أخر الاخبار

افضل أدوات سيو مجانية لتحسين السيو لموقعك وتصدر نتائج البحث خلال اسبوع

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

أدوات سيو مجانية لتحسين السيو لموقعك وتصدر نتائج البحث خلال اسبوع

هناك المئات من أدوات تحسين محركات البحث المجانية ،لذلك نريد التركيز فقط على الأدوات الأكثر فائدة وذات الصلة. في هذا المنشور (انظر الملاحظة في النهاية) ،ساعد العديد من الأشخاص في التحقق من أفضل برامج تحسين محركات البحث (SEO). لكي يتم تضمينها ،يجب أن تفي الأداة بثلاثة متطلبات. يجب ان يكون:

  1. يستخدم على نطاق واسع ويوصي به مجتمع SEO
  2. يقدم قيمة أعلى + بيانات قابلة للتنفيذ
  3. في الواقع ، مجاني حقًا


ادوات سيو,سيو,دورة سيو مجانية,اداة سيو مجانية,كورس سيو مجاني,دورة سيو seo مجانية,ادوات السيو,ادوات سيو مجانية,سيو 2021,اداه سيو,أدوات سيو مجانية,اداة سيو,ادوات seo,كورس سيو,أدوات سيو مجانية وتصدر نتائج البحث,السيو,اتعلم سيو,سيو بالعربي,افضل ادوات السيو المجانية,أفضل ادوات السيو المجانية,دروس وشروحات سيو,ادوات سيو مجانيه,افضل اداة سيو مجانية شاملة,أدوات السيو,أدوات السيو المجانية,كورس سيو مجانا,ادوات السو المجانية,تعلم سيو,سيو مجانية

1. أدوات مشرفي المواقع من Bing

بينما تحصل أدوات مشرفي المواقع من Google على كل المجد ،ينسى الناس أن Bing Webmaster يقدم مجموعة كاملة من تحليلات موقع الويب والبحث. تعد تقارير الكلمات الرئيسية وأبحاث الكلمات الرئيسية وبيانات الزحف مفيدة بشكل خاص.

2. استوديو البيانات Data Studio

إذا كان عليك دمج البيانات من مصادر مختلفة (مثل Search Console و Google Analytics) ،فتخيلها وشاركها - فهذه هي منطقة الراحة في Google Data Studio. للحصول على فكرة عن جميع مهام ولوحات تحكم تحسين محركات البحث التي يمكنك إنشاؤها مجانًا ،تفضل بزيارة هنا: https://developers.google.com/analytics/devguides/dashboards/.

3. برنامج Google Analytics

Big Kahuna ،حزمة تحليلات الويب الشائعة على الأرض. إنه مجاني ،لذا فهو يعمل بشكل جيد بشكل مدهش. نظرًا لكونه مفتوح المصدر ،يعمل Google Analytics بشكل جيد مع منتجات Google الأخرى ،بما في ذلك Optimize و Search Console. هناك قيود على جمع البيانات في GA - على الرغم من أن Google تؤكد لنا أن هذا ليس مصدر قلق غير قابل للكسر بشأن الخصوصية. يستخدمون هذه البيانات لترتيب نتائج البحث.

4. Search Console

من الصعب تخيل إجراء تحسينات لمحركات البحث الحديثة دون الوصول إلى المعلومات الموجودة في Search Console من Google. هذا هو المصدر الأكثر موثوقية للمعلومات حول كيفية قيام Google بالزحف إلى الموقع وترتيبه. يحد Search Console عدد التنزيلات في 1000 صف ،لذا يمكنني تنزيل ما يصل إلى 25000 صف من البيانات في المرة الواحدة.

5. بطل الكلمات الرئيسية

هل قال أحدهم (غير مقدم)؟ Keyword Hero يحل مشكلة فقدان بيانات الكلمات الرئيسية الخاصة بك مع الكثير من الرياضيات المتقدمة والتعلم الآلي. إنه ليس نظامًا مثاليًا ،ولكن بالنسبة لأولئك الذين يكافحون لمطابقة الكلمات الرئيسية مع التحويل والمقاييس الأخرى في الموقع ،يمكن أن تكون البيانات خطوة قيمة في الاتجاه. التسعير مجاني حتى 2000 جلسة في الشهر.

6. MozCast

من بنات أفكار الدكتور بيت ومتتبع Google SERP الأصلي ،MozCast هو متتبع الخوارزمية عندما يكون هناك تحديث رئيسي أم لا. كما يوفر لك معلومات حول أهمية الميزات مثل الإعلانات وبطاقات المعلومات.

=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل 
.
============



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-