أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد لعام 2022 : لاسترجاع الصور والفيديوهات

برنامج استعادة الملفات المحذوفة,استعادة الملفات المحذوفة,برنامج استرجاع الملفات,برنامج استعادة,استرجاع الملفات المحذوفة,كيفية استعادة الملفات المحذوفة,استعادة الصور,استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر,برنامج استعادة الملفات,استرجاع الملفات المحذوفه,برنامج اعادة الصور,الملفات,استرجاع الملفات,افضل تطبيق استعادة,استعادة الملفات المحذوفة من الكرت الميموري,برنامج استرجاع الملفات المحذوفة,تطبيق استعادة,استرجاع الملفات من سلة المحذوفات,استعادة

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد لعام 2022 : لاسترجاع الصور والفيديوهات

برنامج استعادة الملفات المحذوفة,استعادة الملفات المحذوفة,برنامج استرجاع الملفات,برنامج استعادة,استرجاع الملفات المحذوفة,كيفية استعادة الملفات المحذوفة,استعادة الصور,استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر,برنامج استعادة الملفات,استرجاع الملفات المحذوفه,برنامج اعادة الصور,الملفات,استرجاع الملفات,افضل تطبيق استعادة,استعادة الملفات المحذوفة من الكرت الميموري,برنامج استرجاع الملفات المحذوفة,تطبيق استعادة,استرجاع الملفات من سلة المحذوفات,استعادة

لا تنسى زيارتنا باستمرار للحصول على كل شيء جديد ومميز معنا لاتنسونا من صالح دعائكم

أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد

إذا فقدت بعض الملفات على هاتف Android الخاص بك ،فسيخبرك هذا الدليل بما يجب القيام به. إذا كنت لا تعرف شيئًا عن التخزين السحابي وحذفت بعض الملفات ،فإليك أفضل برامج استعادة الملفات لنظام Android والتي ستساعدك في استعادة بياناتك. لم تتخيل أبدًا أن هناك أي فرصة لاستعادتها ،لأن بعض برامج الاسترداد تعمل عن طريق تنزيل تطبيق على الهاتف بينما يقوم البعض الآخر بتوصيل الهاتف بجهاز كمبيوتر لاسترداد البيانات.


يعتبر فقدان الملفات المهمة والضرورية من هاتف Android كارثة. لكن من الصعب تحمل تبعاته ،في حين أن هناك بعض الملفات التي يمكننا تنزيلها مرارًا وتكرارًا ،مثل الأفلام ومقاطع فيديو YouTube وهذه البيانات التي يسهل الوصول إليها وقتما نريد ،ولكن ماذا أفعل؟ ماذا ستفعل إذا فقدت بعض المستندات المهمة لعملك أو حذفت عن طريق الخطأ مجموعة من الصور الشخصية ومقاطع الفيديو العائلية التي احتفظت فيها بأفضل ذكريات حياتك وترغب في الاحتفاظ بها مدى الحياة التالية؟ هذه البيانات هي كنز لأي شخص ،وبالتالي قد يكون من الضروري لفت الانتباه. دائمًا لأنك بحاجة إلى نسخ بياناتك احتياطيًا على التخزين السحابي الآمن ،ومن خلال تقريرنا اليوم عن أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة لنظام Android في عام 2021 ،ستتمكن من استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة والتأكد من أنك ستكون إيجابيًا للغاية نتائج منهم.


كيف يعمل برنامج استعادة الملفات المحذوفة لنظام Android؟

ليس الأمر مستحيلًا ،الفكرة هي أنه عند حذف بعض الملفات من هاتف Android الخاص بك ،فإنها تظل في شكل مجموعة من الرموز الرقمية التي يمكن معالجتها واستعادة نصها الأصلي باستخدام برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة. كل ما عليك فعله هو تسليمها إلى شخص يمكنه استخدامها. يتم توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهاتف Android الخاص بك عبر كابل USB ،وتبدأ عملية المسح واستعادة الملفات.


لكن من المهم ملاحظة أنه لا يجب الكتابة إلى ذاكرة التخزين قبل استعادة تلك الملفات ،مما يعني أنه إذا حذفت بعض المعلومات عن طريق الخطأ ،فيجب عليك فورًا تثبيت برنامج استرداد الملفات والبدء في عملية المسح ،ولكن إذا لم تقم بذلك انتبه إليه. إذا قمت بتخزين بيانات جديدة على ذاكرة الهاتف ،فستقل فرصة استعادة هذه الملفات بتنسيقها الأصلي. لذا ضع ذلك في الاعتبار إذا كنت تريد استرداد البيانات من هاتفك.


أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد من الهاتف

في هذا الجزء ،نقدم ثلاثة برامج يمكنها استرداد الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،ولكن يجب عليك تنزيلها من متجر Google Play على هاتفك لبدء عملية الاسترداد.


برنامج Tenorshare UltData لاستعادة الملفات المحذوفة بدون روت


1. برنامج Tenorshare UltData لاستعادة الملفات المحذوفة بدون روت

ليس فقط لأنه تطبيق شائع لاستعادة الملفات وليس فقط لأن الخبراء يوصون به ويعتمدون عليه ،ولكن لأننا نستخدمه بالفعل ونعتمد عليه لاستعادة البيانات المحذوفة من هواتفنا والحصول على نتائج مذهلة منه. تخزين نظام Windows يقوم إصدار Android بعمل رائع في استعادة جميع أنواع البيانات التي تم حذفها عن طريق الخطأ.



إذا كان لديك Tenoshare UltData ،فإن الشيء المميز الذي تحتاجه لاستعادة الملفات هو القدرة على معاينة البيانات قبل الاسترداد ،وهذه الميزة متاحة في UltData بغض النظر عما إذا كانت هذه البيانات عبارة عن مقاطع فيديو أو صور أو جهات اتصال أو رسائل بريد إلكتروني أو مستندات أو ملاحظات. سجل المكالمات أو صفحات الإشارات المرجعية أو حتى ملفات مشاريع الأعمال ،يمكنه استردادها ،ويمكنه أيضًا استعادة الملفات من وحدة التخزين الداخلية أو بطاقة الذاكرة الخارجية في غضون لحظات قليلة.


مميزات البرنامج:

  • الهاتف قادر على استعادة البيانات المحذوفة دون عمل روت للهاتف.
  • يمكن استرداد رسائل WhatsApp وسجل المكالمات والرسائل النصية القصيرة.
  • متاح للتنزيل مجاناً.


عيوب البرنامج:

  • يواجه بعض الأشخاص مشكلات عند مطالبتهم باسترداد الأموال بعد الشراء.

برنامج Dr.Fone لاسترجاع الملفات بعد الفورمات


2. برنامج Dr.Fone لاسترجاع الملفات بعد الفورمات

يعد البرنامج تطبيقًا عالميًا لا يحتاج إلى تعريف وقد تم استخدامه عمليًا لمعرفة جميع مزاياها وعيوبها. والخبر السار هو أنه قادر بالفعل على استعادة البيانات ،وحتى البيانات المحذوفة ،وسوف تفاجأ بكمية البيانات التي يمكنه معالجتها واستعادتها. الأخبار السيئة هي أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً لإكمال عملية الاسترداد ،وخاصة عمليات الاسترداد. المسح عميق ،لكنه ليس مجانيًا. ستتمكن من رؤية ملفاتك أمام وجهك ،لكن لن تتمكن من استعادتها إلا بعد الترقية إلى الإصدار المدفوع. هذا ينطبق على جميع أنواع البيانات.


لكن الحقيقة هي أن هذا التطبيق احترافي وآمن تمامًا ومتوفر على نظامي iOS و Android أيضًا. كل ما عليك فعله هو توصيل هاتفك بالكمبيوتر عبر كابل USB ،ثم النقر فوق أداة الاسترداد ومشاهدة جميع الملفات والرسائل التي أمامك على الشاشة. يمكن استعادة البيانات والمعلومات التي تم حذفها أو فقدها. قم بتعطيله وحذفه من هاتفك. وبعد بضعة أشهر ،ستتمكن من رؤيته مرة أخرى بعد إلغاء تنشيطه وحذفه.


مميزات البرنامج:

  • تطبيق رائع وسهل الاستخدام.
  • يمكن لمحرك الأقراص الثابتة استرداد جميع البيانات تقريبًا.
  • يمكنك معاينة البيانات قبل أن تقرر استعادتها.


عيوب البرنامج:

  • الإصدار المجاني ليس له أي فائدة لأنه يجب عليك الترقية إلى الإصدار المدفوع.
  • يمنحك مسح النبات ببطء نتائج رائعة.
  • على الرغم من أن المجهر قادر على النظر إلى أنواع مختلفة من البيانات ،فقد لا يتمكن من رؤية بعضها.
  • يتم إعطاء الملفات التي تتم استعادتها أسماء مختلفة في شكل رموز وأرقام لا يمكنك تحديدها دون فتحها.


برنامج EaseUS لاستعادة الملفات من ذاكرة الهاتف الداخلية


3. برنامج EaseUS لاستعادة الملفات من ذاكرة الهاتف الداخلية

لسنوات عديدة ،حاول EaseUS تطوير البرامج التي يحتاجها مستخدمو Windows ،حتى جاءنا بواحد من أفضل تطبيقات Android ،Mobisaver. يتميز البرنامج بقائمة منظمة على الجانب الأيسر من النافذة الرئيسية تعرض الملفات والمجلدات المحذوفة بطريقة واضحة. استعادة جميع أنواع البيانات ،بما في ذلك الصور والرسائل النصية وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو.


هذا التطبيق متوافق مع آلاف الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وهو مصمم خصيصًا لاستعادة الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ أو عن طريق الفيروسات أو أثناء إعادة تهيئة الهاتف والعديد من سيناريوهات الكوارث الأخرى. يمكن استعادتها من ذاكرة الهاتف الداخلية أو من بطاقة الذاكرة الخارجية. أفضل جزء هو أنه يمكن استخدامه على أنواع مختلفة من الهواتف ،وليس فقط هواتف Samsung. من أجل الحصول على المنتج ،يجب عليك دفع 39 دولارًا لمرة واحدة. ومع ذلك ،ستتلقى لاحقًا جميع التحديثات التي تم توفيرها في أسرع وقت ممكن.


مميزات البرنامج:

  • واجهة مستخدم رائعة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنه التعرف بسرعة على أي هاتف Android متصل بجهاز كمبيوتر.
  • سريع جدا في المسح ومعالجة البيانات.
  • قادر على استعادة البيانات من التخزين الداخلي وبطاقات الذاكرة الخارجية.
  • تمنحك الترقية إلى الإصدار المدفوع وصولاً مدى الحياة.
  • القدرة على معاينة النتائج قبل الاستعادة.


عيوب البرنامج:

  • الإصدار المجاني عديم الفائدة.
  • أثناء عملية المسح العميق ،فإنها تتطلب فترة طويلة من الزمن.


أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد عن طريق الكمبيوتر

لدينا العديد من البرامج المختلفة التي تعمل على استعادة الصور المحذوفة والملفات المهمة. يعتمد كل برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،لذلك تحتاج إلى معرفة كيفية تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،وتوصيله عن طريق الكابل بجهاز سطح المكتب الخاص بك حتى يتعرف عليه البرنامج من أجل بدء عملية التحقق من الملفات التي تريد استردادها.

برنامج iMyFone لاستعادة وحذف الملفات نهائيا من الهاتف


1. برنامج iMyFone لاستعادة وحذف الملفات نهائيا من الهاتف

iMyFone هو مثال يجب اتباعه في استعادة البيانات لأنه يمكنه استعادة البيانات التي تم حذفها أو فقدها عن طريق الخطأ بسبب الفيروسات والهواتف المعطلة والعديد من المواقف الأخرى. تحتوي هذه الأداة على أكثر من مجرد أداة استرداد. يحتوي على ميزات مفيدة مثل القدرة على فحص محرك الأقراص الثابتة بحثًا عن الملفات والمجلدات المحذوفة. في نفس الوقت بالضبط ،هناك العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها إذا كنت ترغب في نقل رقم هاتفك إلى شخص آخر. هناك العديد من الأدوات لمساعدتك في القيام بذلك ،مثل التطبيق الذي ينقل الرقم.



ولكن بالعودة إلى الوظيفة الرئيسية لاستعادة البيانات المحذوفة ،فهي قادرة على التعامل مع الهواتف المكسورة ،والتالفة بسبب المياه ،والمكسورة بسبب تحديثات النظام ،وإعادة ضبط المصنع ،والشاشات التالفة ،وكلمات المرور المنسية وجميع هذه السيناريوهات. من ناحية البيانات ،يمكنه استرداد محادثات WhatsApp و Kik و Viber و Line الخاصة بك ويمكنه أيضًا استرداد الصور ومقاطع الفيديو والملفات والمستندات وسجل المكالمات وجهات الاتصال.


مميزات البرنامج:

  • نظام رائع يسمح لك باستعادة البيانات المحذوفة.
  • قادر على التعامل مع جميع الهواتف حتى التالفة منها.
  • يوفر العديد من الأدوات لتأمين هاتفك وإزالة البيانات من جذره.
  • يوفر إصدار تجريبي قابل للتنزيل مجاناً.


عيوب البرنامج:

  • أبلغ بعض المستخدمين عن بطء أداء الهاتف. لست متأكدًا مما إذا كانت هذه هي العبارة الصحيحة ،أم أنها عبارة من جهاز آخر.
  • النسخة التجريبية لا تحتوي على العديد من الميزات.
  • فريق الدعم غير ودود بناءً على تقييمات المستخدمين.
  • قد لا تكون راضيًا عن النتائج النهائية في قدرته على استعادة البيانات.


برنامج PhoneRescue


2. برنامج PhoneRescue لاستعادة المحادثات المحذوفة من الواتس اب

ينتمي تطبيق PhoneRescue إلى شركة iMobie. كل ما عليك فعله هو تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،ثم تشغيله. بعد ذلك ،سيسألك عما إذا كنت ترغب في توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة حتى يُسمح لتطبيق PhoneRescue بالوصول إلى ذاكرة هاتفك. ثم دعه يبدأ عملية المسح.


بخلاف جميع التطبيقات الأخرى ،فإن هذا التطبيق سريع جدًا ويظهر لك كل ما تم حذفه من هاتف Android الخاص بك في غضون لحظات قليلة. ستجد الكثير من الملفات بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور وسجل المكالمات وجهات الاتصال ومحادثات WhatsApp والعديد من أنواع البيانات الأخرى. لسوء الحظ ،لا يسمح الإصدار المجاني بالتخزين غير المحدود. يمكنك استعادة البيانات ،ولكن فقط معاينتها وسيتعين عليك الدفع للترقية لاستعادة الملفات ،لكنها بالتأكيد أحد أفضل الحلول التي نوصي بها في هذه العملية.


مميزات البرنامج:

  • واجهة المستخدم الخاصة به سهلة وبديهية. يمكنه التعرف على الأجهزة بسرعة كبيرة.
  • عملية decoupage سريعة جدًا وستنتهي في غضون لحظات.


عيوب البرنامج:

  • يحتوي الإصدار المجاني على العديد من القيود ولا يكاد يكون له أي فائدة.
  • لا يمكنه استعادة جميع أنواع البيانات مثل التطبيقات الأخرى. وصفه بأنه تطبيق مضلل بعض الشيء ،لأنه لا يُقصد به حقًا استخدامه بهذه الطريقة. إنه نظام لتخزين وتنظيم المستندات الورقية في منزلك. يمكنك قراءة الموقع لمزيد من التفاصيل ،ولكن النسخة القصيرة هي أنه يمكنك مسح الصفحات من أي مستند وإضافتها إلى مجموعتك. في أي وقت ،يمكنك نسخ هذه الصفحات أو تنظيمها عن طريق إدراجها مباشرة في حرف E.


برنامج FonePaw استرجاع في وقت سريع


3. برنامج FonePaw استرجاع في وقت سريع

FonePaw هو اسم جديد في عالم البرمجيات ،ولكن في فترة قصيرة فقط تمكن من جمع العديد من الأصوات العالية حوله التوصية باستخدامه وتجربته. في البداية ،إنه مجاني ويمكنه استرداد أي نوع من البيانات تقريبًا - من الصور ومقاطع الفيديو والرسائل القصيرة أو رسائل البريد الإلكتروني إلى الرسائل عبر البريد الإلكتروني. يمكن للهاتف تخزين السجل ،مثل جهات الاتصال والمكالمات وسجل التصفح. ستندهش من مقدار البيانات الشخصية التي يمكن استردادها.


ولكن على الرغم من سهولة استخدامه ،ستجد نفسك مضطرًا للدفع مقابل استعادة أي نوع من البيانات ،وللأسف فإن السعر مرتفع مقارنة بالتطبيقات الأخرى. ولكن بالنسبة للوظيفة الرائعة التي يوفرها في استعادة البيانات ،فهو حقًا تطبيق يستحق المحاولة والتضحية. ويمكنك أن تكون راضيًا عن خطة السداد التي لا تتضمن سوى راحة البال. جهاز كمبيوتر واحد و 6 هواتف Android مقابل 49 دولارًا سنويًا.


مميزات البرنامج:

  • سهل الاستخدام وبديهي للغاية.
  • الأداء سريع أثناء عملية المسح.
  • القدرة على استعادة أي نوع من المعلومات.
  • يتم استخدامه لدعم العديد من الهواتف الذكية ،بما في ذلك تلك التي تعمل بنظام iOS.
  • يتيح لك ذلك الاحتفاظ بالبيانات التي تستعيدها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لا يتم حذفها مرة أخرى.


عيوب البرنامج:

  • لن يسمح لك الإصدار المجاني من هذا التطبيق باستعادة البيانات ،فقط معاينتها.
  • السعر غالي مقارنة بالتطبيقات الأخرى.


برنامج Disk Drill لاستعادة الفيديوهات المحذوفة


4. برنامج Disk Drill لاستعادة الفيديوهات المحذوفة

إنه تطبيق ممتاز. يستعيد أنواعًا مختلفة من البيانات ،لكن الجانب السلبي الوحيد هو أنه لا يدعم جميع أنواع الهواتف الذكية ؛ يجب عليك عمل روت لهاتفك من أجل استخدامه. ومع ذلك ،على الجانب الإيجابي ،يمكنه استرداد ملفات الفيديو وملفات الصوت بتنسيق MP3 أو MP4 بصيغة MP3 و. تنسيق التنسيق. AIFF الذي قمت بحذفه عن طريق الخطأ والفيروسات والبرامج الضارة وإعادة ضبط المصنع ومثل هذه السيناريوهات.


بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي لملفاتك ،يمكن أيضًا استخدامه لاستعادة البيانات مثل الإشارات المرجعية للمتصفح وصفحات مواقع الويب وملفات مشروع PSD.


مميزات البرنامج:

  • يمكن لبرنامج استرداد الملفات استرداد العديد من أنواع الملفات.
  • سهل الاستخدام.


عيوب البرنامج:

  • الإصدار الاحترافي من التطبيق غالي جداً.
  • تصبح أسماء الملفات التي يستعيدها غريبة جدًا ولا يمكن التعرف عليها.

برنامج AirMore للاسترجاع من كارت الميموري SD Card


5. برنامج AirMore للاسترجاع من كارت الميموري SD Card

AirMore هي أداة لنقل التطبيقات من هاتف إلى آخر ،ولكن يمكنها الآن استعادة البيانات المحذوفة من هاتف Android الخاص بك. يمكنك القول أن AirMore قادر على استعادة أي نوع من البيانات التي تم حذفها بواسطة الفيروسات أو بطرق أخرى ،حتى عندما تقوم بوميض ROM على الهاتف أو اتخاذ إجراءات أخرى معينة. لقد حذفت البيانات من هاتفي الذي يعمل بنظام Android ،بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وحتى رسائل WhatsApp.


خصائص برنامج AirMore

يمكنه أيضًا استرداد البيانات من ذاكرة الهاتف الداخلية. الجانب السلبي الوحيد لذلك هو أنه لا يمكنه استرداد الرسائل النصية من بطاقة ذاكرة خارجية.


مميزات البرنامج:

  • القرص الصلب قادر على استعادة العديد من أنواع البيانات المحذوفة.
  • القدرة على استعادة البيانات المحذوفة من الذاكرة الداخلية للهاتف أو بطاقة الذاكرة الخارجية.
  • إنه سهل الاستخدام ويوفر واجهة سهلة الاستخدام للغاية.


عيوب البرنامج:

  • يمكن استعادة الهواتف من المياه فقط لهواتف Samsung.

برنامج Recuva لاستعادة الصور المحذوفة


6. برنامج Recuva لاستعادة الصور المحذوفة 

Recuva هو تطبيق عملاق متاح في الغالب لأجهزة Windows ،ويمكنه استرداد العديد من أنواع البيانات ،وخاصة الصور المحذوفة ،ولكنه غير متوفر بالمعنى الحرفي لهواتف Android ،ولكنه يمكنه الوصول إلى بطاقات الذاكرة للبحث في الداخل ؛ للأسف هذا يعني أنه لا يمكن التعافي البيانات مأخوذة من ذاكرة الهاتف الداخلية ،ولا تدعم حتى الآن نظام Android. ومع ذلك ،فإن الخبر السار هو أنه يمكنك اختيار نوع البيانات المراد البحث عنها ،وهي ميزة مهمة للغاية تساعد في توفير الوقت وتوفيره. في الوقت نفسه ،يمكنه أيضًا استعادة العديد من أنواع البيانات. لسوء الحظ ،إذا لا يحتوي هاتفك على بطاقة ذاكرة خارجية ،فهذا يعني أنه يجب عليك البحث عن تطبيق آخر من التطبيقات التي قدمناها لك في هذه القائمة.

لمزيد من البرامج المتخصصة في استعادة الصور ،اتبع قائمة أفضل برامج استعادة الصور.


مميزات البرنامج:

  • سهل الاستخدام. إنه سهل الاستخدام للغاية.
  • يشرح كيفية استعادة الملفات المحذوفة.
  • المسح العميق قادر حقًا على استعادة جميع أنواع البيانات.
  • متخصص في استعادة الصور المحذوفة .


عيوب البرنامج:

  • لا يمكن للتطبيق استعادة البيانات بنفس الطريقة التي تعمل بها التطبيقات باهظة الثمن.
  • الهاتف الداخلي ليس به ذاكرة.
  • لا تحصل أي من التطبيقات أو الألعاب على أي تحديثات أفضل.


=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -