طريقة حذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك للأندرويد والآيفون

كيفية حذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك,حذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك للأندرويد,حذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك,طريقة حذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك,كيفية حذف الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

طريقة حذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك للأندرويد والآيفون

كيفية حذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك,حذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك للأندرويد,حذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك,طريقة حذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك,كيفية حذف الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك,كيفية حذف الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك watch,حذف الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك,كيف يتم حذف الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك,كيف تعثر على سجل فيديوهات شاهدتها على فيس بوك

كيفية حذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك للأندرويد والآيفون

أحيانًا تشاهد مقطع فيديو وتريد مشاهدته مرة أخرى ،لكن لا يمكنك الوصول إلى السجل ومعرفة ما شاهدته بالفعل على Facebook. سنعلم في هذا الموضوع كيفية الوصول إلى سجل Facebook الخاص بك وحذف مقاطع الفيديو التي شاهدتها بالفعل.


طريقة مسح سجل الفيديوهات على الفيس بوك للاندرويد والآيفون

اليوم ،سنستخدم طريقتين لحذف محفوظات مقاطع الفيديو التي شاهدتها على Facebook ،تعتمد إحدى الطرق على التطبيق الرسمي لـ Facebook والأخرى تعتمد على متصفحك.
لا يسمح لك مسح سجل مشاهدة الفيديو من خلال برنامج Facebook بمسح سجل البحث بالكامل مرة واحدة ،ولكنه يسمح لك فقط بحذف مقطع فيديو واحد ،لذلك سنستخدم الطريقة الثانية ،والتي ستمكنك من مسح سجل مشاهدة الفيديو بالكامل لـ الفيسبوك في آن واحد.


طريقة مسح سجل الفيديوهات على الفيسبوك مره واحده

انتقل إلى التطبيق وانقر على الشرطات الأفقية الثلاث الموجودة في أعلى يسار الصفحة ،ثم انقر فوق الإعدادات والخصوصية ،ثم قم بتغيير الإعدادات كما هو موضح في الصورة أدناه.
ثم اسحب لأسفل وانقر على أيقونة معلومات الوصول.
ثم انقر فوق الفيديو الذي تريد مشاهدته ،ثم انقر فوق "نفسك". ثم انقر فوق مقاطع الفيديو التي شاهدتها.
أمام كل مقطع فيديو ،يوجد خط أفقي وزر قابل للنقر. اضغط عليها لحذف الفيديو. إذا قمت بالنقر فوق الزر ثلاث مرات متتالية ،فستتم إزالته من الصفحة.

طريقة حذف سجل الفيديوهات التى شاهدتها على الفيس بوك للأندرويد والآيفون

لا يمكن حذف سجل مشاهدة مقاطع الفيديو بالكامل مرة واحدة من تطبيق Facebook ،لكننا سنشرح طريقة ثانية تمكنك من حذف سجل مشاهدة الفيديو بالكامل على Facebook دفعة واحدة من Android و iPhone.
يمكنك مشاهدة هذا الفيديو القصير لحذف محفوظات مقاطع الفيديو التي شاهدتها على Facebook لأجهزة Android و iPhone.


حذف الواتش للفيسبوك مره واحده للاندرويد والآيفون

سنستخدم أي متصفح لديك ،ويفضل أن يكون Google Chrome أو متصفح Samsung. ادخل إلى صفحة Facebook من المتصفح ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي ،وبعد ذلك اضغط على النقاط العمودية الثلاث أو الشرطات الأفقية الثلاثة ،ثم اختر إصدار سطح المكتب.

سيقوم متصفح الويب بتحميل الصفحة مرة أخرى ويعرض صفحة Facebook بتنسيقها الأصلي. قد لا يحدث هذا. انتقل إلى العنوان من الأعلى وقم بحذف الحرف m بنقطة واضغط لتحميل الصفحة مرة أخرى.
ثم انتقل إلى سجل النشاط الخاص بك وانقر فوقه.
ثم انقر فوق خيار "المزيد" من القائمة الجانبية. من هذه القائمة سترى أشكال أوراق أخرى: سأحاول الإجابة على أسئلته الأخرى غدًا.

بعد ذلك ،انقر على خيار "مقاطع الفيديو التي شاهدتها". انقر على القائمة الجانبية ثم على "مقاطع الفيديو التي شاهدتها". سترى سجل مشاهدة فيديو Facebook الخاص بك من وقت إنشاء حسابك حتى تسجيل الخروج منه.

حذف الواتش للفيسبوك مره واحده للاندرويد والآيفون

انقر الآن على "مسح سجل الفيديو" من أعلى يسار الصفحة.

طريقة مسح سجل مشاهدة فيديوهات الفيس بوك

بعد النقر على الخيار ،ستظهر رسالة منبثقة ،انقر فوق "محو سجل عرض الفيديو". يظهر خيار محو سجل عرض الفيديو أدناه.

طريقة مسح سجل الفيديوهات على الفيسبوك مره واحده

من خلال هذه الخطوات ،تعلمنا كيفية حذف محفوظات مقاطع الفيديو التي شاهدتها على Facebook بسهولة.

ملاحظة مهمة جدًا: من الممكن تحديد بعض مقاطع الفيديو التي شاهدتها على Facebook وحذفها فقط ،خاصة إذا كنت لا تريد حذف السجل بالكامل.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات ،فيمكنك مشاهدة الفيديو القصير والمختصر حول كيفية مسح سجل فيديو Facebook بالكامل مرة واحدة على iOS و Android.


=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل 
.
============



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-