أفضل برامج المونتاج المجانية للأندرويد بدون علامة مائية لعام 2021

أفضل برامج المونتاج للاندرويد, أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر, أفضل برامج المونتاج المجانية, أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر مجانا, أفضل برامج المونتاج للهاتف, أفضل برامج المونتاج للايفون, أفضل برامج المونتاج للجوال, أفضل برامج المونتاج للمبتدئين مجانا, افضل برنامج مونتاج يستخدمه اليوتيوبر, افضل برامج المونتاج

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

أفضل برامج المونتاج المجانية للأندرويد بدون علامة مائية لعام 2021

أفضل برامج المونتاج للاندرويد, أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر, أفضل برامج المونتاج المجانية, أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر مجانا, أفضل برامج المونتاج للهاتف, أفضل برامج المونتاج للايفون, أفضل برامج المونتاج للجوال, أفضل برامج المونتاج للمبتدئين مجانا, افضل برنامج مونتاج يستخدمه اليوتيوبر, افضل برامج المونتاج
أفضل برامج المونتاج 

لا تنسى زيارتنا باستمرار للحصول على كل شيء جديد ومميز معنا لاتنسونا من صالح دعائكم

أفضل برامج المونتاج المجانية للأندرويد

إذا كنت تبحث عن أفضل برامج التحرير لنظام Android بدون علامة مائية ،فقد وصلت إلى المكان الصحيح. أنت محظوظ لأننا قررنا إبراز تطبيقات Android المجانية فقط التي يمكنك الاعتماد عليها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ومعالجتها كما تريد. وبشرط عدم وجود علامات مائية عليها. يظهر في الفيديو شعار الشركة قبل تدميرها.


لكن يجب أن نكون صادقين معك من البداية ونعلمك أنه على الرغم من أن هذه البرامج مجانية ،إلا أنه يمكنك استخدامها بالفعل دون أي عمليات شراء داخل التطبيق. الجانب السلبي الوحيد لهم هو وجود إعلانات مزعجة. ومع ذلك ،فإن القدرة على تصدير مقاطع الفيديو بدون علامة مائية ممكنة. إنها ليست مشكلة كبيرة ،بعد لحظات قليلة من مشاهدة الإعلان وستكون قادرًا على تصدير مقاطع الفيديو بدون أي علامة مائية. تأكد من أنه يمكنك تحرير لقطاتك كما لو كان لديك تطبيق تحرير مدفوع. والآن تعال إلينا لتظهر لك قائمة أفضل برامج المونتاج المجانية للأندرويد بدون علامة مائية. لعام 2021 ،سنخبرك بجميع مزاياها بالتفصيل.

  • للحصول على أفضل البرامج على الإطلاق ،تابع قائمة أفضل برامج التحرير لنظام Android للحصول على البرامج الرائدة في مجال تحرير ومونتاج الفيديو.
  • للحصول على برنامج نظام iPhone المجاني ،اتبع القائمة.
  • أفضل مونتاجات iPhone مجانية تعمل مجانًا تمامًا ولا تحتوي على علامات مائية.


أفضل 10 برامج مونتاج مجانية للأندرويد بدون علامة مائية :

برنامج VN Video Editor


1. برنامج VN Video Editor

لسوء الحظ ،لن تكون الفقرة حول هذا التطبيق كافية بالنسبة لنا للحديث عنها. على سبيل المثال ،إنه مجاني تمامًا ولا توجد إعلانات فيه. إنه أفضل من محرر فيديو سطح المكتب. إذا كنت تريد أن تفعل شيئًا ما على هاتف Android ،فهذا كل ما في الأمر.


بالإضافة إلى ذلك ،يحتوي التطبيق على واجهة معاصرة وبديهية لمساعدة كل من المبتدئين والمحترفين على إنجاز أعمالهم. يمكنك تكبير الجدول الزمني لاستيعاب المزيد من اللقطات ،ويمكنك قص المقاطع غير المرغوب فيها من الفيديو ،ويمكنك تدوير الفيديو. الأهم من ذلك ،يمكنك حفظه. عندما تنتهي من مشروع ،يمكنك استلامه متى احتجت إلى العمل عليه مرة أخرى. لن تضطر إلى إعادة رسم الصورة أو إجراء أي تغييرات أخرى.



برنامج Quik


2. برنامج Quik

بالتأكيد ،إنه تطبيق مشهور نستخدمه ليس فقط في تحرير الفيديو ،ولكن يمكننا أيضًا الاعتماد عليه للتصوير كتطبيق كاميرا ،والذي يتيح لك التقاط الصور من مسافة بعيدة ،ولكن عند الرجوع إلى الميزة الرئيسية ،وهو تحرير الفيديو ،ستجد كل الأدوات التي تحتاجها. بدءًا من لقطات المحاصيل. يمكنك إضافة تأثيرات وتراكبات إلى الفيديو الخاص بك. يمكنك الكتابة على الفيديو. يمكنك أيضًا إضافة صوت مثل الموسيقى أو المؤثرات الصوتية إلى الفيديو.



- أفضل الاختيارات لأفضل برامج التحرير المجانية لنظام Android بدون علامة مائية

إذا كنت تبحث عن أفضل برامج التحرير المجانية لنظام Android ،فهناك العديد من الخيارات الرائعة. يعد Snapseed أحد العناصر المفضلة.



يمكنك تغيير درجات الألوان ومستويات السطوع أو إضافة تأثيرات الحركة البطيئة أو عكس الفيديو أو التلاعب بسرعة الفيديو. هناك العديد من المرشحات التي يمكنك تطبيقها على مقاطع الفيديو وبمجرد الانتهاء ،يمكنك مشاركتها مباشرة من داخل التطبيق على YouTube. Facebook و Instagram وغيرها.

برنامج ActionDirector


3. برنامج ActionDirector

إذا كنت تريد أن تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو احترافية ،فهذا هو أفضل برنامج تحرير خالٍ من العلامات المائية لنظام Android يمكنك الاعتماد عليه. قد يكون من الصعب استخدامه في البداية ،ولكن مع الميزات التي يوفرها ،ستفضل دائمًا استخدامها ،يمكنك تدوير الفيديو أو قص اللقطات غير المرغوب فيها. في ذلك وإضافة الانتقالات والتأثيرات ،إضافة مسار صوتي ،معالجة المؤثرات الصوتية ،تصحيح تدرجات الألوان ،نسب السطوع والتباين ،تشبع اللون ،إضافة تأثيرات الحركة البطيئة ،أو ضبط سرعة الفيديو.


يمكنك إضافة العديد من الملصقات والرسوم المتحركة إلى الفيديو أو كتابة بعض العناوين والنصوص والتلاعب بها كيفما تشاء ،ولكن بمجرد الانتهاء من عملية المونتاج ،ما عليك سوى تصدير الفيديو للاحتفاظ به على بطاقة الذاكرة الخاصة بك أو مشاركته على تطبيقات الشبكات الاجتماعية بدون أي علامة مائية للشعار. احتاجت الشركة فقط إلى مدير إجراءات.



برنامج Adobe Premiere Rush


4. برنامج Adobe Premiere Rush

لسوء الحظ ،لا يمكننا القول أن تطبيق Premiere Rush مجاني تمامًا ؛ في الواقع ،يسمح لك بتصدير ثلاثة مقاطع فيديو فقط مجانًا ،وبعد ذلك سيتعين عليك الاشتراك في أي خطة تناسب ميزانيتك. ومع ذلك ،لا يمكننا إنكار مزاياها المهنية وسهولة استخدامها. يساعدك التطبيق الذي يحتوي على جدول زمني واضح وبديهي على التخطيط لعملك بشكل أكثر فعالية. يمكنك إضافة العديد من المقاطع ومقاطع الفيديو والمسارات الصوتية ويمكنك كتابة نصوص عليها كما تريد ،عن طريق النقر والسحب ،يمكنك ترتيب المقاطع في التسلسل الزمني. يمكنك الاعتماد على التأثيرات والمرشحات المحددة مسبقًا أو يمكنك معالجتها يدويًا.


يمكنك أيضًا إنشاء تدرجات لونية ومستويات سطوع ونسب تباين. يمكنك إضافة العديد من الرسوم المتحركة والملصقات إلى مقاطع الفيديو. يمكنك إنشاء تأثيرات تكبير أو ضبط سرعة مقاطع الفيديو. أفضل ميزة هي أن هناك الآلاف من المسارات الصوتية الخالية من حقوق النشر والتي يمكنك تضمينها في مشاريعك. وبالتالي ،فهي ميزة رائعة لمنشئي المحتوى وأصحاب القنوات على YouTube.



برنامج YouCut


5. برنامج YouCut

أنا أحب حقيقة أن YouCut لا تحتوي على إعلانات ،ولا يوجد شريط إعلانات في أسفلها. المحررون الآخرون لديهم عدد كبير جدًا من عناصر التحكم المربكة ،حتى عندما يكونون أحرارًا. أنا أيضا أحب أن لديها القليل من الضوابط. جدول زمني واضح وسهل يسمح لك بسهولة سحب وإسقاط أي عدد من اللقطات.

يمكنك الاعتماد عليه لدمج عدة لقطات في فيديو واحد. يمكنك قص اللقطات غير المرغوب فيها ولصقها أو اقتصاصها ،أو ضبط سرعة الفيديو أو إبطائه باستخدام بعض الإعدادات المسبقة والمرشحات ،ونعم ،لحسن الحظ ،لا توجد علامة مائية على مقاطع الفيديو التي سيتم تصديرها. للأسف لا. هناك العديد من خيارات المشاركة في التطبيق ،ولكنها سريعة جدًا ولا تستغرق سوى بضع دقائق أو دقائق حتى تنتهي عملية معالجة الفيديو.



- أفضل 4 برامج تحرير مجانية لنظام Android

Adobe Lightroom هو برنامج تحرير مجاني رائع لنظام Android. إذا كنت لا تريد استخدام Adobe ،فهناك خيارات أخرى. بعض أفضلها هو Snapseed ،


برنامج VLLO


6. برنامج VLLO

VLLO Video Editor خالٍ تمامًا من أي إعلانات ،ومع ذلك فهو بدون علامة مائية على مقاطع الفيديو المصدرة وهو بالضبط ما نبحث عنه ،والأهم من ذلك أنه يوفر لك جميع خيارات التحرير والتحرير التي تبحث عنها بطريقة نظيفة وسهلة كما يمكنك الاعتماد على الرسوم المتحركة والملصقات لإضافة حياة شخصية إلى المقاطع. هذه القائمة ليست كاملة بأي حال من الأحوال وأنا متأكد من أن العديد من هذه المفاهيم الخاطئة يمكن ترجمتها إلى لغة إنجليزية أفضل. من فضلك خذ راحتك للمشاركة في الفيديو الخاص بك ،يمكنك استخدام المؤثرات والخلفيات المتحركة. يمكنك أيضًا إضافة طابع التمويه إلى بعض أجزاء مقاطع الفيديو لطمسها.


بالطبع هناك العديد من فلاتر الفيديو المجانية وتمنحك القدرة على تصحيح تدرجات الألوان وأكثر من ذلك بكثير ،فهي بالتأكيد ليست احترافية مثل التطبيقات الأخرى مثل Premiere Rush أو ActionDirector ولكنها كافية لتحرير الفيديو وإذا كنت تبحث عن مقاطع صوتية خالية من حقوق النشر ستجد عددًا منها. كثير منهم داخل التطبيق. أو يمكنك الاعتماد على المسارات الصوتية الموجودة على ذاكرة هاتفك.



برنامج Kruso


7. برنامج Kruso

لا توجد إعلانات ولا توجد علامة مائية على مقاطع الفيديو التي ستصدرها ،ولكن هناك نقطة سلبية واحدة وهي أنه من أجل التخلص من العلامة المائية ،سيتعين عليك مشاهدة مقطع فيديو قصير قبل أن تتمكن من تصدير الفيديو. في رأيي الشخصي ،إنها ليست مشكلة كبيرة. مزايا برنامج التحرير هذا رائعة وأنا سعيد لأنني اشتريته بالفعل. يمنحك Free القدرة على ضبط النص والعناوين على مقاطع الفيديو.


مع وجود عدد كبير من الخلفيات المتحركة وملايين التعديلات التي يمكنك إجراؤها باستخدامها ،ستتمكن من اقتصاص اللقطات غير المرغوب فيها وتجميع اللقطات معًا لإنتاج مقطع فيديو أو فيلم واحد ،ومحرر فيديو سهل الاستخدام يتجاوز حدوده. شيء مجاني تمامًا ويسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو مباشرة من داخل التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي.



برنامج PixArt Video


8. برنامج PixArt Video

ما زلنا نبحث عن تطبيقات مونتاج مجانية ووجدنا PixArt Video. لا توجد مدفوعات ضرورية ،ولا توجد علامة مائية لإزالتها. يحتوي التطبيق على جميع الميزات التي تتوقعها في محرر الفيديو ،بالإضافة إلى أدوات التشذيب والقص. يحتوي المخطط الزمني على العديد من القوالب المحددة مسبقًا والمرشحات المختلفة التي يمكنك ضبطها لإنشاء منتج نهائي.


ستتمكن أيضًا من إضافة مسارات صوتية ومعالجة تأثيراتها. هناك العديد من الانتقالات والتراكبات وبعض الملصقات والرسوم المتحركة. بالطبع يمكنك الكتابة على الفيديو وتعديل النصوص وإضافة تأثيرات الظل إليه وتعديل لونه. باختصار ،يمكنك الاعتماد عليها لإنشاء مقاطع فيديو احترافية. لمواقع وتطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي.



- برنامج Adobe Premiere Pro CC

Adobe Premiere Pro CC هو برنامج تحرير رائع للمبتدئين.


برنامج Super Studio


9. برنامج Super Studio

Super Studio هو تطبيق تحرير فيديو مجاني تم تطويره بواسطة شركة صينية. لإزالة الإعلانات ،يجب إيقاف تشغيل العلامة المائية ،ولا بأس بذلك لأنها لا تسبب أي مشاكل أثناء عملية التحرير. إذا كان بإمكانك تجاوز هذه المشكلة ،فتأكد من أنه يمكنك تحرير مقاطع الفيديو باستخدام هذا التطبيق. يمكن تحرير أي مقطع فيديو وتجميعه بشكل احترافي في مونتاج.

خصائص برنامج Super Studio


يمكنك اقتصاص مقاطع الفيديو غير المرغوب فيها وإعادة تجميع اللقطات وتسريع الفيديو أو إبطائه وكتابة نص وإضافة ملصقات ورسوم متحركة. أفضل شيء هو أنه يمكنك ضغط ملفات الفيديو للحصول عليها في مساحة صغيرة ،ودون أن تفقد جودتها الأصلية. لسوء الحظ ،لا يوجد العديد من التأثيرات المحددة مسبقًا أو الخيارات الإضافية المتاحة. لديها الكثير من الخيارات لكنها تضع كل تركيزها على الميزات الأساسية. يمنحك بالتأكيد المرونة لإضافة مسارات صوتية ومعالجة آثارها.



برنامج InShot


10. برنامج Inshot

هذه نهاية القائمة. لهذا السبب قررنا أن نقدم لك هذا التطبيق مجانًا. باختصار ،إنه تطبيق مشهور يحتوي على الكثير من ميزات التحرير والتعديل التي قد يحتاجها أي مستخدم أثناء تعديل مقاطع الفيديو الخاصة به. لها واجهة رسومية وواضحة وسهلة الاستخدام سياسة التعليقات: تقبل هذه المدونة التعليقات عبر Facebook أو Disqus (يرجى التأكد من تسجيل الدخول عند التعليق لرؤية تعليقك على الصفحة العامة). لو استخدم للمبتدئين.


يمكنك تسريع وإبطاء الفيديو. يمكنك إضافة انتقالات بين المقاطع لبعضها البعض ،أو الاعتماد على تأثيرات مسبقة الصنع ،أو تعديلها يدويًا. يمكنك أيضًا إضافة مسارات صوتية وقص الفيديو.

للحصول على برامج مونتاج الكمبيوتر المجانية ،اتبع قائمة أفضل برامج مونتاج الكمبيوتر المجانية بدون علامة مائية والتي تمكنك من تحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي على أجهزة سطح المكتب.



=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -