طبيب من جنوب إفريقيا يكشف أعراض الإصابة بمتحور "أوميكرون"

أوميكرون اعراض, أوميكرون فايروس, أوميكرون مصر, اوميكرون, ميكرون هيرن, ماكرون هيرين, أوميكرون في مصر, أوميكرون السعودية, أوميكرون المتحور الجديد, omicron 1 greater noida, omicron 3

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

طبيب من جنوب إفريقيا يكشف أعراض الإصابة بمتحور "أوميكرون"

أوميكرون اعراض, أوميكرون فايروس, أوميكرون مصر, اوميكرون, ميكرون هيرن, ماكرون هيرين, أوميكرون في مصر, أوميكرون السعودية, أوميكرون المتحور الجديد, omicron 1 greater noida, omicron 3
 أعراض الإصابة بمتحور "أوميكرون"

لا تنسى زيارتنا باستمرار للحصول على كل شيء جديد ومميز معنا لاتنسونا من صالح دعائكم

طبيب يكشف أعراض الإصابة بمتحور "أوميكرون"

ووصف الطبيب الذي ساعد في اكتشاف فيروس كورونا الجديد ،الدكتور بيلي بيلاي ،أعراض المرضى المصابين به.


قال الطبيب إن المرض قد يكون خفيفًا جدًا ،لكن من السابق لأوانه قول أي شيء.

قال الدكتور أونبين بيلاي في بيان نقلته بلومبيرج نيوز ،"لقد رأينا مرضى يعانون من أعراض الأنفلونزا ،مثل السعال الجاف والحمى وآلام الجسم. أعتقد أن هذا يتعلق بجميع موجات الخناق - والأخرى الـ 19 التي لدينا رأيت."


وسبق أن وصفت الجمعية الطبية لجنوب إفريقيا الإرهاق الشديد بأنه العرض الرئيسي لفيروس كورونا المستجد أوميكرون. لم يفقد أي من المرضى حاسة التذوق أو الشم.

في 20 نوفمبر ،أعلن العلماء ظهور فيروس كورونا جديد في بوتسوانا وجنوب إفريقيا. يحتوي على 32 طفرة في بروتين S الخاص به ،وهو ضروري لمسببات الأمراض لإصابة الخلايا البشرية.


يقول الباحثون أن العديد من الطفرات الجديدة في جينوم السارس - و ndash؛ يشير Cove & ndash - 2 إلى قابلية انتقال عالية لهذا المتغير ومقاومة الأجسام المضادة الوقائية لدى أولئك الذين أصيبوا بالمرض ،على الرغم من أنه من السابق لأوانه استخلاص استنتاجات نهائية.


يعتقد الخبراء أن المتحولة B.1.1.529 تم تطويرها في الأصل داخل جسم شخص مصاب بالإيدز.

وتفيد وسائل إعلام عالمية بأنه تم تسجيل حوالي مائة شخص مصاب بالطفرة الجديدة في جنوب إفريقيا ،بينما تمت متابعة المرضى في هونغ كونغ وإسرائيل وبلجيكا وجمهورية التشيك وألمانيا وبريطانيا وإيطاليا وأستراليا والبرتغال واسكتلندا. وهولندا ودول أخرى. كل هذه الحالات واردة.

المصدر: نوفوستي


=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -