أخر الاخبار

دراسة جدوى جاهزة لـ 20 مشروع مربح مجانًا (نوفر عليك الاف الدولارات)

دراسة جدوى جاهزة 2022, دراسة جدوى جاهزة word, دراسة جدوى جاهزة excel, دراسة جدوى جاهزة لصيدلية, دراسة جدوى جاهزة لمطعم, دراسة جدوى جاهزة لمتجر الكتروني, دراسة جدوى جاهزة لمشروع تنسيق حفلات, دراسة جدوى جاهزة في السعودية, نموذج دراسة جدوى جاهزة لأي مشروع, دراسة جدوى جاهزة مشاريع صغيرة, دراسه جدوى اقتصاديه جاهزه لاكثر من 80 مشروع, دراسة جدوى مشروع محل ملابس جاهزة, دراسة جدوى جاهزة لأي مشروع, دراسة جدوى جاهزة لمشروع كوفي شوب, دراسة جدوى سمن جاهزه

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

دراسة جدوى جاهزة لـ 20 مشروع مربح مجانًا (نوفر عليك الاف الدولارات)

دراسة جدوى جاهزة 2022, دراسة جدوى جاهزة word, دراسة جدوى جاهزة excel, دراسة جدوى جاهزة لصيدلية, دراسة جدوى جاهزة لمطعم, دراسة جدوى جاهزة لمتجر الكتروني, دراسة جدوى جاهزة لمشروع تنسيق حفلات, دراسة جدوى جاهزة في السعودية, نموذج دراسة جدوى جاهزة لأي مشروع, دراسة جدوى جاهزة مشاريع صغيرة, دراسه جدوى اقتصاديه جاهزه لاكثر من 80 مشروع, دراسة جدوى مشروع محل ملابس جاهزة, دراسة جدوى جاهزة لأي مشروع, دراسة جدوى جاهزة لمشروع كوفي شوب, دراسة جدوى سمن جاهزه
دراسة جدوى جاهزة

لا تنسى زيارتنا باستمرار للحصول على كل شيء جديد ومميز معنا لاتنسونا من صالح دعائكم

قد تضطر إلى دفع ما بين 500 دولار و 1000 دولار لدراسة الجدوى. سيعتمد هذا على حجم مشروعك والمنظمة التي تجري الدراسة.


ولكن معنا هنا في هل تعلم؟ الاخبار مختلفة جدا هنا ،نقدم لك دراسة جدوى جاهزة لـ 20 مشروعًا مربحًا بقيمة إجمالية لا تقل عن 5000 دولار ،مجانًا تمامًا.

كل ما تحتاجه هو تصفح وعرض دراسات الجدوى للمشاريع التي تعجبك ،ويمكنك العمل على تنفيذ المشروع الذي تختاره بنفسك. تابع أدناه.

دراسة جدوى مجانية لـ 20 مشروعا مربحا:

1- مشروع زراعة الجوجوبا بربح 250 ألف دولار:

تزرع أشجار العناب في الأراضي الرملية والطينية وتتميز بقدرتها على تحمل الظروف المناخية الصعبة ومقاومة الآفات والأمراض وندرة المياه. من خلال زراعة 10 أفدنة من نبات الجوجوبا لمدة 15 عامًا ،يمكنك الحصول على محصول ضخم من بذور الجوجوبا التي يمكن بيعها لمصانع الزيت. في المقابل ،ستحقق أرباحًا صافية. أكثر من 250000 دولار.


2- مشروع مصنع ثلج ربحا 215 ألف دولار في 5 أشهر:

يحدث مشروع مصنع الثلج خلال موسم البرد فقط (يزداد إلى 7 أشهر في دول الخليج وبعض الدول الأفريقية بسبب ارتفاع درجات الحرارة). على الرغم من ذلك ،فهو مشروع مربح ولديه إمكانية لتحقيق أرباح تصل إلى 215000 دولار. تماما.

انظر إلى دراسة الجدوى لمصنع ثلج للتعرف على العملاء المستهدفين والموقع والمساحة والمعدات وتكاليف الإنشاء والتشغيل وأسعار البيع وصافي الأرباح وأشياء أخرى.


مشروع ملعب كرة قدم بتكلفة 180 ألف دولار بأرباح 216 ألف دولار سنويا:



دراسة جدوى مطعم تظهر صافي ربح قدره 50،000 دولار.

يعتبر مشروع مطعم برجر من المشاريع التقليدية ولكنه يظل مشروعًا مربحًا حتى لو كان حجمه صغيرًا وإنتاجيته منخفضة. نقدم دراسة جدوى جاهزة لمشروع مطعم برجر صغير الحجم يتضح من خلالها أن أرباحه تصل إلى 28 ألف ريال في العام الثاني للمشروع.

وفقًا لدراسة الجدوى الخاصة بهذا المشروع ،سترتفع الأرباح من 35000 دولار في السنة الأولى إلى 42000 دولار في السنة الثانية ثم تزيد إلى 50000 دولار في السنة الخامسة.

يمكنك مشاهدة الدراسة إذا قمت بزيارة مشروع مطعم برجر صغير بصافي ربح 50 ألف.


مع صافي ربح 1.2 مليون دولار في خمس سنوات ،سيكون لدى الشركة المزيد من الأموال لتمويل توسعها.

تعتبر المنتجات الغذائية مربحة للغاية حتى لو اختلفت الدولة وظروف السكان. إنها منتجات أساسية ولا يمكن الاستغناء عنها.

هذا هو فكرة عظيمة! تنفيذ هذه الفكرة مربح للغاية ،لذلك قد يتطلب الكثير من المال. كما قد يستغرق تحقيق أرباح بمقدار مليون ومائتي ألف ريال خمس سنوات.


6. زراعة أنواع مختلفة من الفلفل الملون في البيوت البلاستيكية ،وصافي ربح 182 دورة إنتاجية.

الفلفل هو منتج يزداد الطلب عليه في الأسواق المحلية. الفلفل هو أيضًا فئة من المنتجات التي يمكن تصديرها بسهولة إلى الأسواق المجاورة والدولية.

ستوفر زراعة هذا المحصول في البيوت البلاستيكية للمزارع شبكة ري عالية الجودة. قد يتجاوز الربح $ 182،000 لكل دورة إنتاج.

للتعرف على المتطلبات الفنية والمالية وتفاصيل مشروع زراعة الفلفل الملون في البيوت البلاستيكية ،يمكنك الاطلاع على دراسة جدوى جاهزة ومفصلة من خلال زيارة مشروع زراعة الفلفل الملون.


مشروع صناعة الطوب الاسمنتي بصافي ربح 384 دولار في اليوم:

يعتبر الطوب الأسمنتي من أكثر مواد البناء طلبًا. يمكن إنتاجها في مصنع صغير تتراوح مساحته من 50 إلى 200 متر مربع. على الرغم من ذلك ،يمكن تحقيق أرباح ممتازة بقيمة 384 دولارًا في اليوم من خلال مصنع صغير.


مشروع صوبة لانتاج خضروات للتصدير بربح 61 الف دولار.

دراسة جدوى لمشروع يتضمن أربع صوبات زراعية ستستخدم لزراعة أربعة أنواع من المحاصيل: الخيار ،والفلفل الملون ،والطماطم ،والفاصوليا. وتظهر الدراسة أن ربح العام الأول للتشغيل سيكون 61 ألف جنيه.


9- دراسة لمتجر للهواتف المحمولة يحقق ربحاً قدره 137 ألف دولار:

مشروع متجر الهواتف المحمولة مشهور لما يحتويه من تفاصيل. لا تقدم خدمات أو سلعًا محددة للعملاء ،ولكن يمكن أن تكون مربحة إذا كان المشروع ناجحًا. يمكن أن تساعد دراسة الجدوى الناس على فهم ذلك.


دراسة جدوى لمشروع مقهى بربح 230 ألف دولار.

يعد مشروع المقهى من أشهر المشاريع وأكثرها تنفيذًا في هذا الوقت. قد تجد ألف مقهى في بلدة صغيرة ،والعديد من المقاهي الأخرى في مدينة كبيرة. بالطبع ،سيستثمر الكثير من الناس أموالهم في هذا المشروع لما له من عوائد كبيرة وسهولة في إدارته.


تم انجاز مشروع انتاج مخلل الزيتون بربح 297 الف سنويا.

يعتبر مشروع إنتاج الزيتون المخلل من أكثر مشاريع الصناعات الغذائية ربحية. يقدم منتجًا مطلوبًا على مدار العام ويزداد الطلب عليه خلال شهر رمضان.


مشروع مصنع لإنتاج أعلاف الدواجن بصافي ربح 850 ألف في سنته الأولى.

مشروع مصنع لإنتاج الأعلاف سيساعد الثروة الحيوانية على التطور. كما سيصل المستثمر إلى ربحية عالية تصل إلى 850 ألف في العام الأول فقط.


مشروع إنتاج مربى التين بصافي ربح 716 ألف في السنة الأولى:

مشروع إنتاج مربى التين هو أحد مشاريع الصناعات الغذائية. كما تعتبر مربحة ولكنها تتطلب استثمارات كبيرة تقدر بحوالي 788 ألف دولار. ومع ذلك ،يمكنه تحقيق 716 ألف دولار في العام الأول فقط. يمثل هذا حوالي 90٪ من رأس المال المستثمر.


اكتملت دراسة جدوى محل حلويات بصافي ربح 92 ألف دولار.

مشروع محل حلويات شهير هو مشروع تجاري صغير يقدم منتجات محدودة وبكميات محدودة ،وهو مجدي لتحقيق أرباح تصل إلى 92 ألف ريال في العام الخامس من المشروع.

يمكنك إلقاء نظرة على دراسة جدوى جاهزة لمشروع متجر حلويات شهير. من خلاله ،يمكنك التعرف على المنتجات التي يمكن إنتاجها ،والموقع ،والمنطقة ،ومتطلبات العمالة ،والمعدات واللوازم المطلوبة ،بالإضافة إلى التكاليف والأرباح المتوقعة بمرور الوقت.


لهذا المشروع ،يتم إنشاء 1.4 رطل من الخشب يوميًا.

تنتشر سعف النخيل بشكل كبير في الدول العربية حيث يوجد أكثر من 80٪ من أشجار النخيل العالمية. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن تحويل هذه السعفة إلى خشب عالي الجودة من خلال معدات متخصصة. يمكن أن تصل أرباح هذا المشروع إلى 1400 جنيه في اليوم.


ينتج المشروع 30 ألف كيلوجرام من كارينا كل شهر. يدر 30000 بيزو شهريًا ،أو 30 دولارًا أمريكيًا.

في مشروع آخر ،يتم حياكة سعف النخيل معًا لإنتاج بالات رافعة. تستخدم هذه البالات في تعبئة الأثاث وعزل الحرارة والصوت ودعم صناعة البلاستيك. من الممكن تحقيق أرباح شهرية قد تصل إلى 30 ألف دولار.

.

دراسة جدوى لمطعم اكل تقليدي:

يمكن للمطعم التقليدي أن يحقق أرباحًا كبيرة لأنه يخدم الكثير من الناس. ستخبرك دراسة الجدوى الجاهزة للمشروع بجميع المتطلبات من حيث الموقع والمساحة والمنتجات والمواد الخام والعمالة والتكاليف والأرباح المتوقعة لمدة خمس سنوات.


18- مشروع تجفيف الطماطم بأرباح 2 مليون: 

يمكن استخدام الطماطم المجففة بعدة طرق. يمكن سحقها ومسحوقها وخلطها في صلصة المعكرونة أو الحساء ،أو يمكن استخدام الزيت المستخرج من الطماطم المهروسة لصنع معجون الطماطم. يعد التزيين بالطماطم الطازجة أيضًا طريقة لإضفاء اللون والنكهة إلى حديقتك الصيفية. أعدت صياغته له ،بوضوح


يعتبر مشروع تجفيف الطماطم ،القائم على التكنولوجيا الحديثة ،بغرض التسويق للأسواق الأوروبية والدولية وتغذية الأسواق المحلية ،من أهم مشاريع الصناعات الغذائية. إنها بالتأكيد بحاجة إلى استثمارات كبيرة ولكنها في المقابل تحقق أرباحًا تصل إلى 2 مليون دولار في العام الأول فقط.


مشروع تصنيع الأكياس البلاستيكية وأكياس القمامة بأرباح تزيد على مليون.

يعتبر مشروع مصنع الأكياس البلاستيكية هذا مشروعًا استثنائيًا يوفر أيضًا فائدة من ربح جيد جدًا. إنه أيضًا مشروع تنظيف ،وهو بالتأكيد ميزة مهمة.


20- استخدام الأكياس البلاستيكية ،بتكلفة 675 ألف دولار ،بدخل 450 ألف دولار:

من أكثر المشاريع المرغوبة من قبل الناس في السنوات الأخيرة لما يتمتع به من قدرة ممتازة على تحقيق الأرباح. تبلغ تكلفة المشروع 1،375،000 دولار أمريكي ،وهو رقم يعتبر كبيرًا بالنسبة للبعض. لكنها تعتبر منخفضة بالنسبة للأرباح التي يمكن تحقيقها والتي تصل إلى 4،500،000 دولار.


ملاحظات هامة :-

  • اختيار المشروع ليس هو الأكثر ربحية ،بل اختر المشروع المناسب لك وللسوق.
  • تذكر أن بعض دراسات الجدوى هذه مخصصة للسوق المصري وبعضها الآخر خاص بالسعوديين ،لذا اختر واحدة.
  • يجب تحديث أي دراسة جدوى تم تقديمها بالفعل إلى مستوى السعر الحالي لضمان الدقة.
  • يمكن أن تتأثر هوامش الربح بالعديد من العوامل مثل الموقع والقدرة على خفض التكاليف وغيرها.

مصادر دراسات الجدوى :-

  • مشاريع صغيرة.
  • الصندوق الاجتماعي للتنمية.
  • الغرفة التجارية بجدة.

=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-