أخر الاخبار

أفضل 5 تطبيقات لتحرير الفيديو للاندرويد - Top 5 Video Editing Apps for Android

أفضل برنامج تعديل للفيديو للاندرويد، كل شيء ممكن في العالم الذي نعيش فيه اليوم. لقد سمح تطور نظام التشغيل اندرويد android منذ أن تم إطلاقة لأول مرة في عام 2008 وأسلوبه مفتوح المصدر للكثير من المطورين بأن يكونوا مبدعين.


اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

أفضل 5 تطبيقات لتحرير الفيديو للاندرويد

أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو للاندرويد,تطبيقات فيديو للاندرويد,أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو,أفضل تطبيقات,افضل تطبيقات المونتاج للاندرويد,أفضل تطبيقات المونتاج,افضل تطبيقات لتحرير وتعديل الفيديو للاندرويد,افضل تطبيقات الاندرويد,محرر فيديو للاندرويد,أفضل 5 تطبيقات لتحرير الفيديو على أجهزة أندرويد,تطبيقات تحرير الفيديو,افضل برنامج مونتاج فيديو للاندرويد,تعديل الفيديو,مونتاج الفيديو اندرويد,تحرير الفيديو اندرويد,تطبيقات مونتاج الفيديو

مع الهواتف الذكية اليوم، يمكن السياح التقاط لحظات لا تنسى مع هواتفهم أو أجهزةهم فقط مع الكاميرات. تتمتع الهواتف الذكية الجديدة بقدرات تسجيل فيديو مماثلة ككاميرات DSLR المهنية، لكنها تشمل أيضا ميزة لإنشاء مونتات محترفة. لذلك دعونا نلقي نظرة على هذا الموضوع اليوم. إن التحرير وتعديل الفيديو لهواتف أندرويد سهلة الاستخدام.


أفضل برامج تعديل وتحرير الفيديو للأندرويد مجانًا

هناك العديد من أدوات تحرير الفيديو المجانية المتاحة في متجر Google Play لاستخدامها في مشاريع الفيديو الخاصة بك أو مقاطع الفيديو المنزلية الصغيرة. هذه الأدوات رائعة لتحرير مقاطع الفيديو ومواقع الشبكات الاجتماعية، مثل Facebook و Twitter. يمكنك العثور على محرر فيديو على Instagram. وهي متوفرة على متجر Google Play.
يمكن استخدام محرر الفيديو لكثير من المهام، مثل إضافة المرشحات، وإضافة نص، وإنشاء انتقالات، وإضافة مقطع صوتي في الخلفية. لذلك جمعنا مجموعة من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة Android.


1- تطبيق KineMaster

أفضل 5 تطبيقات لتحرير الفيديو للاندرويد


يعد تطبيق Ken Master Video لتحرير الفيديو أحد أفضل الخيارات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android عندما يتعلق الأمر بإجراء مقاطع فيديو صغيرة أو مشاريع ممتعة. يحتوي على ميزات مثل مفتاح Chroma الذي يجعل من السهل إضافة المرشحات والنص و الموسيقى الخلفية. إزالة الخلفية وإضافة ألوان أو صور مخصصة. هذا البرنامج رائع لإنشاء مقاطع فيديو محترفة وهواة، لأنها تتمتع بميزات ووظائف سهلة الاستخدام.
لإزالة العلامة المائية من الفيديو الخاص بك، ستحتاج إلى شراء النسخة المدفوعة من التطبيق. يحتوي التطبيق على جميع الميزات اللازمة لمساعدتك في تحرير مقاطع الفيديو بسهولة، ولكن لإزالة العلامة المائية، ستحتاج إلى القيام بذلك على متجر Google Play. التطبيق يحتوي على تصنيف 4.4 وليس فقط 83 ميغابايت في الحجم.
تتيح لك ميزة المعاينة تحرير طبقات متعددة من المحتوى في نفس الوقت.



2. برنامج Adobe Premiere Rush

أفضل برنامج تعديل للفيديو للاندرويد


برامج تصميم Adobe رائعة لإنشاء تصاميم جميلة. البرنامج حوالي 150 ميغابايت في الحجم وهو مجاني للاستخدام. يمكنك إكمال مهام العمل من أي مكان باستخدام ميزة المزامنة الخاصة به.

المميزات

  1. مسارات فيديو video متعددة
  2. إنشاء تأثيرات فيديو مختلفة
  3. أضف تأثيرات التكبير والتصغير
  4. إنشاء عناوين مخصصة مع الرسوم المتحركة
  5. التقاط مقاطع عالية الجودة باستخدام كاميرا مدمجة.
  6. لا اعلانات



3- تطبيق FilmoraGo Video Editor

أفضل برامج تعديل وتحرير الفيديو للأندرويد


Silmorago هو محرر فيديو رائع يمكن استخدامه على هواتف Android من قبل أي شخص. يحتوي على تصميم أنيق وميزات مذهلة مثل القص وإضافة الصوت، وكذلك يمكن إنشاء مقاطع الفيديو بأحجام مختلفة للمنصات. وسائل التواصل الاجتماعي. تأتي وسائل التواصل الاجتماعي مع التطبيق، لكن النسخة المجانية لديها العديد من الميزات الرائعة التي تحجبها العلامات المائية.

المميزات

  1. إنشاء مقاطع عكسية
  2. أضف انتقالات مختلفة ونصًا وحركة بطيئة
  3. حفظ مقاطع الفيديو للمعرض لاحقا أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي على الفور.
  4. المعاينة في الوقت الحقيقي
  5. يمكنك استيراد مقاطع الفيديو والصور من الوسائط الاجتماعية إلى ألبوم الصور الخاص بك.
  6. decoupage له العديد من الآثار المختلفة.



4- تطبيق Magisto

فضل تطبيقات لتحرير وتعديل الفيديو لهواتف الاندرويد


إذا كنت مستخدم Android واستمتع بإنشاء مقاطع فيديو، فإن تطبيق Magisto هو خيار جيد. يحتوي هذا التطبيق على ذكاء اصطناعي يسمح به لتحليل وأجزاء محددة من الفيديو. تحتاج فقط إلى اتخاذ قرار بشأن نمط الفيديو والقسم والصور والموسيقى والبرنامج. هناك خطوات مجانية يمكنك اتخاذها، ولكن لرؤية بقية الخصائص التي ستحتاج إليها لشرائها.

المميزات

  1. يدعم الذكاء الاصطناعي
  2. التعرف على الوجه
  3. اقتصاص تلقائي
  4. تحرير الفيديو الذكي
  5. تثبيت الفيديو
  6. المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي.



5- تطبيق Action Director Video Editor

أفضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد


Action Director هو محرر فيديو بسيط للهواتف Android مثالية لتحرير أقسام تحتوي على الكثير من الإجراءات. يأتي التطبيق مليء بالعديد من الميزات لجعل تحرير الفيديو سهل، مثل تعديلات الألوان والمرشحات والنصوص والانتقال والحركة السريعة.

أهم مميزاته

  1. واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام
  2. تصدير فيديو عالي الجودة بدقة 4K
  3. كرر هذه الخطوات حتى يتم الانتهاء من المشروع: إضافة، اضبط، قص، إعادة تشغيل، والعودة.


تنزيل التطبيق


أفضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد

في النهاية نكون قد استعراضنا معكم في هذا المقال 5 من أفضل تطبيقات المونتاج للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد، إن كنت تريد إضافة تطبيق آخر ضعه في التعليقات ليستفسد منه الجميع.


=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل 
.
============



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-