أخر الاخبار

إنشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف أو إيميل في ثواني بدون برامج

انشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف,طريقة انشاء حساب فيس بوك في دقيقة واحدة بدون رقم هاتف و ايميل,انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف,انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف.,انشاء حساب فيس بوك,انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف بكل سهولة,فتح حساب فيسبوك بدون رقم هاتف

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

إنشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف أو إيميل في ثواني بدون برامج

انشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف,طريقة انشاء حساب فيس بوك في دقيقة واحدة بدون رقم هاتف و ايميل,انشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف,انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف.,انشاء حساب فيس بوك,انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف بكل سهولة,فتح حساب فيسبوك بدون رقم هاتف,فتح فيسبوك بدون رقم هاتف,انشاء حساب فيس بوك بدون تعطيل احترازي,كيفية فتح فيسبوك بدون رقم هاتف,انشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف,تعلم إنشاء حساب فيس بوك، فيس بوك,طريقة انشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف

كيفية إنشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف ،هذا الموقع هو أشهر وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم ولديه أكثر من ملياري مستخدم لذلك فهو مهم للكثير منا. بالطبع لا يقتصر استخدامه على مشاركة صورنا وآرائنا ، هذا الموقع هو منصة تجارية مهمة ويستخدم في تسويق المنتجات وكذلك نشر الإعلانات المختلفة. في بعض الأحيان تريد إنشاء حساب آخر على Facebook وتريد إنشاء هذا الحساب الجديد دون وضع حسابك الشخصي أو أي معلومات شخصية عنك أو بهاتفك. هل يمكنني إنشاء حساب Facebook؟ الفيسبوك بدون رقم هاتف؟


لذلك ،سنراجع اليوم طريقتين رائعتين تسمحان لك بإنشاء حساب Facebook بدون بريد إلكتروني أو رقم هاتف بسهولة. أنا شخصياً أوصي باستخدام الطريقة الثانية ،فهي أفضل طريقة لإنشاء حساب بدون رقم هاتف.


طريقة عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف ولا ايميل

أولاً: من أجل الحصول على بريد إلكتروني مؤقت ،يجب عليك الذهاب إلى موقع مؤقت يوفر خدمة بريد مؤقتة.


طريقة إنشاء بريد عشوائى

بمجرد دخولك إلى الموقع ،انقر فوق إنشاء بريد عشوائي.

إنشاء بريد عشوائى


طريقة عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف ولا ايميل

عند إنشاء حساب Facebook الخاص بك ،ستظهر رسالة بها رمز. انقر فوق الارتباط لتنزيل رمز التفعيل للحساب وإدخاله في ملفك الشخصي على Facebook.



كيف اعمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف

يرجى التأكد من أن حساب البريد الإلكتروني المؤقت الذي تستخدمه يعمل. حتى إذا كان الأمر كذلك ،فحاول استخدام بريد إلكتروني مختلف وحتى امتداد مختلف. أحيانًا يواجه Facebook مشاكل مع حسابات البريد الإلكتروني المؤقتة هذه ،لذا يقومون بإغلاقها مؤقتًا.

يمكنك إنشاء حساب Facebook بدون رقم هاتف أو بريد إلكتروني. يمكنك مشاهدة هذا الفيديو القصير لمعرفة كيفية القيام بذلك.


إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف

نقدم اليوم طريقة أخرى تُستخدم لإنشاء حساب Facebook جديد بدون بريد إلكتروني. هذه الطريقة ناجحة للغاية وبدون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد. مرر لأسفل وانقر على "الحصول على كلمة مرور جديدة" أدخل اسمك وموقعك وتاريخ ميلادك ،إلخ ،ثم انقر فوق "متابعة" ستتلقى بريدًا إلكترونيًا

  • انتقل إلى موقع mail.com على الويب ،ثم قم بتسجيل عنوان بريد إلكتروني لك عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ،ثم تسجيل الدخول إلى حسابك الجديد.
  • بعد التسجيل ومتابعة الخطوات ،قم الآن بتنزيل برنامج facebook lite. ثم اتبع خطوات التسجيل المعروفة مثل كتابة الاسم والعمر وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. عندما يُطلب منك إضافة رقم هاتف محمول ،لا تقم بالتبديل إلى استخدام عنوان بريد إلكتروني بدلاً من ذلك.
  • بعد الانتهاء من عملية التنشيط ،سيرسل لك Facebook رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رمز التأكيد. عندما تكتب هذا الرمز ،سيتم تنشيط حسابك.


كيفية عمل حساب فيس بوك جديد بدون ايميل أو رقم


تتضمن الطريقة إنشاء حسابين ،أحدهما برقم هاتف والآخر بدونه. يمكنك إنشاء العديد من الحسابات المختلفة بالطريقة الثانية. إنها ليست فعالة للغاية ،لأن Facebook لم يكتشفها بعد.


=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل 
.
============



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-