أخر الاخبار

مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

sellvia,مراجعة اس 20 الترا,ماركة كاب,silvia,stelvio,sevilla,اربتراج,sell on tv,doorbell,television,rob sevilla,مشروع ويدر كوين,zevia kids review,is zevia kids good,seville tower fans,fullfilment review,ridge wallet review,honeywell tower fans,the ridge wallet review,شرح,سوفاج,syria,اشتراك,review,viejes

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

يقرر العديد من الأشخاص الدخول إلى Dropshipping لأنه لا توجد قيود كثيرة في البداية ،وثبت أن العمل مستقر للغاية. كل ما عليك فعله هو العثور على المنتجات الفائزة واختيار موردين موثوق بهم وإنشاء متجرك عبر الإنترنت.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

قد يكون العثور على المنتجات والموردين أمرًا صعبًا. قد يستغرق البحث وقتا أطول مما تتوقع.

عالج فريق Sellvia نقطة الألم الرئيسية في دروبشيبينغ التي لا يقدمها الموردون الآخرون ،مثل تقليل أوقات التسليم الطويلة للمخزون من آسيا وأوروبا إلى عملاء أمريكا الشمالية.

يمكنهم تسليم المنتجات إلى عملاء الولايات المتحدة في حوالي يوم إلى ثلاثة أيام عمل في المتوسط ​​لأن لديهم مركز الوفاء الخاص بهم بالقرب من كاليفورنيا. يمكن لمواقع دروبشيبينغ الاستفادة من أوقات التسليم السريعة والعناصر الأكثر مبيعًا التي من المؤكد أنها ستزيد المبيعات والإيرادات والربحية الإجمالية.

لا يمتلك موردو سائق الشحن في الواقع أي مخزون من المواد. سيلفيا هي الاستثناء لهذه القاعدة. تباع جميع منتجاتها من منتصف الواجهة.

يمكن للعملاء شراء العناصر من أرففنا بدلاً من شرائها من خلال مورد خارجي. تقوم شركة Sellvia بشحن وتعبئة منتجاتنا من أجلنا ،وتتولى جميع الأعمال الورقية المتعلقة باستلام وشحن منتجاتنا. في مراجعة Sellvia هذه ،سنغطي ميزاتها ومزاياها وعيوبها.

تعلن شركة Sellvia عن نفسها كأول مورد لدروبشيبينغ في الولايات المتحدة. ايرفين ،كاليفورنيا. كل ما يحتاجه المستخدمون هو التركيز على تطوير أعمالهم.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

تهتم Sellvia بالتسليم والوفاء وكل شيء بينهما. تعتمد Sellvia على نظام المخزون الخاص بها حتى تتمكن من توفير المنتجات الشعبية التي يريدها الناس.


يتم إرسال أشياء مهمة إلى خدمة البريد الأمريكية بمجرد جمعها. لا يستغرق الأمر سوى يوم عمل واحد لجمع العناصر المطلوبة وإرسالها باستخدام خدمة توصيل الخدمات البريدية الأمريكية لهذا السبب يمكن أن يضمن sellvia التسليم في غضون ثلاثة أيام عمل في الولايات المتحدة

منتجات Sellvia يمكن استيرادها بسهولة. أوصافهم قصيرة وسهلة الفهم، لا تتطلب أي تعديلات أو تحسينات. أنها تسمح لك البدء في البيع على الفور.

ستتمكن من الوصول إلى مواد إعلانية موثوقة يمكن استخدامها على Instagram و Facebook. تتلقى التصميمات الأفضل أداءً وإعدادات الجمهور التفصيلية والتصميمات عالية الأداء.

يجوز للعملاء تقديم طلباتهم الخاصة في sellvia. هذا يعني أنه يمكن تصميم الطلبات من قبل أعضاء مركز الوفاء في Sellvia.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

قم بإنشاء متجر Sellvia الخاص بك باتباع الخطوات التالية:

  • يمكنك البدء بالاشتراك في خدمات Sellvia. يكلف 39 دولارًا شهريًا للوصول إلى جميع برامجهم.
  • يمكنك الآن تثبيت البرنامج المساعد Sell via على موقع WooCommerce الخاص بك. بعد ذلك يمكنك استيراد المنتجات.
  • سيتوفر الكتالوج وإعدادات الصفحة المسبقة التي تزيد المبيعات والحزم الجاهزة للبيع.
  • حان الوقت الآن لاستخدام متجرك لبيع منتجاتنا. سيتم إعادة توجيه جميع الطلبات من العملاء إلى Dropshipping Sellvia.
  • تتم معالجة أوامر العملاء، شغلها، وتسليمها إلى عملائك بواسطة Sellvia.
  • عادة ما يتم إجراء معظم عمليات التسليم في غضون يوم واحد إلى ثلاثة أيام عمل.


مميزات Sellvia الرئيسية

فيما يلي بعض أهم ميزات Sellvia:

يقع مركز الوفاء في الولايات المتحدة. يقع مركز الوفاء بالشركة في الولايات المتحدة. لماذا أعدت صياغته؟ لأن هذا هو بالضبط ما تعنيه عندما تخبر الطفل ماذا يعني المقطع. لا تقل: "مركز الوفاء للشركة" أو "مستودع الشركة". أنت تقول: "مركز الوفاء للشركة ،والموجود في الولايات المتحدة".

في غضون يوم عمل واحد من تقديم الطلب ،سيتم انتقاء العناصر وتغليفها وتسليمها إلى خدمة البريد السريع.

2. خدمة شحن سريعة في الولايات المتحدة

يمكن لشركة Sellvia تسليم معظم الطلبات في الولايات المتحدة في غضون يوم إلى ثلاثة أيام عمل تقريبًا لأن مخزونها يقع في ولاية كاليفورنيا. سبب آخر هو أن حزمهم يتم إرسالها عبر USPS. بمجرد شحن الطلب ،سيتلقى العميل معلومات التتبع الخاصة بالعناصر الخاصة به. لمزيد من المعلومات تحقق من سياسة الشحن الخاصة بهم.

شحن المنتجات داخل الولايات المتحدة فقط. شحن المنتجات في غضون 24 ساعة من معالجة الطلب. إذا كنت مهتمًا بالشحن خارج الولايات المتحدة ،فتعرف على متاجر AliDropship المتخصصة في المنتجات المستوردة مسبقًا. لمزيد من المعلومات ،شاهد مراجعة AliDropship على موقعنا على الإنترنت.

3. لن تجد أي ملصقات على عبواتها

يعمل فريق الإيفاء في Satisfaction في خدمة بريد الولايات المتحدة ويقوم بتعبئة الطلبات قبل أن يذهبوا إلى الولايات المتحدة. لا توجد ملصقات أو كتيبات تحدد أصل صناديق التعبئة المستخدمة. هذه ميزة رائعة لدروبشيبينغ.

في الوقت الحالي، لا يمكنك وضع بصمة الشخصية الخاصة بك على الحزم. لكنهم يخططون لإضافة هذه الميزة قريبا.

4. يمكن استيراد المنتجات إلى المتجر

ستستورد نقرة واحدة من الفأرة جميع كتالوجات منتجات Sellvia إلى موقع متجرك على الإنترنت. سيتم تحديث متجرك عبر الإنترنت على الفور مع جميع خيارات المنتج المتاحة.

5. كتالوج جودة المنتج

ستجد مراجعات المشتري الحقيقية، وألقاب واضحة، وأوصاف المنتج مفيدة، وصور عالية الدقة على صفحات كتالوج منتج Sellvia. لا يتعين على مالكي المتاجر تعديل أي محتوى صفحة.

يمكنك البدء في الترويج وبيع العناصر والمنتجات عن طريق استيراد معلومات الكتالوج الخاصة بك ببساطة إلى موقع ويب.

6. يتم وضع الطلبات بشكل آلي

لا يتعين على المشتركين Sellvia تسجيل الدخول إلى مواقعهم لملء طلبات عملائهم. ليست هناك حاجة لملحقات أتمتة إضافية أو موارد أخرى أيضا. تقدم Sellvia خدمة الطلب الآلي، مما يعني أنه عندما يصدر المستهلك شيء ما، يتلقى Sellvia ذلك تلقائيا ثم يبدأ. هذا بدون مشاركتك.

7. الكثير من المواد الترويجية

يمكنك بسهولة تعزيز منتجات Sellvia على صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك باستخدام المواد الترويجية التي توفرها Sellvia. يمكن لجميع المشتركين النشط استخدام هذه المواد كلما أرادوا.

يمكن استخدام كل اشتراك لمدة تصل إلى عشرة متاجر.

لتسويق عناصر Sellvia ،يجب عليك إنشاء مفاتيح API لكل موقع ستستخدمه. يسمح لك كل مفتاح ببيع ما يصل إلى عشرة عناصر مختلفة على هذا الموقع.

يمكن للأعضاء الوصول إلى كتالوج منتجات Sellvia مجانًا.

يمكن للأشخاص الانضمام إلى Sellvia مجانًا ،على الرغم من أنه يجب عليك دفع رسوم شهرية لاستخدام خدماتهم. إذا كنت لا تعرف ما إذا كنت تريد الاشتراك أم لا ،فيمكنك الاطلاع على تحديثات المخزون الأسبوعية والتحقق من كتالوج المنتجات دون أي تكلفة قبل اتخاذ قرار بشأن الدفع.


كيفية إستعمال سيلفيا؟

سيحتاج موقعك إلى تثبيت وتنشيط البرنامج المساعد Sellvia. سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع جميع المعلومات التي تحتاجها للوصول إلى حساب SellVia.com الخاص بك بعد شراء الاشتراك.

انتقل إلى حساب Sellvia الخاص بك وتنزيل البرنامج المساعد. تثبيته. تأكد من تثبيت AlidRopship الأصلي أو البرنامج المساعد Woocommerce وتنشيطه قبل تثبيت البرنامج المساعد Sellvia.

إذا كنت لا تستخدم Woocommerce، فأنت بحاجة إلى البرنامج المساعد الأصلي AlidRopship لتنشيط Sellvia.

سأكون دمج مع التسوق قريبا.

ستبدو الصور أدناه متشابهة بغض النظر عما إذا كنت تستخدم WooCommerce أو AliDropship. انتقل إلى قائمة "API Keys". بعد تثبيت Sellvia وتنشيطه. من حساب Sellvia الخاص بك ،انسخ مفاتيح API السرية والعامة.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

ثم، ضع هذه المفاتيح في الحقول المناسبة داخل قائمة مفتاح API الخاص بموقعك.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

الخطوة الأخيرة هي تحديد خيار "التنشيط". الآن، يمكنك استيراد منتجات Sellvia إلى متجرك، ويمكنك إرسال طلبات إلى مستودعاتها.


استيراد المنتجات

يمكنك رؤية جميع المنتجات التي يمكنك استيرادها إلى متجرك عن طريق الدخول إلى Sellvia والذهاب إلى قسم قائمة المنتجات ؛ . لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات بالماوس لاستيراد وتصنيف المنتجات التي تريد بيعها.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

لا يمكنك استخدام خدمات Sellvia إذا كان لديك اشتراك منتهي الصلاحية ولن تتمكن من إرسال تطبيقات للوفاء. ولكن لا يزال بإمكانك إضافة عناصر من كتالوج Sellvia إلى متجرك عبر الإنترنت.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج
مثال على منتج مستورد من Sellvia.

اكتب ملاحظة إلى المستودع الأمريكي. اكتب ملاحظة إلى مستودع الولايات المتحدة.

ستظهر قسم "Sellvia عبر WoCommerce" في متجرك. هذا مثل أي طلب آخر في متجرك، ولكن سيتم عرضه إلا إذا قمت بالنقر فوق الزر "الاتصال الهاتفي".

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

سيتم تنفيذ كل طلب بنجاح في مركز تطبيقات Sellvia. يمكنك مراجعة كل طلب بعد تقديمه.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

بعد الطلب، يمكنك بعد ذلك دفع تكلفة المنتج والشحن في صفحة الخروج. في علامة التبويب الطلبات، ضمن أوامر الطلبات، ستجد جميع التطبيقات النشطة في حساب SellVia الخاص بك.

إذا لم يكن المنتج الذي تبحث عنه في مستودع Sellvia ،فيمكنك البحث يدويًا. سيظهر العنصر في نتائج البحث بعد إدخال اسم العلامة التجارية أو اسم المنتج في حقل البحث. يمكنك الاتصال بدعم Sellvia إذا لم يحدد البحث اليدوي ما تحتاج إليه. العناصر التي تبحث عنها.


تحديثات المنتج

يمكن تحديث جرد منتجات Sellvia في أي وقت. لهذا السبب، يجب تحديث المتاجر معلومات المخزون الخاصة بهم بشكل دوري. قد تذهب إلى قائمة Sellvia وانقر فوق علامة التبويب "تحديث المنتجات" للعثور على أحدث التغييرات.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

تحتوي علامة التبويب "تحديث المنتجات" على مربع اختيار لتحديث المنتجات والأزرار لتثبيت منتج جديد. يمكنك القيام بالوظائف التالية في هذا القسم:

  • يمكنك معرفة عدد المنتجات التي تم تحديثها أو سيتم تحديثها قريبا.
  • تسمح لك إعادة تعيين الأسعار إلى المستويات الموصى بها بتحديث المخزون والأسعار والمنتجات.
  • بعد الضغط على زر تحديث المنتجات ،ابدأ بتحديثات المنتج.

انقر فوق زر تحديث المنتجات عندما تكون جاهزا لتحديث عناصر Sellvia الخاصة بك. ستظهر كتلة جديدة بينما التحديث قيد التقدم. يمكنك العثور على عناصر محدثة في هذه الكتلة. سيكون مرئيا في علامة التبويب "تحقق الآن".

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

على الجانب الأيمن من كل منتج ،سترى السعر ومستوى المخزون ،مما يشير إلى ما إذا كان العنصر قد تغير أم لا. يمكنك معرفة ما إذا كان عنصر معين قد زاد أو انخفض في السعر أو التوفر من خلال السهم الذي يظهر بجوار العنصر الذي تم تغييره. لسوء الحظ ،لا أرى خيار تحديث المنتجات تلقائيًا. في فترة زمنية محددة ،أو يدويًا فقط.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

تذكر أن هذه التغييرات خاصة بمنتجات Sellvia فقط. لا تنطبق على أي من منتجات AliExpress أو غيرها من المنتجات التي أضفتها إلى متجرك.

سيتم بيع بعض فئات Sellvia بسعر أعلى. فقط تأكد من تحديث إعدادات المنتج في إعداد منتجات تحديث Sellvia. هذا سيمنعك من الاضطرار إلى تحديث البحث متى يتم تحديث منتجات Sellvia.

يمكنك تقديم خصومات على المنتجات في متجرك من الأرباح التي تحققها. يمكنك تعيين الخصم عن طريق تحرير سعر المنتج وإدخال السعر الجديد في تحرير أسعار المنتج ،ثم حفظ التغييرات.


شارة الشحن السريع

عرض مرئي لأوقات الشحن هو شارة تسلط الضوء على أوقات الشحن في ثلاثة أيام عمل. يمكنك العثور على شارة الشحن السريع في قائمة البائع، تحت الشحن.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

ستجد هنا عدة إعدادات:

  • تنشيط شارة الشحن السريعيمكن لـ "تنشيط شارة الشحن السريع" تنشيط شارة الشحن السريع أو الإلغاء المفعل. الشارة مرئية فقط للعملاء الذين يعيشون في الولايات المتحدة.
  • وقت المعالجةأضف وقت المعالجة. هذا هو عدد الأيام التي سيستغرقها هذا الطلب لمعالجة. ضع في اعتبارك أنك قد تحتاج إلى إضافة أيام إلى وقت المعالجة إذا توقع عملاؤك منك إكمال طلبهم بسرعة.
  • يصل بواسطة عند اختيار الخيار "الوصول عن طريق"، يمكن تنشيط "الوصول عن طريق" أو إلغاء تنشيطه. نظرا لأننا نعدنا بالتوصيل في غضون ثلاثة أيام، فقد يكون للطلب الوارد يوم الأربعاء موعدا ل "الوصول من قبل" يوم الاثنين بدلا من ذلك. من السبت حتى يوم السبت. لأن عطلة نهاية الأسبوع لا تأتي في اللعب، يجب أن نعمل أيام السبت.
  • مجاني"مجاني" يتم تشغيل هذا الإعداد افتراضيا. يمكنك إضافة كلمة "مجانا"؛ إلى الشارة إذا كنت تقدم شحن مجاني لعملائك. إذا كنت تفضل دفع رسوم الشحن، فيمكنك دائما تعطيل هذا الإعداد.
  • يمكنك تغيير ألوان النص والرموز في إعدادات اللون.


الإعدادات المسبقة

تحتوي قائمة Sellvia أيضًا على العديد من المنتجات في مختلف التخصصات ،والتي يتم تجميعها بقصد بيعها على شكل عوارض. للوصول إلى قائمة Sellvia والانتقال إلى علامة التبويب Presets ،يمكنك العثور على الإعدادات المسبقة الحالية.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

سترى قائمة منسدلة بالإعدادات المسبقة المتاحة. ستكون قادرًا على معرفة عدد المنتجات في كل إعداد مسبق ،وعدد الفئات التي تناسب كل إعداد مسبق ،وفئات المنتجات التي تناسب إعدادًا مسبقًا معينًا. سيتم إدراج العناصر المستوردة ضمن قسم "إجمالي المنتجات". أي من المنتجات لقد قمت بالفعل باستيراد الإعدادات المسبقة.

سيكون للركن الأيمن من الصفحة علامة تبويب يمكنك استخدامها لإضافة مجموعة محددة مسبقا إلى متجرك. سيضيف استيراد المجموعة مسبقا جميع المنتجات في هذه المحددة مسبقا إلى متجرك عبر الإنترنت. والمنتجات / أقسام المنتجات سوف تظهر جميع الفئات. قبل.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

يمكنك عرض عدد العناصر التي تم استيرادها إلى متجرك كنسبة مئوية من المبلغ الإجمالي والمنتج الذي يتم استيراده بالنسب المئوية.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

قسم الاستيراد الخاص بك هو المكان الذي يمكن عرض فيه عناصر المستوردة.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

يتيح لي خيار "التحرير السريع" وخيار "تحرير" تعيين العناصر إلى فئات مختلفة، ويمكنني حذف العناصر التي لا أريد بيعها باستخدام إعداد "سلة المهملات"، وهو متاح في قائمة الإعدادات المسبقة. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا خيار في قائمة الإعداد المسبقة Sellvia يسمى "إزالة. المنتجات التي تتيح لك التخلص من كل شيء في عبوتك.

إيجابيات وسلبيات موقع Sellvia

فيما يلي مزايا وعيوب استخدام Sellvia.

إيجابيات

  • 1-3 أيام عمل للشحن في الولايات المتحدة مع وقت معالجة الطلب 24 ساعة (كندا وأستراليا قريبًا).
  • أعتقد أن لدينا حرية الوصول إلى كتالوج المنتجات. يمكننا معرفة ما نحتاج إليه وبعد ذلك يمكنك أن تأتي إلى منزلي وسوف نحصل عليه.
  • أسعار المنتجات هنا أقل من الأسعار في متاجر الأجهزة الإلكترونية الأخرى.
  • بنقرة واحدة استيراد من الكتالوج.
  • الأوصاف وصور عالية الجودة لكل منتج في الكتالوج.
  • وضع الطلب الآلي.
  • ما يصل إلى 10 متاجر في سيلفيا.
  • تتوفر نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا.

سلبيات

  • لن تتمكن من شحن الطلبات للعملاء في البلدان الأخرى. تقوم شركة Sellvia بشحن الطلبات فقط إلى العملاء في الولايات المتحدة ،ولا تبيعها أو تشحنها إلى عملاء في بلدان أخرى كما تفعل الشركات المماثلة الأخرى. قد لا ترغب في استخدام Best Offer إذا كنت مهتمًا بتشغيل متجر عالمي عبر الإنترنت.
  • عدد المنتجات للاختيار من بينها محدود. هناك أقل من 1000 منتج في كتالوج منتج Sellvia. هذا منخفض جدا مقارنة بمنظمات دروبشيبينغ الأخرى التي لديها عدة آلاف من العناصر للاختيار من بينها. إذا اعتدت على امتلاك الكثير من المنتجات، فقد ترغب في التسوق للحصول على البضائع الخاصة بك أو مع منظمة دروبشيبينغ مختلفة. خيارات Vias تبدو قصيرة بعض الشيء. ولكن عليك أن تضع في اعتبارك أنهم يقدمون فقط منتجات ذات جودة عالية وأفضل المنتجات الأكثر مبيعا وكان لديهم بالفعل جميع المنتجات في مستودعاتهم.
  • أنت تقول أنك تحصل على أوصاف وصور عالية الجودة لكل منتج في الكتالوج الذي تقوم باستيراده. لكن كل عضو سيؤمل نفس الصور والأوصاف من محركات البحث ليست جيدة.

التسعير

سعر خطة اشتراك Sellvia هو 299 دولارًا في السنة أو 39 دولارًا في الشهر. يسمح لك باستيراد المنتجات ،واستخدام جميع الوظائف المتاحة ،وإجراء العديد من الطلبات كما تريد. يمكنك البحث في كتالوج منتجاتهم ،والانضمام إلى Sellvia مجانًا. يمكنك حتى تجربة Sellvia مجانًا لمدة 30 يومًا.

يمكنك أيضًا استخدام Sell-VIA لإنشاء مواقع متاجر مخصصة تعمل تلقائيًا من أجلك. سيقوم فريقهم بإنشاء صفحات وسائط اجتماعية ،واستيراد العناصر ،والتواصل مع بوابات الدفع الشائعة ،وإنشاء موقع الويب ،والبحث عن المنتجات المتخصصة والمنافذ. ليس عليك القيام بأي من ذلك!

لبيع هذا المنتج ،ما عليك سوى شراء أحد منتجات "العبوة الشخصية" الخاصة بهم. يمكنك البدء في بيع المنتج بمجرد اكتمال موقع الويب الخاص بك. سيتم أيضًا تعيين مديرك الشخصي. سيكون المدير متاحًا على مدار الساعة لتقديم المعلومات والمساعدة في أي وقت.

Sellvia, مراجعة لشركة Sellvia كل ما تحتاج معرفتة عن أفضل مورد للدروب شيبنج

بالنسبة للأسعار المدرجة أدناه، تتوفر الحزم مرة واحدة فقط.

  • الخطة الأساسية متاحة مقابل 299.00 دولارًا و 48.00 دولارًا إضافيًا لرسوم الاستضافة.
  • تتضمن الخطة المتقدمة مقابل 499 دولارًا رسوم الاستضافة البالغة 48 دولارًا.
  • يمكن شراء خطة Ultimate مقابل 899 دولارًا وستكلفك 48 دولارًا في رسوم الاستضافة.

استنتاج

هناك الكثير من الأشياء التي يجب ملاحظتها عند اختيار الشركاء التجاريين المحتملين للدروبشيبينغ. جودة المنتج، أوقات المعالجة الفعالة، وأوقات التسليم موجودة على رأس القائمة، إلى جانب بلد المنشأ.

تعد Sellvia موردًا جيدًا للشركات التي يقع مقرها في الولايات المتحدة. عادة ما تكون خدمة الشحن الخاصة بها أسرع بكثير من العديد من منافسيها في ذلك البلد.

يتفهم فريق Sellvia ميزانية عملائهم وهذا هو المال. تساعد المتاجر عبر الإنترنت في الترويج لأنفسهم من خلال توفير مواد إعلانية على Instagram و Facebook ،مع نجاح قياسي. كما أنها توفر مراجعات من العملاء الفعليين ،ووسائط مفيدة حول العناصر الموجودة في الكتالوج المتنامي.

يجب ألا يخطئ دروبشيبرز الذين يريدون استهداف الأسواق في الولايات المتحدة مع سيلفيا. قد لا يكون مناسبًا للشركات التي ترغب في بيع المنتجات للمستهلكين في السوق العالمية ،حيث يوفر العديد من الميزات التي يمكن أن تساعد المتسوقين الأمريكيين من جميع التخصصات والأحجام. يتم الترويج للمنتجات لزيادة المبيعات والإيرادات.


=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل 
.
============



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-