أخر الاخبار

تحسين SEO لصفحة المنتج للحصول على 3000 دولار شهريًا

تحسين محركات البحث,تحسين محركات البحث seo,عملية تحسين محركات البحث,تحسين نتائج محركات البحث,تحسين محركات البحث لموقعك,تحسين موقعك فى محركات البحث,تحسين الظهور في محركات البحث,تحسين محرك البحث,تحسين سرعة الموقع,تحسين سيو ووردبريس,تحسين زيارات الموقع,تحسين السيو الداخلي,seo تحسين محركات البحث,تحسين محركات البحث سيو,دورة تحسين نتائج البحث

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

تحسين SEO لصفحة المنتج للحصول على 3000 دولار شهريًا

SEO لصفحة المنتج, تحسين SEO لصفحة المنتج للحصول على 10000 دولار شهريًا

نقول دائما أن كبار المسئولين الاقتصاديين هو أول شيء تحتاج إلى القيام به من أجل قيادة حركة المرور أكثر استهدافا إلى متجرك. إذا قمت بتحسين جميع صفحات المنتجات وفئات الموقع بشكل صحيح في وقت واحد، فستحصل بانتظام على حركة مرور مجانية من محركات البحث المختلفة. فقط بعد ذلك، يمكنك البدء في الترويج لمتجرك. على وسائل التواصل الاجتماعي أو استخدام إعلانات PPC: SEO هي أداة تسويقية تستفيد من محرك البحث. قبل كل شيء، من المهم توضيح معاني بعض الكلمات الرئيسية:

صفحة المنتج :هذه صفحة فريدة من نوعها لأي متجر على الإنترنت. ويشمل وصفا مفصلا للمنتج، وسماته وسعره وخيارات الشحن وتعليقات العملاء. يجب أن يكون كل هذا قيمة للعملاء ومتجرك.

الكلمة المفتاحية :عند الكتابة في مربع بحث Google، سوف ينبثق اقتراحات لما هو البحث عنه. يمكنك أيضا اختيار اسم المنتج الخاص بك ورؤية الخيارات المقترحة بواسطة محرك البحث. نوصي أيضا بالذهاب إلى أمازون أو موقع ئي باي للنظر في أسماء أخرى مماثلة لكم المتوفرة في السوق.


نحن نستخدم متاجر التجارة الإلكترونية لدينا لاختبار أحدث اتجاهات كبار المسئولين الاقتصاديين ووصف أنجح منها على مدونتنا. بعد عدة سنوات من العمل الشاق، وصلنا إلى الاستنتاج الذي يجب أن يصبح فيه الحصول على حركة المرور من محركات البحث هدفنا الأساسي.

أول ما يجعل إعلانات الفيسبوك فعالة فعالة هو لديه معدل تحويل أعلى لأي أدوات ترويجية أخرى.

ثانيا، نحن لسنا فقط بأسعار معقولة لجهدنا والوقت، الأمر الذي يتطلب أن نقرر أن نركز كل أفكارنا والطاقة على مصدر الزيارات الحرة والاستفادة منه. تنقسم العملية إلى مرحلتين: المرحلة الأولى: اكتب مراجعة للحصول على أول 30 دقيقة مجانا. سيتم نشر المراجعة بما يتماشى مع أوقات التقديم. بعد تلقي 30 دقيقة مجانا، تحتاج إلى نشر مراجعة أخرى كل 45 يوما حتى تصل إلى 90

1 - إضافة أكبر عدد ممكن من المنتجات لمتجرنا على الإنترنت.

قم بتحرير العناوين وأوصاف المنتج والعلامات الوصفية والصور وإضافة التعليقات.

كانت الأنشطة ناجحة. لقد جلبوا الفوائد بسرعة كبيرة (واحد إلى شهرين). مع حركة المرور الأعضاء، يولد متجرنا ما يصل إلى 10،000 دولار شهريا، في حين أن إعلانات Google Shopping تجلبنا ما يصل إلى 15000 دولار.

في الإعلانات المدفوعة، دفع مقابل كل نقرة (حتى لو لم يتم تحويلها)، في حين أننا لا نفرض محرك البحث يزور شيئا ما.

دعنا نلقي نظرة على المكونات الرئيسية للحزمة ،ونتصفح أفضل الطرق لتحسين محركات البحث.


يجب تحسين عناوين منتجات التجارة الإلكترونية. يجب تحسين عناوين منتجات التجارة الإلكترونية.

ابدأ في تحسين صفحات المنتج بالعناوين الرئيسية. اسم المنتج المثالي قصير (6-8 كلمات) وغني بالمعلومات ويتضمن كلمة رئيسية. عند تحسين أسماء منتجاتك ،قم بتضمين ما يلي:

  1. أي نوع من المنتجات (سترة، سراويل، قبعة، ...) ستعمل بشكل أفضل.
  2. لون
  3. اختيار موضوع. اتخاذ قرار بشأن موضوعك المفضل. سوف تزيينها بالمواد التي لديك في متناول اليد.
  4. سيتم بيع المنتج في المنزل ،للفتيات ،للمطبخ ،إلخ.

العبارات الصحيحة هي: "عندما تنتهي، ستكون مشرقة مثل المرآة؛ وعندما تقضيها في المنزل، سأقدم لك وزنها في الذهب".

  • مشبك الشعر – هذا المصطلح واسع جدًا ؛
  • مشبك شعر البحر- اسم المنتج هذا غير واضح، لكنه لا يزال غير واضح حقا ما تبيعه بالضبط.
  • إنها فرصة رائعة لتوفير المال إذا حصلت على هدية عيد ميلاد مناسبة. يمكنك أن ترى أوصاف مقاطع الشعر على Aliexpress ويجب تعديلها بالتأكيد. هذه المجموعة من الكلمات صعبة بالنسبة لكل من الأشخاص ومحركات البحث لفهمها.

عند كتابة أسماء المنتجات ،لا تنس أن Google ستعرض فقط أول 70 حرفًا من العنوان. اسم منتج غني بالمعلومات ومفهوم يجب أن يظهر للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عنه: The Perfect Sea Shell و Star Fish Hair Clip.

  • مشبك شعر نجم البحر
  • إكسسوار Nautic الشعر
  • مجوهرات البحر
  • مشبك شعر من صدف البحر
  • إلخ.


صفحة المنتج الصديقة للسيو: الصور

والخطوة التالية هي العثور على صور عالية الجودة وإزالة أي شعارات ذات صلة بالمياه. ثم يجب عليك الانتباه إلى محركات البحث، والتي تشمل صور Google بأداة لطيفة تساعد في العثور على الصور. هدفك هو الوصول إلى هناك وبالتالي تحسين تصنيفات تحسين محركات البحث على صفحة المنتج الخاصة بك. للقيام بذلك ،يجب عليك القيام بما يلي:

  • قم بتضمين الكلمات في اسم صورتك (أقراط زهرة .jpg).
  • أضف علامات البديل إلى الصور (مع الكلمات الرئيسية)
SEO لصفحة المنتج, تحسين SEO لصفحة المنتج للحصول على 10000 دولار شهريًا

العلامات الوصفية هي تلك الكلمات والأرقام الموجودة في بداية كل صفحة ويب والتي تخبر محركات البحث بما تدور حوله صفحتك. اختر الكلمات الرئيسية التي تفيد صفحتك.

العلامات التعريف مهمة لسيو. يجب أن تركز على:

  • اسم صفحة المنتج الخاص بك ،والتي يتم عرضها في نتائج بحث Google. يجب أن تحتوي على كلمة رئيسية ،وأن تكون جذابة ،وأن تقدم شيئًا مميزًا (شحن مجاني ،خصم 50 في المائة ،5 دولارات فقط ،النمط الأصلي ،إلخ).
  • هذا مقتطف يشرح منتجك. صِف المنتج واشرح سبب عرضه للبيع.
  • الكلمات الرئيسية - في الوقت الحالي ،لا تعتبر Google هذه العلامة الوصفية. ومع ذلك ،لا يزال من المستحسن أن تكتب.
SEO لصفحة المنتج, تحسين SEO لصفحة المنتج للحصول على 10000 دولار شهريًا

مواصفات المنتج لتحسين محركات البحث

SEO لصفحة المنتج, تحسين SEO لصفحة المنتج للحصول على 10000 دولار شهريًا

الجزء الأكثر أهمية والصعبة من وصف المنتج هو تحسين صفحات المنتج. وصف مفصل للمنتج يساعد على تحسين محركات البحث وتعزيز المبيعات. يجب أن يشمل وصف المنتج:

  • يجيب على أهم أسئلة العملاء ؛
  • وصف المميزات والمزايا الرئيسية لمنتجك ؛
  • اشرح كيفية اختيار الحجم ؛
  • تقديم معلومات شاملة عن الشحن.
SEO لصفحة المنتج, تحسين SEO لصفحة المنتج للحصول على 10000 دولار شهريًا

إذا اتبعت هذه النصائح ،فهناك فرصة كبيرة لتحويل زوار موقع الويب الخاص بك إلى مشترين. ناهيك عن أنك إذا أضفت مقطع فيديو إلى وصف منتجك ،فستزيد معدل التحويل بشكل كبير. وغني عن القول أن وصف المنتج الخاص بك يجب أن يحتوي على كلمات رئيسية. ومع ذلك ،ليس بالضرورة أن تكون في شكل جمل رئيسية لمزيد من المعلومات حول موقع مكاني ،ابحث عن الكلمات الرئيسية المرتبطة به.


صفحة SEO صفحة المنتج: مراجعات العملاء

تقييمات العملاء التي يمكنك تحميلها مفيدة للغاية. لديهم غرضان رئيسيان:

  1. زيادة المبيعات وتحسين ولاء العملاء في متجر التجارة الإلكترونية الخاصة بك بشكل عام وجوانب محددة من الاهتمام بشكل خاص؛
  2. حسن متجرك وقائمة المحتوى الأكثر صلة على موقع الويب الخاص بك. يحب Google المحتوى ذي الصلة، لذلك ستزداد تصنيفات موقع الويب الخاص بك.
SEO لصفحة المنتج, تحسين SEO لصفحة المنتج للحصول على 10000 دولار شهريًا

يجب عليك نشر التعليقات على Aliexpress. يجب أن تجعل جميع تقييمات العملاء متاحة لعملائك. في الواقع ،يمكنك تعديل جميع المراجعات عن طريق إضافة كلمات رئيسية أو ترجمتها إلى لغتك ،لكننا لا نوصي بشيء من هذا القبيل كثيرًا. قد تفقد ثقة العملاء.


SEO لصفحات اقسام التجارة الإلكترونية

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للحصول على منتجك في نتائج بحث Google. إذا قمت بتحسين قسم المنتج بالكامل، وليس صفحة واحدة فقط، فستصل إلى أعلى نتائج محرك البحث. هل تريد أن تكون في الصفحة الأولى من Google؟ فيما يلي بعض النصائح لسيو. تحسين فئات منتجاتك. الاحتراف منتجاتك.

  1. اكتب أسماء فئات المنتجات القصيرة والواضحة. استخدم الكلمات الأساسية وعلامة H1.
  2. حدد العناوين والأوصاف والكلمات الرئيسية التي تريد استخدامها. اتبع النصائح أعلاه.
  3. اكتب نصًا قصيرًا (!) مع الكلمات الرئيسية لكل فئة من فئات المنتجات. حاول اختيار كلماتك بحكمة حتى يسهل على القارئ فهم ما تحاول قوله.
  4. أسماء المنتجات هي عنصر المحتوى الوحيد في هذه الصفحة، بحيث تأخذ Google القرارات إذا كانت ذات صلة بالبحث أم لا. لهذا السبب، تحتاج إلى تضمين اسم الفصل في اسم المنتج.
SEO لصفحة المنتج, تحسين SEO لصفحة المنتج للحصول على 10000 دولار شهريًا

تحسين محركات البحث لصفحات المنتج: تحسين الأجهزة المحمولة والهواتف.

SEO لصفحة المنتج, تحسين SEO لصفحة المنتج للحصول على 10000 دولار شهريًا

أصبحت الأجهزة المحمولة جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. كثيرا حتى يتم اعتاد الناس بالفعل على استخدامهم لاحتياجات التسوق اليومية. لمساعدتك على فهم، تم إجراء 72.9٪ من جميع مبيعات التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم على الأجهزة المحمولة في عام 2021. لذلك، من الضروري تنظيم تحسين الصفحة ووضع موقعنا على شبكة الإنترنت في الجزء العلوي من نتائج البحث. المنتج المحمول الصحيح. بالإضافة إلى ذلك، مع تحسين صفحات التجارة الإلكترونية ل SEO، سيتم تحميل المحتوى الخاص بك بشكل أسرع، مما سيوفر تجربة مستخدم أفضل. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يساعد في زيادة مبيعات وإيرادات وجهات نظر الصفحات لكل جلسة، وفي نهاية المطاف توفر الفرصة للمنافسة في السوق التنافسية. قم ببيع منافسيك. فيما يلي مثال ممتاز لصفحة محسّنة للجوّال لمساعدتك على بيع المزيد من خلال استخدام التنقل بالسحب والإفلات. كل شيء سهل الاستخدام ومفهوم. يتم تحميل الصفحة بسرعة كبيرة ،مما يساعد في الاحتفاظ بالعملاء المحتملين ويوفر تجربة مستخدم أفضل. تذكر ،لا أحد يحب الانتظار! يتوقع الأشخاص تحميلًا سريعًا عند النقر فوق إحدى الصفحات ،لذا تأكد من حدوث ذلك على الفور! وكذلك يفعل جوجل.


قم بإعداد قسم صفحة الأسئلة الشائعة

قد تتساءل "كيف تساعد صفحة الأسئلة الشائعة على تحسين كبار المسئولين الاقتصاديين؟" بفضل هذه الصفحة، سيحصل عميلك قريبا على إجابة جيدة على سؤاله. لن يذهب للبحث عن ذلك في أي مكان آخر، حيث يمكنه بسهولة العثور على المعلومات التي يحتاجها في هذه الصفحة بالصفحة. وبما أنك تقرأ هذا، فهذا يعني أنك خبير ومعرفة كل شيء عن كبار المسئولين الاقتصاديين! لا يحدث تحسن.

الأسئلة الشائعة هي المفتاح لتزويد عملائك بجميع المعلومات التي قد يسألون عنها عن عملك. التعليمات:

اجعل رحلة الشراء أسهل لعملائك. في بعض الأحيان ،لا يرغب المستهلكون في الاتصال بك ،أو انتظار الإجابة ،أو حتى عدم الحصول على إجابة على الإطلاق. إنهم يريدون الإجابات أمامهم مباشرة حتى يتمكنوا من الوصول إليها بسرعة.

بناء علاقة الثقة - من خلال إظهار عمليات الشحن الخاصة بك وسياسات الشحن والشفافية الشاملة مع موقعك، سيقوم المستخدمون بتشجيعهم على الثقة في العلامة التجارية الخاصة بك كثيرا. إذا كانوا يثقون بك، فإن جوجل سوف تثق بك، أيضا. إنشاء قمع مبيعات أكثر كفاءة - حاول تضمين المزايا التنافسية لشركتك لإظهار ما الذي يجعلك أفضل من منافسيك.

تحسين روابط موقع الويب الخاص بك.الحصول على المزيد من فرص رؤية البحث وجود محتوى عالي الجودة الذي يلبي احتياجات عملائك المحتملين هو مفتاح الحصول على مرتبة عالية في محركات البحث. في الأساس، إذا كانت علامتك التجارية يمكنها إنشاء قسم أسئلة وأجوبة مع إجابات أسئلة المستخدمين الأكثر شيوعا، ومن السهل العثور عليها والوصول إليها، سيساعد ذلك العلامة التجارية على بيع المزيد. منتجات.


لا تقم بإزالة الصفحات الموسمية

تميل العديد من العلامات التجارية الكبرى إلى إزالة الصفحات الموسمية من مواقعها بمجرد انتهاء موسم الذروة.

إذا كانت لديك صفحة منتج موسمي ،فإنها تحتوي على تقييمات وزيارات حركة ومبيعات بمرور الوقت. لا يهم التخلص منه في بداية العام لأنه سيتعين عليك إعادة ترتيب موقعك في محركات البحث.


دمج الكلمات الرئيسية طويلة الذيل

عند البدء في العمل على محركات البحث الخاصة بك (SEO) أول شيء تحتاج إلى القيام به هو البحث النص الكامل. بالطبع، قد يكون هدفك الأول هو التركيز فقط على الكلمات الرئيسية التجارية القصيرة، ولكن اختيار الاستفسارات الطويلة ليست فكرة سيئة أيضا. على الرغم من أن الاستفسارات الطويلة تأخذ المزيد من الوقت لإكمالها، إلا أنها ستجلب المزيد من الحركة وتقدم في النهاية إلى ترتيب أعلى في محركات البحث. يحتوي الذيل على نتائج بحث أقل ،ولكنه أكثر تحديدًا ويميل إلى الحصول على معدلات نقر أعلى. ولكن الأهم من ذلك ،أن الاستعلامات الطويلة عن المحتوى تحتوي على نية للشراء.

على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يبحث عن "iPad 2،1 128 GB StarLight"؛ بدلا من "iPad"؛ فقط - من المحتمل أن يكمل الشراء. في وصف صفحة المنتج الخاص بك، وتشمل الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يظهر بين صفحات نتائج محرك البحث.


لا تنس إضافة روابط داخلية وروابط خلفية

إذا كان موقع الويب الخاص بك لا يحتوي على روابط داخلية ،فلن يتمكن المستخدمون ومحركات البحث من العثور على محتوى على صفحات موقع الويب الخاص بك.

يستخدم مستخدمو الإنترنت روابط للتنقل عبر موقعك والعثور على المحتوى الذي يبحثون عنه. وبالمثل، تستخدم محركات البحث أيضا روابط على موقع الويب الخاص بك لتحريكها. ومع ذلك، لن ترى محركات البحث صفحة إذا لم تكن هناك روابط موجودة.

تخبر الروابط الداخلية Google أن موقعك منظم بطريقة هرمية. يمكن أن تساعد إضافة الروابط الداخلية والروابط الخلفية لصفحات المنتج الخاصة بك في تصنيف هذه الصفحات في مرتبة أعلى في محركات البحث ،مما يؤدي إلى زيادة الإيرادات والمبيعات. الآن أنت تعرف الكثير عن الصفحات. أول شيء عليك فعله هو قراءة هذا الدليل ،ثم اتباع خطواته. أضف أيضًا عناصر جديدة إلى متجرك وقم بتحسينها.

يعد تحسين محركات البحث (SEO) فعالًا جدًا للمتاجر المتخصصة ،وليس كثيرًا للمتاجر العامة. لهذا السبب لا نوصي بإنشاء متاجر عامة كجزء من أعمال دروبشيبينغ الخاصة بك ،ولكن بدلاً من ذلك نوصي بالتركيز على الاهتمامات الخاصة بالعميل.


=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل 
.
============



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-