أخر الاخبار

أفضل 5 مشغلات بطيئة الحركة لتشغيل الفيديو - Best Slow Motion Video Players

يمكن للحركة البطيئة أن تحول شيئًا باهتًا إلى جذاب للغاية دون أي جهد إضافي. قد يكون السبب وراء هذا التحول والتأثير البصري الجذري أي شيء ، لكن التحسين واضح.


اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

أفضل 5 مشغلات بطيئة الحركة لتشغيل الفيديو

حل مشكلة عدم امكانية تشغيل مقاطع الفيديو بالاستديو,كيفية تشغيل فيديو يوتيوب في الخلفية,زر الحركة,فيديو,تشغيل اليوتيوب بالخلفية,تشغيل اليوتيوب في الخلفية,برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون,مشكلة جاري التحميل في تطبيق الفيديو,كيف تشغيل اليوتيوب في الخلفية,حل مشكلة جاري التحميل في تطبيق الفيديو,الفيديو,مشاهدة الفيديو في يوتيوب,تريقة تشغيل الالعاب,تشغيل اليوتيوب بالخلفية بدون تطبيق,تطبيق الفيديو,حل مشكلة توقف الفيديو بالاندرويد بدون روت

اعتمدت العديد من الهواتف الذكية الحديثة العديد من الميزات الموجودة في الكاميرات الاحترافية. ميزة واحدة رائعة لهذه الهواتف هي قدرتها على تسجيل الفيديو البطيء الحركة.


أفضل مشغلات الفيديو بطيئة الحركة للأندرويد

لا يزال بإمكانك الاستمتاع بتأثير الحركة البطيئة حتى لو لم يكن هاتفك. في هذه المقالة، سنخبرك ببعض من أفضل تطبيقات Android التي تحتوي على هذه الميزة.


1- Slow Motion Video FX افضل برنامج سلو موشن

هذا التطبيق Android هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بأشرطة الفيديو البطيء الحركة. يمكن أن تلعب مقاطع فيديو جديدة إلى جانب مقاطع الفيديو الموجودة في حركة بطيئة.
بطيء الحركة الفيديو FX لديه العديد من خيارات التسجيل. يمكنك الاختيار بين التسجيل العادي أو تعديل ملفات الفيديو الموجودة.
سترى تسجيل ملفات جديد أو ملف قديم للاختيار من بينها. يمكنك تحديد أي قيمة، والتي ستزيد سرعة حركة الفيديو. هذا التطبيق رائع!
يمكنك أيضا اختيار مقاطع الفيديو وجعلها في مقاطع فيديو سريعة الخطى عن طريق تحديد قيمة أكبر من 1.
هذه الخدمة مجانية للجميع. لا توجد رسوم إضافية للاستفادة من الميزات الأخرى. ولكن لسوء الحظ، يمكن إزالة الإعلانات عن طريق شراء اشتراك عضوي.



2. برنامج VLC

إذا كنت تبحث عن مشغل فيديو بطيء متحرك، فيجب عليك أن توصي مشغل وسائط VLC. كان هذا البرنامج موجودا لسنوات عديدة وعادة ما يتم تثبيته على أجهزة الكمبيوتر الشخصية كمشغل الوسائط الافتراضي. يحتوي على عدد كبير من الميزات الرائعة، بما في ذلك القدرة الرائعة على تشغيل مقاطع الفيديو عن طريق تحريكها ببطء. انتظر. بالإضافة إلى ذلك، هذا غير قادر على دعم أي نوع من ملفات الفيديو.
مشغل الفيديو هذا هو واحد من الأفضل عندما يتعلق الأمر بالحركة البطيئة. إنه قادر على دعم ما يصل إلى 0.25x من الحركة البطيئة، كما أنه لديه القدرة على تحويل مقاطع الفيديو إلى حركة سريعة أربع مرات. يمكنك العثور على هذا التطبيق على Google Play.

مشغل الفيديو هذا هو أفضل ما رأيته، وهو مجاني. تعمل أيضا على أنظمة تشغيل مختلفة، مثل أنظمة Android و Windows.



3- Slow Motion Camera

هذا التطبيق رائع من حيث المظهر والتصميم. إنه أيضا تطبيق قوي صنع الفيديو. يمكنك استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة لمنصات الوسائط الاجتماعية مثل Instagram و Facebook و Tiktok.
يمكنك قطع الصوت وتدويره وتعديله في هذا التطبيق. على الرغم من أنه يحتوي على الكثير من الإعلانات ملاءات الشاشة، إلا أن الفيديو المصدر لا يحتوي على علامة مائية.


4- Videoshop – Video Editor

هذا البرنامج رائع لاقتصاص جزء معين من الفيديو وتحويله إلى فيديو حركة بطيء. لديها القدرة الرائعة لإنشاء فيديو حركة SLO، وكذلك الميزات الأخرى.
هذا البرنامج قادر على تحرير مقاطع الفيديو مع الموسيقى وأرقام الهواتف والأصوات.



5- Video Speed سرعة الفيديو

يحتوي هذا البرنامج على الكثير من الميزات، لكن بعضها أفضل من غيرها. من حيث الميزات، فهي تخفيض كبير مقارنة بالمنتجات المذكورة في هذه القائمة. تطبيقنا سهل الاستخدام، مع واجهة بسيطة تأخذ في الاعتبار مصالح ومستوى تجربة كل مستخدم. يمكنك النقر فوق الزر الشاشة الرئيسي لتحويل مقطع. لإبطاء حركة الفيديو، يمكنك استخدام مقطع فيديو لشريطه.
يمكن لهذا التطبيق إنشاء مقاطع فيديو بطيئة الحركة تصل إلى ربع السرعة الأصلية. بعد إنشاء فيديو، يمكنك مشاركتها في مواقع الوسائط الاجتماعية، والتي يدعم هذا التطبيق، بما في ذلك تنسيقات AVI و MP4 و MOVM و WEBM.



أفضل صانع فيديو حركة بطيئة لأجهزة الاندرويد

لقد بحثنا بهذا الموضوع وكتبت عن أفضل الأفلام البطيئة لتشغيل مقاطع الفيديو المختلفة للحصول على أفضل تجربة.


=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل 
.
============



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-