ما هو اللقاح "الأفضل" ضد كورونا؟ خبراء يجيبون

أفضل لقاح لكورونا, افضل لقاح كورونا في العالم, أفضل لقاح كورونا في مصر, افضل لقاح فايزر, افضل لقاح للشباب, افضل لقاح كبار السن, افضل لقاح امن, الافضل لقاح, اي لقاح كورونا افضل في تركيا, اي لقاح افضل للاطفال, وش افضل لقاح كورونا في السعوديه

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

ما هو اللقاح "الأفضل" ضد كورونا؟ خبراء يجيبون

أفضل لقاح لكورونا, افضل لقاح كورونا في العالم, أفضل لقاح كورونا في مصر, افضل لقاح فايزر, افضل لقاح للشباب, افضل لقاح كبار السن, افضل لقاح امن, الافضل لقاح, اي لقاح كورونا افضل في تركيا, اي لقاح افضل للاطفال, وش افضل لقاح كورونا في السعوديه
ما هو اللقاح "الأفضل" ضد كورونا؟

لا تنسى زيارتنا باستمرار للحصول على كل شيء جديد ومميز معنا لاتنسونا من صالح دعائكم

ما هو اللقاح "الأفضل" ضد كورونا؟

سيتم تطعيم المزيد والمزيد من الناس حول العالم بأي لقاح متوفر. وفقًا لتقرير نشرته Science Alert ،سيتم تطعيم الغالبية العظمى من الأشخاص بأي لقاح متاح ،بغض النظر عن اللقاح المستخدم.


قرر الخبراء أن تحديد أفضل لقاح ليس بالأمر السهل ،حيث أن نتائج المرحلة الثالثة من التجارب السريرية لا تزال غير معروفة.

تشمل هذه التجارب آلاف الأشخاص. يقارن المجربون عدد حالات الإصابة بعدوى Covid-19 لدى الأشخاص الذين تلقوا اللقاح ،مع أولئك الذين تلقوا علاجًا وهميًا. هذا يخبرنا عن مدى نجاح اللقاح.


أظهرت الأبحاث أن لقاح Pfizer كان فعالًا بنسبة 95٪ في منع الأعراض ،بينما تراوحت فعالية AstraZeneca بين 62-90٪.


أشار هذا التقرير إلى أن فعالية اللقاحات تختلف باختلاف الظروف الصحية وأعمار المتلقين ،وأنه يجب استخدام معيار آخر لمقارنتها.

تتمثل إحدى طرق مقارنة فعالية اللقاح في إجراء دراسات وجهاً لوجه ،لذلك تجري بريطانيا تجربة ثلاثية المراحل باستخدام لقاح AstraZeneca و Valneva. ومن المتوقع الانتهاء من المرحلة الثالثة من الدراسة في وقت لاحق من هذا العام.


حتى تظهر نتائج الدراسة البريطانية ،تظهر أحدث بيانات المملكة المتحدة أن فايزر وأسترازينيكا فعالان بنفس القدر. كلاهما يمنع بشكل موثوق أعراض COVID-19 والموت ،حتى بمجرد تلقيك جرعة واحدة من اللقاح.


وأشار التقرير إلى أن اللقاح المقدم اليوم لن يكون الأخير ،بالنظر إلى أن مناعة الناس تتضاءل بشكل طبيعي بمرور الوقت ،لذلك تصبح التعزيزات الدورية ضرورية للحفاظ على مستوى عالٍ من الفعالية. يذكر التقرير أيضًا أن هناك أبحاثًا واعدة من إسبانيا حول اللقاحات المختلطة والمتطابقة وسلامتها ،فضلاً عن الاستجابات القوية.

ويخلص إلى أن أفضل لقاح هو مزيج من اللقاحات. ومع ذلك ،في الوقت الحاضر ،يمكن الحصول عليه من قبل العديد من الناس ،حيث أن جميع اللقاحات المعتمدة توفر الحماية من انتقال المرض والإصابة به.


وخلص التقرير إلى أنه نظرًا لأن اللقاحات لا تعمل بشكل مثالي ،فلا يوجد لقاح فعال بنسبة 100٪ ،وبالتالي فإن كل لقاح يتم تقديمه يعد خطوة صغيرة نحو عودة الحياة الطبيعية إلى العالم.

=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -