات في إصدارات Android الحديثة؟ كيف فعلوا ذلك ،عندما توقفت Google عن السماح للتطبيقات بتسجيل المكالمات؟ يمكن استخدام التطبيق لتسجيل الصوت في الإصدارات الحديثة ،التطبيق خفيف جدًا في الحجم ويبدو أنه ذكي ونظيف من الإعلانات العادية ولديه القدرة على إصلاح التسجيلات التالفة والنسخ الاحتياطي إلى الخدمات السحابية والعديد من الميزات الرائعة التي تجعله حقًا تستحق المحاولة. لها ميزات.


مميزات التطبيق :

  • خالي من الإعلانات في الإصدار المجاني
  • احفظ التسجيلات في ملف من اختيارك على بطاقة SD.
  • يجب أن تتم مزامنة التسجيل تلقائيًا مع حساباتك عبر الإنترنت.


برنامج Call Recorder Automatic


- ما هو أفضل برنامج لتسجيل المكالمات لنظام أندرويد في عام 2021؟

هناك العديد من تطبيقات تسجيل المكالمات المختلفة لنظام Android. بعض من أكثرها شيوعًا تشمل: Recorder و Call Recorder و TapeACall Pro.


5. برنامج Call Recorder Automatic

لا تنخدع بوعود هذا التطبيق. إنها عملية احتيال ،وسوف تسجل صوتك فقط أثناء المكالمات الواردة والصادرة. لن يظهر لك من يتصل بك. يطلب منك التطبيق تنشيط مكبر الصوت أثناء مكالماتك الواردة والصادرة ،حتى يتمكن من تسجيل صوتك جيدًا إذا لم يتم تنشيط مكبر الصوت ،فمن المحتمل أنه سيتم تسجيل صوتك فقط. لن تسمع أي أصوات أخرى غير أصواتك. إنه سهل الاستخدام ويعمل بشكل جيد مع معظم الهواتف الذكية أيضًا. يمكن استخدامه أيضًا لتخزين وتنظيم المكالمات الهاتفية ومشاركتها أو الاحتفاظ بها في الذاكرة. عندما تريد تسجيل مكالمة عن طريق اختيار المكالمات الواردة أو الصادرة أو كليهما للتسجيل ،ثم اختيار المحادثات التي تريد الاحتفاظ بها ،يمكنك حتى فرز التسجيلات حسب الأسماء أو المجموعات أو التاريخ. النهاية هي تطبيق بسيط وأساسي قد يأتي فوائده كثيرة ومتنوعة ،لذلك نوصيك أيضًا بتجربته.


مميزات التطبيق :

  • جهاز تسجيل يسجل جميع المكالمات الواردة والصادرة.
  • إدارة جميع التسجيلات بسهولة
  • تشغيل أو مشاركة التسجيلات
  • كشف هوية المتصلين المجهولين تلقائيًا


Cube Call Recorder أفضل برنامج تسجيل مكالمات ماسنجر


6. برنامج Cube Call Recorder أفضل برنامج تسجيل مكالمات ماسنجر

حسنًا ،إذا كان Cube Call Recorder مثبتًا على هاتفك ،فأنت محظوظ حقًا. إنه تطبيق تسجيل مكالمات جيد للغاية ويعمل عبر العديد من الأنظمة الأساسية والتطبيقات. التطبيق يحتوي على العديد من الميزات الرائعة. أحدها هو القدرة على تذكر محادثاتك حسب التاريخ والوقت. ميزة أخرى هي أنه يسجل المكالمات الصوتية تلقائيًا بمجرد بدء المكالمة. يمكنه أيضًا تسجيل أشخاص معينين تتصل بهم ،بحيث لا يظهرون في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. تتيح لك قائمة التجاهل استبعاد الأفراد من التسجيل أثناء مكالمة هاتفية. المسجل هو تطبيق شامل يسمح لك بإدارة أو تشغيل أو حذف التسجيلات الخاصة بك أو تصديرها إلى الخدمات السحابية الخاصة بك أو مشاركتها. في الواقع ،إنه تطبيق مميز لتسجيل المكالمات. لديها العديد من المزايا والميزات التي تستحق الدفع مقابلها على الفور. لكن أولاً ،تأكد من أنه يمكنه القيام بالمهمة معك. يجب أن يكون السطح أملسًا جدًا.


مميزات التطبيق :

  • يمكنك عمل قائمة بالأشخاص الذين تريد تسجيل محادثاتك معهم.
  • يمكنك تسجيل محادثاتك المختارة فقط
  • يسمح لك بإبراز المحادثات المهمة والوصول السريع إليها.


برنامج Otter Voice Notes

7. برنامج Otter Voice Notes

Otter Voice Notes هو تطبيق مجاني لتسجيل المكالمات ،لكن النسخة المدفوعة تكلف حوالي 5 دولارات لكل ربع سنة. إنها في الأساس خدمة نسخ وأرشفة للملاحظات الصوتية التي تأخذها أثناء وجودك في اجتماعات العمل أو في أي موقف آخر بحيث يسهل عليك العودة إليها مرة أخرى. كتالوج والتمتع به في حين أنه لا يسجل المكالمات الهاتفية مثل تطبيقات تسجيل المكالمات الأخرى ،ولكن يمكنك الاعتماد عليه لتصدير تسجيلات مكالماتك الهاتفية للاستماع إليها أو تنظيمها وترتيبها بدقة ،باختصار ،إنه المكان المناسب الوحيد الذي فيه كل صوتك التسجيلات والملاحظات تعيش وتسمح لك بذلك بتسجيل 600 دقيقة شهريًا مجانًا ،وبهذه الطريقة ستكون مطمئنًا إلى تسجيل جميع الأحداث والمحادثات التي تحدث في نهاية كل اجتماع ،وستكون قادرًا على التركيز أثناء الاجتماع حيث يتم حفظ كل شيء والتقاطه. بسهولة جدا من خلال التطبيق. إنه تطبيق رائع وسيساعد في تنظيم جميع اجتماعاتك. سجل تعليماتك وملاحظاتك الصوتية. يمكن أن تكون الأصوات ،مثل تلك التي قد تصدرها لتعلم الطفل للكتابة ،مفيدة في تعليم طفلك تسجيل خطواته.


مميزات التطبيق :

  • تم تضمين جميع الميزات الضرورية لمحاضر الاجتماعات والحضور في هذا الفصل.
  • القدرة على مشاركة التسجيلات
  • البحث في التسجيلات والاستماع إليها
  • التعديل على التسجيلات وتصحيح أي أخطاء
  • تصدير والاستماع إلى العديد من تنسيقات الملفات الصوتية معها.


برنامج Smart Recorder by SmartMob


- أفضل اللقطات لأفضل برنامج لتسجيل المكالمات لنظام Android في عام 2021

يحتوي Android على عدد من تطبيقات تسجيل المكالمات التي يمكنك تنزيلها على هاتفك. أحد أفضلها هو Smart Voice Recorder ،المتوفر على Google Play.


8. برنامج Smart Recorder by SmartMob

سيكتشف هذا التطبيق وقت التسجيل وسيقوم تلقائيًا بقص فترات الصمت من التسجيل. يحتوي التطبيق على 4 ملايين تقييم على متجر Google Play ومعظمها إيجابي. يحتوي Smart Recorder على أكثر من 40 مليون عملية تنزيل منذ عام 2012 ويمكنه تسجيل المكالمات الهاتفية ،على الرغم من أنه لم يتم تصميمه خصيصًا لهذا الغرض ولكنه يقوم بهذه المهمة بشكل جيد للغاية. سيخبرك أن بعض الشركات المصنعة للهواتف أو حتى Android نفسه يحظر القدرة على تسجيل المكالمات الهاتفية. يتوقف التطبيق عن تسجيل المكالمات الهاتفية عندما ينقر المستخدم على زر ،ولكن يمكن للمستخدم تغيير ذلك بالانتقال إلى الإعدادات والنقر على "التسجيل دائمًا". في الخلفية ،إنه تطبيق رائع وذكي يمكن استخدامه في كثير من الحالات. نوصيك بتجربتها.


مميزات التطبيق :

  • يمكنك اختيار وضع تخطي الصمت. (تلقائي أو يدوي)
  • حفظ أو إيقاف مؤقت أو استئناف أو إلغاء عملية التسجيل.
  • تطبيق فعال وصديق للبطارية
  • يحتوي المُسجل على قدر محدود من الذاكرة فقط ،لذلك سيتم تسجيله لفترة قصيرة.


برنامج Smart Voice Recorder


9. برنامج Smart Voice Recorder

إنه ليس برنامج معقد. يُظهر لك أنه يمكنك تسجيل نفسك في مواقف مختلفة ،مثل الموسيقيين الذين يرغبون في سماع أنفسهم وهم يغنون ،أو الصحفيون الذين يرغبون في تسجيل المقابلات والمحادثات ،أو حتى تسجيل صوتك أثناء نومك. لكنها لم تذكر ميزة تسجيل المكالمات الهاتفية مع جهات اتصال أخرى بالطبع. Halo هو برنامج تسجيل صوتي لهواتف android يقوم بتسجيل وحفظ الصوت بجودة عالية. يتيح لك تسجيل الملاحظات المختلفة والمذكرات الصوتية واجتماعات العمل والمقابلات الصحفية والحوارات والخطب والحفلات الموسيقية ومحادثاتك أثناء نومك أو أي شيء آخر ثم يجعلها متاحة للاستماع إليها. حتى تتمكن من سماع جودة الصوت بسهولة ،تأكد من التسجيل مرة أخرى. لذلك فهو يعلم أن ميزة التسجيل على Android قد أصبحت قديمة في الإصدارات الأخيرة من النظام ،ويجب تفعيل التسجيل بمكبرات الصوت حتى تتمكن من تذكر قرارك فيما إذا كان يمكن الاعتماد عليه. بالمناسبة ،إنه تطبيق مجاني تمامًا لديها تصنيف 4.5 على متجر Google Play.


مميزات التطبيق :

  • إمكانية تغيير مجلد التسجيلات الصوتية.
  • دعم التسجيل الصوتي الستريو والأحادي
  • هذا يسمح لك بإعادة تسمية أو حذف التسجيل الذي قمت به بالفعل.
  • يسمح بإعداد التسجيلات كنغمة رنين أو إنذار أو صوت إخطار.



برنامج Voice Recorder by Splend Apps


10. برنامج Voice Recorder by Splend Apps

أخيرًا ،يأتي مع Voice Recorder وهو تطبيق تسجيل مكالمات مجاني كامل الميزات مصمم بشكل جميل وبديهي وسهل الاستخدام. يسجل هذا التطبيق جميع المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة ولا يقتصر على أي فترة زمنية باستثناء حجم ذاكرة بطاقة SD على هاتفك. لا يقتصر الأمر على التسجيل فحسب ،بل سيسمح لك أيضًا بتسجيل الملاحظات والمذكرات الصوتية والمحاضرات والاجتماعات ومحادثات العمل وأي موقف تقريبًا قد تخطر ببالك. مع أو بدون طرق التخزين الخارجية ،فهو يدعم العديد من تنسيقات الصوت المختلفة ،ويسمح بتعديل معدلات بت الصوت ،وتسجيل الخلفية ،والأهم من ذلك كله ،إنه تطبيق مجاني ،لكنه يحتوي على إعلانات. إذا وجدت أنه مناسب ،فسوف يسعدك شراء التطبيق بسعر منخفض. ليس أكثر من اثنين دولار امريكي.


مميزات التطبيق :

  • القدرة على ضبط معدل بت الصوت من 32 بت حتى 320 بت في الثانية
  • محلل طيف الصوت الحي
  • لن يؤدي إيقاف تشغيل الشاشة إلى منع طفلك من ممارسة الألعاب أو إرسال رسائل نصية إلى الأصدقاء أو إرسال الرسائل النصية إليّ.
  • مجلد التسجيلات القابل للتخصيص


شاهد المزيد من Android اشترك في قناتنا على Telegram
أشترك لتحصل علي أهم الأخبار

=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -