أخر الاخبار

افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة

استرجاع الصور المحذوفة,برنامج استعادة الملفات المحذوفة,استرجاع الملفات المحذوفة,استعادة الملفات المحذوفة,استرجاع الصور,استرجاع الملفات المحذوفه,الملفات المحذوفة,استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بعد الفورمات,استرجاع الملفات من سلة المحذوفات,استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف,برنامج استرجاع الملفات المحذوفة,استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد,كيفية استرجاع الصور والملفات المحذوفة من الهاتف,طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد,كيفية استعادة الملفات المحذوفة

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة

افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة 1

في هذه المقالة سأتحدث عن أفضل طريقة لاستعادة العناصر المحذوفة باستخدام تطبيق DiskDigger ،وهذا التطبيق يمكنك من استعادة العناصر بأقل وقت وجهد. سوف تتعلم بعض المعلومات حول تطبيق استعادة الصور DiskDigger.


يمكن لـ DiskDigger استعادة الصور والملفات ومقاطع الفيديو المحذوفة. يمكنه أيضًا إلغاء حذف الصور واستعادة الصور المحذوفة من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية. لا داعي للخوف! سواء قمت بمسح صورة عن طريق الخطأ أو حتى إعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك ،فإن ميزات DiskDigger القوية لاستعادة الصور ستساعدك على استعادة جميع الصور المفقودة. تم حذف الصور. يمكنك العثور على الصور المحذوفة مسبقًا واستعادتها.

يمكنك تحميل الملفات المخفية مباشرة إلى Google Drive أو Dropbox ،أو إرسالها بالبريد الإلكتروني. يفضل DiskDigger أيضًا حفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على هاتفك.

إذا لم يتم رفع تردد التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،فسيقوم DiskDigger بالبحث في الصور المصغرة وذاكرة التخزين المؤقت للصور المحذوفة ،ويمكنك عرضها بعد ذلك.

ستبحث أداة DiskDigger في كل ذاكرة جهازك عن أي صور أو مقاطع فيديو خاصة قمت بتخزينها. لن تقوم الأداة بحذفها ،إنها تبحث عنها فقط.


بعد اكتمال الفحص ،انقر على أيقونة "تنظيف". يؤدي هذا إلى حذف أي عناصر لا تحتاجها على الإطلاق. هذه ميزة تجريبية حاليًا ،متوفرة فقط في Basic Scan.

يمكنك أيضًا استخدام خيار "محو كل المحتوى والإعدادات". لمسح المساحة الفارغة المتبقية على جهازك ،بحيث لا يمكنك استعادة الصور المحذوفة أو أي ملفات أخرى لديك.

إذا كنت بحاجة إلى استرداد الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة ،فجرّب DiskDigger. يمكنه استعادة الملفات بخلاف الصور ومقاطع الفيديو.

صور من داخل تطبيق DiskDigger

افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة 2 افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة 3 افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة 4 افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة 5

افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة 6 افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة 7 افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة 8


معلومات تطبيق DiskDigger

  • تقيم التطبيق :3.8
  • الاصدارالحالي : 1.0-2021-06-27
  • عمليات التحميل: 100,000,000
  • حجم التطبيق :4.5ميجا
  • يتطلب أندرويد:4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق :DiskDigger
  • يقدمه :Defiant Technologies, LLC

تحميل DiskDigger افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة من جوجل بلاي

اضغط هنا للتحميل

تحميلDiskDigger افضل طريقة لآستعاده الصور و الملفات والفيدوهات المحذوفة من الميديا فاير

اضغط هنا للتحميل


=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل 
.
============



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-