حل جميع مشاكل المايك لا يعمل ويندوز 10 إصلاح مشكلات الميكروفون

طريقة إصلاح ميكروفون الهاتف لا يشتغل,حل مشكلة ميكروفون الهاتف لا يعمل,مشكلة الميكروفون,كيفية اصلاح ميكروفون الهاتف,الميكروفون,اصلاح ميكروفون الهاتف به ضجيج,اصلاح الميكروفون,كيف اصلح الميكروفون,ميكروفون,تصليح الميكروفون,إصلاح عطل مايك الهاتف,تشغيل الميكروفون

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

حل جميع مشاكل المايك لا يعمل ويندوز 10

طريقة إصلاح ميكروفون الهاتف لا يشتغل,حل مشكلة ميكروفون الهاتف لا يعمل,مشكلة الميكروفون,كيفية اصلاح ميكروفون الهاتف,الميكروفون,اصلاح ميكروفون الهاتف به ضجيج,اصلاح الميكروفون,كيف اصلح الميكروفون,ميكروفون,تصليح الميكروفون,إصلاح عطل مايك الهاتف,تشغيل الميكروفون,شرح كيفية اصلاح مشكلة الميكروفون في الكمبيوتر,اصلاح مايك الموبايل,حل مشكلة الميكروفون,حل مشكلة الضجيج في مايك الهاتف,حل جميع مشاكل الميكروفون,اصلاح الصب الميكروفون,كيفية اصلاح الميكروفون

عندما تريد استخدام أي من برامج الدردشة الصوتية على الكمبيوتر أو حتى عندما تريد تشغيل محادثة صوتية في لعبة ،مثل PUBG Mobile ،على سبيل المثال ،فقد تجد أن الميكروفون الخاص بك لا يعمل ولا أحد يسمع صوتك. صوت بشري.

في هذا المنشور ،سأشرح وأشرح الحلول لكيفية التغلب على الميكروفون الذي لا يعمل في Windows 10 ،وسنشرح أكثر من طريقة لتشغيل الميكروفون دون أي مشاكل ،وسنراجع أيضًا خطوات أخرى مثل إزالة الضوضاء أو ضوضاء في الصوت بدون استخدام أي برامج وكذلك وسيلة لرفع مستوى الصوت.


طريقة حل مشكله المايك لا يعمل ويندوز 10

في نظام التشغيل Windows 10 ،سنشرح طريقتين لاستخدام الميكروفون ،تعملان معًا بشكل جيد. يجب عليك استخدام واحد أو آخر.


طريقة تشغيل المايك فى ويندوز 10

أولاً ،كل ما عليك فعله هو البحث عن كلمة مدير الجهاز في مربع البحث أسفل الشاشة ،ثم النقر فوقه.


انقر على السهم الجانبي بجوار كلمة ميكروفون لرؤية قائمة التعريفات. هناك واحد فقط مهم: سواء كنت تستخدم ميكروفونًا احترافيًا مثل Mike Boya ،على سبيل المثال ،ستجد اسمه مرئيًا أمامك. إذا كنت تستخدم سماعات رأس عادية ،فانقر فوق أيقونة سماعة الرأس.

تسمع صوت الميكروفون عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن فوق اسمه ثم النقر فوق الزر "تمكين".



كيفية تشغيل مايك السماعة على الكمبيوتر

ثانيًا: نأتي إلى الطريقة الثانية ،وهي - كما قلنا سابقًا - تتمم الطريقة الأولى. في البداية ،كن في أسفل يمين الشاشة وانقر عليها بزر الفأرة الأيمن. ثم اضغط على Sound.


ستظهر لك نافذة جديدة ،انقر على زر الماوس الأيمن (رمز صغير) على زر الميكروفون فيه ،ثم اختر كلمة "تمكين" لتنشيط وتشغيل الميكروفون ،ثم اضغط على "موافق" في النهاية لحفظ التغييرات.



طريقة رفع صوت المايك في ويندوز 10

على نفس الشاشة ،انقر نقرًا مزدوجًا على أيقونة "ميكروفون" ،ستظهر لك نافذة جديدة. انتقل إلى علامة التبويب "المستويات" وارفع مستوى الصوت حتى يقول 100.


كيفية إزالة الضوضاء من المايك ويندوز 10

من نفس النافذة المصورة أعلاه ،اختر Enhance Mic من شريط القائمة واضبطه على قيمة 10 لمنع الضوضاء الصادرة عن الميكروفون.

تساعد هذه الطريقة في تقليل الضوضاء حول الميكروفون وتحسين جودة الصوت.


حل مشكله المايك فى ويندوز 10

في النهاية ،راجعنا معك طريقة إصلاح الميكروفون الذي لا يعمل في نظام التشغيل Windows 10 ،وكذلك كيفية رفع مستوى صوت الميكروفون في نظام التشغيل Windows 10 وأخيرًا كيفية إزالة الضوضاء من الميكروفون في نظام التشغيل Windows 10.


=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل 
.
============



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-