أفضل الأفلام الأجنبية لعام 2021.. دليلك الشامل لمشاهدة ممتعة

افضل الافلام الكورية, افضل الافلام الاجنبية, أفضل الأفلام المصرية, أفضل الأفلام الكورية على netflix, افضل الافلام الكوميدية, أفضل الأفلام المصرية الجديدة 2021, افضل الافلام الاجنبية 2021, افضل الافلام التي يجب عليك مشاهدتها, افضل الافلام التي ينصح بمشاهدتها, افضل الافلام الموجودة على يوتيوب, أفضل أفلام يابانية, افضل الافلام على يوتيوب, أفضل الأفلام والمسلسلات

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

أفضل الأفلام الأجنبية لعام 2021.. دليلك الشامل لمشاهدة ممتعة


لا تنسى زيارتنا باستمرار للحصول على كل شيء جديد ومميز معنا لاتنسونا من صالح دعائكم

أفضل الأفلام الأجنبية لعام 2021

وشهدت السينما في عام 2021 عودة قوية وإطلاق متميز للأفلام بكافة أنواعها ،بعد غياب فرضه فيروس كورونا أدى إلى تأجيل العديد من الأفلام المرتقبة أو عرضها على منصات الأفلام والمسلسلات على الإنترنت.

صنف موقع Rotten Tomatoes الأمريكي والمجلة الأمريكية Marie Claire الأفلام التالية على أنها الأفضل في عام 2021.

قائمة أفضل أفلام أجنبي في 2021

أفضل أفلام أكشن 2021

لعبت أفلام الحركة دورًا مهمًا في صناعة السينما لعام 2021. وحققت أفلام مثل Fast and Furious 9 نجاحًا ساحقًا ،وحفزت صناعة السينما.

  • 4 أسباب وراء حب أفلام الحركة: 1) الهروب من الواقع. 2) الهروب من الواقع ؛ 3) العمل ؛ 4) أفلام.

بينما نتطلع إلى عام 2021 ،يقوم موقع مراجعة النقاد Rotten Tomatoes بمراجعة أفضل أفلام الحركة التي تم إصدارها في عام 2021.

ملصق لأفضل أفلام الأكشن في 2021

1. فيلم The Paper Tigers

يحكي فيلم Paper Tiger من بطولة ماثيو بيج ومايكل شانون جينكينز قصة ثلاثة من مدربي فنون القتال الذين يتركون وظائفهم ومسؤولياتهم للانتقام من الموت الغامض لمعلمهم.


2. فيلم Riders of Justice

فيلم Justice Passengers هو أحد أفضل أفلام الحركة لعام 2021. في هذا الفيلم ،يلعب مادس ميكلسن وأندريا حايك دور الأب وابنته اللذين يعلقان في قطار ينقل النفط من مصفاة بحرية إلى مصفاة أخرى. نكتشف لاحقًا في الفيلم أن هذا لم يكن حادثًا ،بل كان حادثًا مع سبق الإصرار.


3. فيلم The Suicide Squad

فيلم Suicide Squad 2 بطولة ويل سميث ومارجوت روبي وإدريس إلبا ،هو مغامرة جديدة لفريق Suicide Squad League وهم يحاولون التكفير عن جرائمهم السابقة.


4. فيلم Nobody

لا أحد ،بطولة بوب أودنكيرك وكريستوفر لويد ،هو فيلم عن أب تقليدي تعرض للسرقة من قبل بعض اللصوص بينما كانت عائلته خارج المدينة. لم يلاحظ أحد أن هذا الحادث يغير مسار حياته ،حيث فقد كل ما عمل من أجله ...


5. فيلم Black Widow

Black Widow هو أحد أفضل أفلام الحركة لعام 2021 ،بطولة سكارليت جوهانسون وراشيل وايز ،ويتعامل مع حياة الجاسوسة ناتاشا رومانوف قبل أن تصبح البطل الخارق Black Widow وتنضم إلى فريق Avengers.


6. فيلم Godzilla vs. Kong

تناقش لعبة Godzilla vs. Kong ،بطولة ميلي بوبي براون وريبيكا هول ،صراع الكائنات الأسطورية غودزيلا وكونغ ،حيث يتحد الأخيران مع البشر للفوز.


أفضل أفلام رعب 2021

تتصدر أفلام الرعب شباك التذاكر محليًا وعالميًا بمجرد إصدارها ،نظرًا لوجودها في العديد من المنازل.

  • في عيد الهالوين ،يمكنك مشاهدة خمسة أفلام مخيفة شهيرة.

حققت العديد من أفلام الرعب نجاحًا كبيرًا هذا العام ،أبرزها فيلم Quiet Place II (Quiet Place 2) ،والذي تأخر إطلاقه بسبب جائحة كورونا.

في التقرير أدناه ،تسرد Rotten Tomatoes أفضل أفلام الرعب التي تم إصدارها في عام 2021.

أفضل أفلام رعب مخيفة جدا في 2021

عنوان الفيلم: قلبي لا يستطيع الضرب إلا إذا أخبرته.

قلبي ينبض فقط إذا طلبت ذلك. يحكي هذا الفيلم قصة شقيقين يختلفان حول كيفية مساعدة أخيهما الأصغر الذي يعاني من مرض في القلب.

2. فيلم The Boy Behind the Door

The Boy Behind the Door ،بطولة لوني تشافيس وكريستين باور ستراتن ،يتبع ليلة مرعبة لطفل يبلغ من العمر 12 عامًا مع صديقه المقرب عندما يتم اختطافهما في طريق عودتهما من المدرسة.


3. فيلم Lucky

Lucky هو أحد أفضل أفلام الرعب لعام 2021 ،من بطولة Priya Grant و Dhruv Singh. إنه يتعامل مع قصة مؤلفة تجد نفسها مطاردة من قبل شخص غامض ،مما يجبرها على التعامل مع الموقف بمفردها في حالة عدم وجود مساعدة.


4. فيلم A Quiet Place Part II

Quiet Place 2 هو فيلم رعب مخيف تدور أحداثه في عام 2021 ،ويستكمل الجزء الثاني محاولات عائلة Abbott للبقاء على قيد الحياة ومواجهة المخلوقات القاتلة التي استولت على الأرض ،والتي تعتمد على السمع لتعقب ضحاياهم.


5. فيلم Fear Street Part Three: 1666

حققت ثلاثية The Street of Fear ،بطولة سادي سينك وكيانا ماديرا وأوليفيا سكوت ،نجاحًا كبيرًا على Netflix.

تروي الثلاثية قصة لعنة ابتليت بها قرية هادئة منذ عام 1666 وما زالت تتقدم في العمر ،حتى عام 1994 ،عندما حاولت مجموعة من الفتيات المراهقات إنقاذ القرية قبل فوات الأوان.


6. فيلم Army Of The Dead

نجما فيلم الزومبي ديف باتيستا وإيلا بورنيل ،ويدور الفيلم بعد أن حاولت مجموعة من الناس اختراق المدينة من أجل الحصول على ثروة تقدر بنحو 200 مليون دولار.


أفضل أفلام الخيال العلمي 2021

توفر أفلام الخيال العلمي ملاذًا من الواقع للأشخاص الذين يريدون الهروب. سواء كان السفر عبر الزمن أو الفضائيين ،ستنجح الأفلام إذا كانت مسلية.

في التقرير التالي ،يسرد موقع على شبكة الإنترنت يسمى ThreeList أفضل أفلام الخيال العلمي التي تم إصدارها في عام 2021. تشمل الأفلام الموجودة في هذه القائمة بعض أفلام الخيال العلمي الجيدة جدًا التي تم إصدارها في عام 2021.

أفضل أفلام الخيال العلمي 2021

1. فيلم Space Sweepers

شاهد الفيلم ،Space Sweepers. إنها تدور حول الحياة في الفضاء وكيف يتعاملون مع الواقع الغريب.


2. فيلم Oxygen

ستحظى أفلام الخيال العلمي بشعبية كبيرة في عام 2021 ،وستعرض قصة امرأة تستيقظ في غرفة باردة. إنها لا تعرف ما حدث أو أين هي ،لكنها لا تتذكر ذلك. هذا الفيلم يسمى "الأكسجين".


3. فيلم The Green Knight

يحكي فيلم The Green Night ،بطولة ديف باتيل وأليسا فيكاندر ،قصة فارس عليه محاربة الملك الأخضر الخالد لإثبات جدارته.


Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings هو فيلم.

Shang Shi: The Legend of 10 Rings ،بطولة سيمو ليو ،أكوافينا وتوني لونغ تشيو وي ،يتعامل مع ممارس فنون قتالية يهرب من ماضيه ويحفظه سراً. لكن حيلة من والده تجبره على العودة إلى بلدته وإنقاذ والدته من شرور الأب.


5. فيلم Free Guy

في عام 2021 ،فري جاي هو فيلم خيال علمي من بطولة رايان رينولدز وجودي كومر. تدور أحداثها حول رجل يعمل في البنك يكتشف أنه شخصية في لعبة فيديو ،فكيف يتعامل مع الموقف؟


أفضل أفلام الأنيميشن 2021

تتطور التكنولوجيا المستخدمة في أفلام الرسوم المتحركة باستمرار ،مما زاد من شعبيتها بين البالغين وكذلك الشباب.

  • أفضل عشرة أفلام كوميدية في التاريخ. تتنافس أفلام الرسوم المتحركة الحالية بقوة مع أفلام الحركة الحية.

في التقرير التالي ،يستعرض موقع British Esquire الإلكتروني أفضل أفلام الرسوم المتحركة الصادرة في عام 2021.


1. فيلم SpongeBob 2: Sponge on the Run

فيلم SpongeBob: Sponge on the Run ،أحد أفضل أفلام الرسوم المتحركة لعام 2021 ،بطولة كيانو ريفز وسنوب دوج ،تأخر عدة مرات قبل صدوره بسبب جائحة كورونا.

يدور الفيلم حول سبونجبوب وصديقه المقرب باتريك يحاولان إحضار صديقهما غاري إلى المنزل.


2. فيلم Raya and the Last Dragon

Raya and the Last Dragon هو فيلم رسوم متحركة من بطولة Aquafina و Kelly Marie Tran ،ويتبع رحلة Raya للعثور على آخر تنين.


3. فيلم Rumble

يدور فيلم Rumble حول عالم تسكنه الوحوش ،حيث يقوم المراهق بتدريب كلبه الوحش على دخول المعركة وهزيمة الوحش البطولي Tinaculler.


4. فيلم Space Jam 2: A New Legacy

تراث جديد ،بطولة ليبرون جيمس ،مايكل ب. جوردون وزندايا ،يتعامل مع قصة ذكاء اصطناعي يخطف لاعب كرة السلة الشهير ليبرون جيمس وابنه لمساعدته على هزيمة فريق باغز باني لكرة السلة.


5. فيلم The Addams Family 2

Adams Family 2 هو أحد أفضل أفلام الرسوم المتحركة لعام 2021 ،بطولة تشارليز ثيرون وكلوي جريس موريتز. يتعامل الفيلم مع مغامرة جديدة للعائلة الغريبة وهو تكملة لـ Adams Family (2019).


أفضل أفلام كوميديا 2021

تحظى الأفلام الكوميدية بشعبية كبيرة لدى الجمهور ،حيث ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر ،خاصة في فترة الإجازة الصيفية ،لأنها تجمع جميع أفراد الأسرة من حولها.

في التقرير التالي ،تسرد المجلة الأمريكية ماري كلير أفضل الكوميديا لعام 2021.

أفضل الأفلام الكوميدي في 2021

1. فيلم Moxie

موكسي ،بطولة إيمي بولر ،جوزفين لانغفورد ونيكو هيراغا ،تتبع فتاة خجولة تبلغ من العمر 16 عامًا تلهمها والدتها للتمرد على الواقع الذي عاشت فيه وهي تنشر مجلة لمدرستها تهاجم التمييز على أساس الجنس.


2. فيلم Bad Trip

Bad Trip هي واحدة من أفضل الأفلام الكوميدية لعام 2021 ،بطولة إريك أندريه وتيفاني هاديش وميكايلا كونلين. يروي قصة اثنين من أفضل الأصدقاء الذين يذهبون في رحلة معًا من فلوريدا إلى مدينة نيويورك ،لكن تبين أن الرحلة كانت تجربة سيئة.


شاهد فيلم Barb and Star اذهب إلى Vista Del Mar.

Barb and Star يذهبان لزيارة Del Mar ،بطولة كريستين ويج ،آني مومولو وجيمي دورنان ،تدور أحداثه حول صديقين يذهبان في إجازة بينما يخطط زميلهما الشرير لتدمير المدينة التي زاراها عندما كانا أطفالًا.


4. فيلم Thunder Force

فيلم Thunder Force بطولة ميليسا مكارثي وأوكتافيا سبنسر ،تدور أحداثه حول عالمة تخترع ترياقًا خاصًا يمنح البشر العاديين قوى خارقة ،لكنها تأخذه مع صديقتها ،وقرروا محاربة الجريمة.


5. فيلم Cruella

فيلم Cruella هو فيلم كوميدي جميل من عام 2021 ،من بطولة إيما ستون وإيما طومسون وجويل فراي. يروي قصة Cruella وقصة حياتها.


6. فيلم The French Dispatch

فيلم الوفد الفرنسي ،بطولة تيموثي شالاميت وتيلدا سوينتون وبيل موري ،تدور أحداثه في فرنسا خلال القرن العشرين. بعض القصص منشورة في الجريدة.


أقوى أفلام الحروب 2021

الحروب ليست جيدة ،لكنها تبدو رائعة على الشاشة. الشخصيات في الفيلم مثيرة للإعجاب ،والمؤثرات البصرية مثيرة للإعجاب ،والحبكة مثيرة للاهتمام.

يسرد موقع من American Health أفضل الأفلام التي تم إصدارها في عام 2021.

قائمة بأجمل أفلام الحروب 2021

1. فيلم Cherry

فيلم Cherry بطولة توم هولاند وسيارا برافو ،والمبني على رواية نيكو والكر.

يحكي الفيلم قصة جندي مخضرم قام بسرقة بنك وغيّر حياته.


2. فيلم The Courier

The Courier ،بطولة بنديكت كومبرباتش وراشيل بروسناهان ،مبني على قصة حقيقية.

يدور الفيلم حول رجل الأعمال البريطاني جريفيل واين ،الذي جندته المخابرات البريطانية لإنهاء أزمة الصواريخ الكوبية.


3. فيلم The Tomorrow War

فيلم War of Tomorrow بطولة كريس برات وإيفون ستراهوفسكي ،تدور أحداثه في المستقبل. يدور الفيلم حول رجل يخوض حربًا ضد كائنات فضائية غزت كوكبنا.


4. فيلم Dune

Dune هو فيلم حرب من عام 2021 من بطولة Zendaya و Chalamet و Momoa. يتتبع الفيلم حياة ابن عائلة نبيلة مكلف بمهمة حماية أهم الأصول وأكثرها قيمة في المجرة.


5. فيلم Without Remorse

فيلم بلا ندم بطولة مايكل بي جوردون وجيمي بيل. يُظهر الفيلم أحد أفراد مشاة البحرية يسعى للانتقام من مقتل زوجته ،لكنه متورط في مؤامرة أكبر.


أجمل أفلام الدراما والرومانسية 2021

في السنوات الأخيرة ،اجتمعت الأفلام الرومانسية أحيانًا مع الموسيقى (أو الدراما) وأحيانًا مزيج من الرومانسية والكوميديا. لكن لا شيء يضاهي جرعة الرومانسية الخالصة التي نراها في الأفلام.

  • أبرز 5 أفلام رومانسية على موقع أمازون. بعض من أفضل المواقف التي تعني الحرب.

يمكن للفيلم الرومانسي الجيد أن يجعلك تضحك وتحزن وتبكي وتختبر كل المشاعر التي تجعل مشاهدة فيلم رومانسي تجربة خاصة.

Marie Claire هي مجلة تستعرض الأفلام الرومانسية والدرامية. تستعرض المجلة في التقرير التالي أفضل الأفلام الرومانسية والدرامية.

قائمة بأفضل أفلام الدراما 2021

1. فيلم Locked Down

الزوجان محبوسان ،ونجمة آن هاثاواي وشويتل إيجيوفور ولوسي بوينتون. يتعامل الفيلم مع قصة زوجين على وشك الانفصال. تعمل الزوجة في الأزياء والزوج رجل توصيل. لكن عندما تسنح فرصة لسرقة ماسة ،فإنهم ينتهكون الحظر الذي فرضه جائحة كورونا على سرقة الألماس.


فيلم To All the Boys: Always and Forever يدور حول صبي يحاول أن يجد الحب بعد وفاة والدته. تم تصنيف الفيلم في PG-13 لبعض اللغات.

Movie to All Boys: Always and Forever هو فيلم درامي رومانسي من بطولة نوح سينتينيو ولانا كوندور ومومونا تامادا من عام 2021. يبدأ الفيلم من حيث توقفت الدفعة الأولى. إنها تتبع قصة لارا جين وبيتر كافينسكي ،حيث يعيشان الآن معًا بعد المدرسة الثانوية ،ولكن هل أصبح الأمر أكثر من اللازم؟


3. فيلم The Map of Tiny Perfect Things

The Perfect Little Things Map ،بطولة كاثرين نيوتن ،كايل ألين ،وجورجا فوكس ،هي قصة خيالية عن زوجين يتمتعان بالقدرة على استعادة لحظاتهما الرومانسية معًا مرارًا وتكرارًا.


4. فيلم Cinderella

سندريلا ،أحد أجمل أفلام عام 2021 ،بطولة كاميلا كابيلو ونيكولاس جاليتسيني. إنه يتعامل مع القصة التقليدية لسندريلا ،ولكن بنهج أكثر حداثة.


5. فيلم He's All That

كل ذلك ،بطولة أديسون راي ،تانر بوكانان ،وراشيل لي كوك. يتعامل الفيلم مع محاولة فتاة لتغيير مكانة الشاب من الخاسر الأكبر إلى الأكثر أناقة من خلال المراهنة مع صديقتها. يتضمن الفيلم تطورًا غير متوقع في النهاية ،مما يثبت أن المظاهر يمكن أن تكون خادعة.


أجمل سلاسل الأفلام 2021

أصدر المنتجون أجزاء جديدة من أفلامهم الناجحة في عام 2021 ،لبث حياة جديدة في صناعة السينما بعد ركود كورونا.

في التقرير التالي ،يستعرض موقع American ScreenRant الأمريكي أفضل سلسلة أفلام صدرت عام 2021.

قائمة بأفضل سلاسل الأفلام في 2021

1. فيلم Mortal Kombat

فيلم Mortal Kombat هو سلسلة أفلام أجنبية 2021 ،بطولة لويس تان وجيسيكا ماكنامي وسيسي سترينجر ؛ ويستند إلى سلسلة ألعاب الفيديو التي تحمل الاسم نفسه.

يدور الفيلم حول مقاتل يسعى للفوز بأهم بطولة قتالية في العالم.


شاهد فيلم The Conjuring: The Devil Made Me Do It.

The Conjuring ،بطولة فيرا فارميجا وباتريك ويلسون ،هو الجزء الثالث في سلسلة Conjuring المرعبة.

يدور الفيلم حول جريمة شهيرة هزت أمريكا في الثمانينيات ،حيث يحقق الزوجان وارن لاكتشاف علاقتها بالامتلاك الشيطاني.


شاهد فيلم The Hitman's Wife's Bodyguard.

The Bodyguard بطولة سلمى حايك وريان رينولدز وصامويل إل جاكسون.

يتناول الجزء الأول محاولة الحارس الشخصي مايكل والقاتل داريوس لإنقاذ زوجة الأخير سونيا.


4. فيلم Fast & Furious 9

كان فيلم Fast and Furious 9 أحد أشهر سلاسل الأفلام الأجنبية في عام 2021 ،وقام ببطولته فين ديزل ،وجون سينا ،وجوردانا بروستر.

يتناول الجزء 9 من سلسلة Fast and Furious محاولة دوم للسيطرة على مجرم عالمي ،لكن اتضح أن المجرم هو شقيقه المنفصل عنه.


5. فيلم The Forever Purge

يُطلق على فيلم الرعب الخامس في السلسلة The Forever Purge بطولة آنا دي لا ريجيلورا وجوش لوكاس.

يدور الفيلم حول مجموعة الأشخاص الذين يحاولون تغيير فترة الـ 24 ساعة للتطهير وجعلها شيئًا دائمًا.


أفضل أفلام وثائقية 2021

يتمتع عشاق الأفلام الوثائقية بذوق خاص جدًا ،حيث يستمتعون بقصص واقعية تتكشف أمامهم على الشاشة.

في عام 2021 ،تم إطلاق الكثير من الأفلام الوثائقية ،وأدرجت مجلة ماري كلير في التقرير التالي أفضلها.

أفضل أفلام وثائقية في 2021

1. فيلم MLK/FBI

قدم الفيلم الوثائقي مارتن لوثر كينج وجيمس كومي حول تركيز الحكومة الفيدرالية على الناشط الاجتماعي مارتن لوثر كينج. إنه فيلم درامي غني بالمعلومات يشرح كيف ركز الرئيس ليندون جونسون على مارتن لوثر كينغ ورقابة الحكومة الفيدرالية على الناشط الاجتماعي.


2. فيلم Pele

فيلم بيليه الوثائقي ،أحد أفضل الأفلام الوثائقية في عام 2021 ،أداء لاعب كرة القدم بيليه من إنتاج Netflix ،ويتناول قصة حياة لاعب كرة القدم البرازيلي بيليه. يُعرف بأنه اللاعب الوحيد الذي فاز بكأس العالم ثلاث مرات وصعوده إلى السلطة مع الديكتاتورية في البرازيل.


3. فيلم Framing Britney Spears

يستكشف فيلم Firming Brentty Spears ،الذي يؤديه برنتي سبيرز وباريس هيلتون وديف هولمز ،صعود مغنية البوب الأمريكية إلى الشهرة ودور وسائل الإعلام في سقوطها.


4. فيلم Kid 90

فيلم الرسوم المتحركة هذا ،المسمى Kid 90 ،يستكشف حياة نجوم هوليوود في التسعينيات. يُظهر لمحة عن حياة ليوناردو دي كابريو ومارك والبرغ.


شاهد عملية فارسيتي بلوز: فضيحة القبول في الكلية.

عملية فارسيتي بلوز: فضيحة القبول في الكلية هو فيلم وثائقي عن فضيحة القبول في الجامعات الأمريكية لعام 2019. يشمل أشخاصًا حقيقيين متورطين في الفضيحة.

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

قائمة الأفلام التي اعتبرت الأفضل

هذه قائمة الأفلام التي تعتبر الأفضل على الإطلاق. توفر القائمة نظرة عامة على تاريخ إنتاج الأفلام الطويلة وتتضمن أمثلة بارزة لنقد الأفلام. تم عمل العديد من الأفلام الممتازة التي لم يتم تضمينها في هذه القائمة لأسباب مختلفة ،مثل:

كانت هناك العديد من القوائم لأفضل الأفلام التي تم إنتاجها على الإطلاق ،بما في ذلك 100 عام من AFI… 100 فيلم ومجلة Time Out "أفضل 100 فيلم في كل العصور" ،بالإضافة إلى استطلاع رأي النقاد الذي تجريه مجلة Sight & Sound مرة كل عقد. تظهر العديد من هذه القوائم تفضيلًا قويًا للأفلام الأمريكية والأوروبية من النصف الأول من القرن العشرين. هناك أيضًا تحيزات في النوع ،مع الأفلام الصامتة والغربية والكوميدية


ما هو أفضل فيلم أجنبي لعام 2017؟ إليكم اختياراتي: 1. "The Square" - مرشح أوسكار لأفضل فيلم أجنبي لعام 2017 ،"The Square" هو فيلم كوميدي ساخر عن عالم الفن يتعمق في قضايا كبيرة مثل الأخلاق والأخلاق باستخدام المفارقة الدرامية. 2. "امرأة رائعة" - يجب على المرأة أن تتعامل مع وفاة عشيقها الأكبر وهي تكافح من أجل قبول أسرتها كعائلتها. ستجعلك هذه الدراما التشيلية تبكي بشأن عدم المساواة بين الجنسين. 3. "BPM (Beats Per Minute)" - دراما فرنسية عن نشطاء الإيدز يحاولون مساعدة أولئك الذين أصيبوا بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز في فرنسا


سأبذل قصارى جهدي لأكون موجزًا. أريد فقط أن أقول إن العقد الأول من القرن الحادي والعشرين كان عقدًا رائعًا للأفلام ،وحتى أكثر للأفلام الأجنبية. شهد عام 2000 إطلاق العديد من الأفلام الأجنبية العظيمة. بعضها من الكلاسيكيات القديمة ،والبعض الآخر مفضلات جديدة (وواحد أو اثنان من الكريمات الكريهة الحقيقية). كان هناك أيضًا تنوع كبير من حيث النوع والأسلوب من بلد إلى آخر. أنتجت العديد من البلدان الدراما المظلمة المذهلة مثل "Battle Royale" ،وكلاهما "Oldboy" و "التعاطف مع السيد Vengeance". وكان هناك الكثير من الأعمال القتالية مع هونغ كونغ بصحة جيدة


تتضمن بعض أفضل الأفلام الأجنبية من 2019 و 2020 أفلامًا مثل: The Upside ،و Cold War ،و Bird Box ،و Kursk ،و Widows ،ولن يكبروا في العمر وغيرها.

هناك الكثير من الأفلام من الدول الأجنبية التي تم إنتاجها وإصدارها في عام 2021 ،وقد اكتسب بعضها شهرة خاصة من حيث جودتها وقصتها الجيدة. من بين هذه الأفلام التي تم إنتاجها في عام 2021 ما يلي: 1.Cafe Society - يدور هذا الفيلم حول شاب يجب أن يعيش مع عمه بعد طرده من المنزل لأن والده لم يعد بإمكانه الاعتناء به. الشاب يعمل بجد ليحاول جعله كبيرًا حتى يتمكن من العودة إلى والده لأنه يخجل منه. ومع ذلك ،عندما يعود إلى المنزل ،لا تسير الأمور وفقًا للخطة


في حين أن جميع الأفلام الأجنبية ليست رائعة ،إلا أن بعضها يمكن أن يكون استثنائيًا حقًا. لكن ما هو الفيلم الأجنبي بالضبط؟ يشير مصطلح "فيلم أجنبي" إلى الأفلام التي تم إنتاجها خارج الولايات المتحدة. يمكن أن يشمل ذلك الأفلام المنتجة في أجزاء أخرى من الأمريكتين وأوروبا وآسيا. على سبيل المثال ،يعتبر الكثير من الناس الهند جزءًا من آسيا على الرغم من أنها تقع تقنيًا في جنوب آسيا بدلاً من شرق أو غرب آسيا. تشتهر الأفلام الهندية المعروفة باسم أفلام بوليوود بعناصرها الخيالية وحبكاتها الميلودرامية التي غالبًا ما تتميز بتسلسلات غنائية ورقص يؤديها راقصون ومغنون محترفون.


أحد أفضل الأفلام الأجنبية التي تم طرحها في عام 2021 بعنوان "آسف الملاك". إنه من بطولة إيزابيل هوبرت وفينسنت ماكين ،وهو من تأليف وإخراج كريستوف أونوريه. إنه فيلم فرنسي أبيض وأسود يتتبع حياة شخصين وقعا في حب بعضهما البعض خلال الستينيات. ومع ذلك ،بسبب حياتهم الشخصية المتضاربة ،قرروا الانفصال عن بعضهم البعض. في حين أن هذا قد يبدو وكأنه نهاية محبطة لعلاقتهم ،إلا أن هناك شيئًا رومانسيًا للغاية حول كيفية استمرار هذه الشخصيات في البقاء أصدقاء بعد مرور كل تلك السنوات. هذه


من المرجح أن تكون أفضل الأفلام الأجنبية لعام 2021 مزيجًا من الخيال العلمي والخيال والرعب. سيكون هناك أيضًا المزيد من السير الذاتية حول الشخصيات التاريخية مثل الفنانين والموسيقيين والسياسيين. الشيء الوحيد المؤكد حول أفضل الأفلام الأجنبية لعام 2021 هو أنه سيكون هناك الكثير من المنافسة عليها. من المرجح أن تحقق الأفلام التي يقوم ببطولتها نجوم مثل جوني ديب أو جود لو أداءً جيدًا في شباك التذاكر. ستكون هناك أيضًا أفلام جديدة تضم ممثلين أطفال مشهورين تحتل مركز الصدارة. يجب أن تدخل العديد من هذه الأفلام في قائمة أفضل 10 أفلام أجنبية لعام 2021 إذا تم إصدارها خلال هذه الفترة.


في غضون سنوات قليلة ،من المحتمل أن تحتل Netflix قائمة أفضل 100. على الأقل هذا ما فعلته مع محتواها الأصلي. وهذا أيضًا سبب لجوء الكثير من الأشخاص إلى الشبكات الافتراضية الخاصة للوصول إلى محتوى حصري لمرة واحدة مثل "Black Mirror: Bandersnatch" من Netflix ،والذي قدم أسلوبًا من اختيار المغامرة الخاص بك لرواية القصص والذي يمكن أن يكون مستقبل التلفزيون.


هناك العديد من الأفلام الأجنبية الجيدة التي يمكن أن تكون الأفضل في العام 2021. إليكم قائمة بخمسة أفلام! 1) البائع إخراج أصغر فرهادي. 2) الخيانة من إخراج باري جيفورد 3) يومًا ما ... ربما من إخراج باولو غيماريس 4) شغف هادئ من إخراج تيرينس ديفيز 5) مورغانا رايدز من إخراج ريتشارد رايموند


تشمل أفضل الأفلام الأجنبية لعام 2021 فيلم American Beauty و The Shining Remake. سيصدر فيلم مقتبس عن American Beauty في عام 2021 ،من إخراج جيمس مانجولد وإنتاج جورج كلوني. الفيلم الجديد من إخراج مايكل باي ،وبطولة ليوناردو دي كابريو في دور جاك تورانس.

=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -