أفضل 3 برامج vpn مجانية للاندرويد و الايفون

برنامج vpn,vpn,افضل برنامج vpn,برنامج vpn مجاني,تحميل برنامج vpn,تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا,برنامج vpn مجاني للكمبيوتر,أفضل برامج vpn,vpn مجاني,برنامج vpn للكمبيوتر,افضل برنامج vpn مجاني,أفضل برامج vpn للأندرويد,برنامج vpn مدفوع,برنامج vpn للاندرويد,افضل برنامج vpn للهاتف,اسرع vpn,vpn بدون برامج,برنامج vpn للايفون,تحميل برنامج vpn للكمبيوتر برابط مباشر,أفضل برامج الvpn,تنزيل vpn مجاني,اضرار vpn,best vpn,افضل برامج vpn المجانية و السريعة

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

أفضل 3 برامج vpn مجانية للاندرويد و الايفون

أفضل 3 برامج vpn مجانية للاندرويد

أفضل تطبيقات vpn مجانية لأجهزة الاندرويدعادة ما تستخدم برامج VPN لفتح المواقع المحجوبة على الإنترنت ،وكذلك لإخفاء نشاطك وهويتك ،وهناك العديد من الشركات التي تقدم هذه البرامج في الوقت الحالي ،ويوجد بعضها سواء لأجهزة الكمبيوتر أو هواتف Android أو أجهزة iPhone أو Mac أو Linux.
لكن معظم البرامج الجيدة ليست مجانية ،لذا يبحث الكثير منا عن برامج مجانية لاستخدامها ،لذلك في هذا الموضوع سنراجع معك أفضل VPN مجاني لنظام Android.


ما هو الـ VPN؟ افضل برنامج vpn مجاني للاندرويد

في البداية وقبل المراجعة ،يجب أن تعرف ما تعنيه كلمة vpn باللغة الإنجليزية. vpn تعني "الشبكة الافتراضية الخاصة". هذه شبكة خاصة افتراضية غير موجودة ،ولكنها تستخدم لعمل اتصالات آمنة ومخفية من الآخرين بسهولة. لاحظ أنه عند الاتصال عن طريق برنامج vpn واحد خاصة البرامج المجانية ،من المفترض أن تكون قادرة على إخفاء عنوان IP الخاص بك وتجنب الوقوع في المشاكل عند استخدامه. لكن هناك بعض الأشخاص عديمي الضمير الذين يستخدمون هذه البرامج بشكل ضار ستكون سرعة الإنترنت أبطأ من المعتاد ،وبالطبع يمنحك استخدامك للتطبيقات المدفوعة سرعة عالية ووصولاً غير محدود إلى الإنترنت دون حد معين عند التشغيل.


ما هي وظيفة تطبيق VPN

يستخدم تطبيق VPN للوصول إلى المواقع المحجوبة في بلدك ،ويمكنك التصفح بشكل مجهول على الإنترنت دون معرفة عنوان IP الخاص بك ،مما يزيد من الخصوصية والأمان أثناء التصفح.


مميزات ال vpn

  1. يستخدم في فتح المواقع المحجوبة
  2. يمكنك البحث في مواقع مختلفة دون الكشف عن هويتك.
  3. إخفاء عنوان IP الخاص بك
  4. قم بتشفير اتصالك بالإنترنت لمنع الآخرين من التجسس عليك.


أفضل برنامج vpn مجاني للأندرويد

هناك العديد من التطبيقات الجيدة في متجر Android Google Play ،لذلك سنقدم مجموعة من أفضل تطبيقات vpn الجديدة التي تختلف عن باقي التطبيقات التي تم شرحها في العديد من المواقع ،ومن أشهر هذه البرامج هي Windscribe ،شبكة VPN مجانية معروفة للعديد من المستخدمين ،Betternet ،ProtonVPN أو حتى Hotspot Shield.


1- افضل vpn للاندرويد Tachyon VPN - Private Free proxy

أفضل برنامج vpn مجاني للأندرويد


Tachyon هو تطبيق VPN مجاني يتميز بسرعة تصفح عالية ،ويحتوي هذا التطبيق على خوادم لا مركزية سريعة تستوعب عددًا كبيرًا من المستخدمين في وقت واحد.

اتصل لتنزيل أفضل VPN لأجهزة Android.


2- افضل برنامج vpn للاندرويد Thunder VPN - Free, Super Fast VPN‏

أفضل برامج vpn المجانية للاندرويد 2021


Thunder هو أكبر VPN مجاني لتجاوز الحظر ،نظرًا لواجهته سهلة الاستخدام. كل ما عليك فعله هو النقر فوق زر الاتصال ويمكنك الوصول إلى جميع مواقع الويب بسرعة.
يقوم البرنامج بتشفير اتصالات الإنترنت ،بحيث لا يمكن لأي طرف ثالث تتبع نشاطك على الإنترنت.
لديها العديد من الخوادم المنتشرة في جميع أنحاء العالم في دول مثل أمريكا وأوروبا وآسيا. معظم هذه الخوادم مجانية الاستخدام.



3- X-VPN - Private VPN Proxy‏

افضل برامج vpn المجانية للاندرويد


برنامج رائع آخر ،سريع للوصول إلى المواقع المحجوبة ،النسخة المجانية كافية لأنها توفر مجموعة متنوعة من الاحتمالات المحترمة.

  1. X-VPN ،مجاني وغير محدود لنظام Android إلى جانب أفضل وأسرع خدمة VPN.
  2. تصفح شبكه الإنترنت بشكل آمن.
  3. حماية خصوصيتك عبر اتصال سريع وثابت.
  4. يدعم 5 أجهزة
  5. التحويل على أسرع الخوادم تلقائيًا.


أفضل برامج vpn المجانية للاندرويد 2022

في هذه المقالة ،قمنا بمراجعة أفضل VPN مجاني تمامًا لنظام Android ،وبالطبع هناك بعضها يعمل على نظام Windows أو جهاز كمبيوتر والبعض الآخر يتم دفعه.


=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل 
.
============



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-