طريقة إلغاء نمط قفل الشاشة للاندرويد

كيفية إلغاء نمط قفل الشاشة سامسونج أو هواوي أو شاومي وغيرهم من شركات الهواتف الذكية الأخري، قد يحدث لأي سبب ما أن تكون نسيت نمط أو رمز قفل الشاشة أو حتي كلمة المرور "الباسورد" أو البصمة الخاصة بفتح شاشة الهاتف الجوال، فتجد نفسك أمام مشكلة كبيرة وتريد استعادة هاتفك الاندرويد مرة أخري، لذلك سوف نستعرض معكم في هذه المقالة شرح طريقه الغاء قفل الشاشه لأجهزة الأندرويد المختلفة بسهولة


اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

طريقة إلغاء نمط قفل الشاشة للاندرويد

قفل الشاشة,ازالة قفل الشاشة للاندرويد,نمط الشاشة,فتح جميع انواع قفل الشاشة,فك قفل الشاشة والرمز السري,طريقة حذف قفل ونمط الهاتف بدون فورمات,طريقة فتح اى قفل اونمط بدون فورمات,الغاء قفل الهاتف الاندرويد،,كيفية إلغاء نمط قفل الشاشة هواوي,الغاء نمط قفل الشاشة,طريقة فك قفل الشاشة والرمز السري للاندرويد بسهولة بدون روت ولا فورمات,طريقة إلغاء قفل الشاشة سامسونج,طريقة فك قفل الشاشة والرمز السري للاندرويد,فتح قفل الاندرويد بدون فورمات

إذا لم تتمكن من تذكر أسلوب قفل Samsung أو Huawei الخاص بك، أو لأي سبب آخر لا يمكنك الوصول إلى إعدادات هاتفك المحمول، فقد تواجه مشكلة. في هذه الحالة، يمكننا مساعدتك في استعادة هاتف Android الخاص بك إلى حالته الأصلية. ستعلمك هذه المقالة كيفية فتح قفل الشاشة على أجهزة Android مختلفة بسهولة.


برنامج إلغاء قفل الشاشة للاندرويد

سوف نستخدم أداة رائعة وفعالة للغاية اليوم لتجاوز التعليمات البرمجية السرية كلمة المرور لفتح قفل الشاشة على جهاز نمط Android. هذا البرنامج هو أفضل تطبيق لإلغاء قفل الشاشة للمستخدمين الذين لا يغضبون. إنه سهل الاستخدام، ويعمل على فتح الأجهزة دون الغضب. يمكن تعيين شاشة قفل Android وقفل Samsung FRP في دقائق دون استخدام برامج إضافية.


    مميزات تطبيق PassFab Android Unlocker

    1. فتح النمط PIN وكلمة المرور، بصمة الإصبع
    2. لإزالة Samsung FRP Lock بدون كلمة السر
    3. هذا التطبيق متوافق مع مجموعة واسعة من هواتف Android.
    4. حذف قفل FRP على أجهزة Samsung
    5. تجاوز حساب Google بدون كلمة المرور
    6. دعم 99٪ من أجهزة جالاكسي


    خطوات فك قفل الشاشة لهواتف الأندرويد

    هذه الخطوات تصلح مع جميع هواتف الأندرويد المختلفة، فكل ما عليك فعله هو تحميل PassFab Unlocker برابط مباشر مجاني من الموقع الرسمي، التطبيق به نسخة مجانية وأخرى مدفوعة.

    1- بعد التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ابدأ في تشغيل البرنامج، سوف تجد أماماك خيارين اضغط على خيار "إزالة قفل الشاشة"

    برنامج إلغاء قفل الشاشة للاندرويد

    1. قم بتنزيل تطبيق الهاتف المحمول من الكمبيوتر. 2. قم بتوصيل الهاتف المحمول بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. سيقوم البرنامج بتثبيت التطبيق على جهازك.

    فك قفل الشاشة لهواتف الأندرويد

    بعد توصيل الهاتف بشكل صحيح، سترى نافذة تطلب منك المتابعة. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على زر "الخيار".

    أفضل برنامج لالغاء قفل الشاشة للاندرويد

    إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك، فستتلقى تنبيه يخبرك بأن إزالة قفل النمط سيحذف جميع البيانات الموجودة على هاتفك. عندئذ طلب منك المتابعة واضغط بنعم لمتابعة خطوات الإلغاء.

    طريقة إلغاء نمط قفل الشاشة سامسونج

    بعد إجراء اختيارك، سيتم نقش شاشة القفل، ولكن سيتم إلغاؤها بعد ذلك بوقت قصير.

    إلغاء نمط قفل الشاشة سامسونج

    إذا كنت لا ترغب في استخدام خدمات Google، فيمكنك تخطيها. ومع ذلك، سيتم مسح جميع بيانات جهازك، ويمكن لمحاسل PassFab إزالة قفل FRP على أجهزة Samsung بسهولة دون استخدام تعفن.


    طريقة إلغاء نمط قفل الشاشة سامسونج galaxy

    بعد إكمال هذه الخطوات، كان هذا شرحا للطريقة لاستعادة أو استعادة النمط أو النقش أو فرز الشاشة أو بصمات الأصابع في الحدث الذي فقدته أو نسيت كلمة المرور الخاصة بك. خطوات أخرى قد تعمل كذلك. تحتوي هواتف Android المحمولة على إعدادات مختلفة يمكن الوصول إليها من خلال طرق مختلفة. على سبيل المثال، يمكن فتح هواتف Huawei أو Alcatel Alcatel بهذه الطريقة لحماية المعلومات على الهاتف.


    =====================
     مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

    قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

    تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

    .
    .
    القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
    .
    الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
    .
    الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
    .
    القناة على التلكرام أضغط هنا 
    .
    صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
    .
    تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
    .
    كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
    .
    .
     --------------------------------
    .
    .
    موقع هل تعلم؟ أخبار
    .
    .
    التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
    .
    ==========
    .
    ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل 
    .
    ============



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -