طريقة تحميل فيديوهات ريلز انستقرام Instagram reels

ما هي طريقة تنزيل مقاطع انستقرام القصيرة للجوال المعروفة بإسم reels، قامت شركة فيس بوك Facebook المالكة لواحد من أشهر برامج التواصل الاجتماعي إنستقرام وأكثرها انتشارًا، قامت بإضافة ميزة جديدة في تطبيق انستقرام تسمي الريلز، هذه الميزة تم إطلاقها لمنافسة TikTok، خدمة reels هذه متخصصه في نشر الفيديوهات القصيرة على انستغرام، حيث يعتبر ريلز منافس تيك توك الجديد.


اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

طريقة تحميل فيديوهات ريلز انستقرام Instagram reels

تحميل فيديوهات ريلز انستقرام,انستقرام ريلز,تحميل فيديوهات ريلز انستقرام بدون برامج,انستقرام,ريلز انستقرام,طريقة تحميل فيديوهات ريلز انستقرام بدون برامج,ريلز في انستقرام,كيفية تحميل مقاطع ريلز انستقرام,تحميل فيديوهات ريلز انستجرام,ريلز,ريلز انستجرام,instagram,instagram reels,كيفية تنزيل فيديوهات instagram reels,طريقة تنزيل فيديوهات انستقرام instagram reels,reels,طريقة تحميل فيديو من انستقرام,إنستجرام ريلز,انستجرام ريلز,طريقة تحميل فيديوهات ريلز انستغرام

كيف يمكنني تنزيل مقاطع القصور للجوال، المعروف أيضا باسم بكرات، على Facebook؟ عند مشاركة مقاطع الفيديو، سيتم تنزيلها ك "بكرات". ليس لدي ما يكفي من المتابعين على حساب Instagram الخاص بي، حيث بكرات هي منافس تيك تيك جديد.


كيفيه حفظ فيديو إنستجرام ريلز Instagram Reel

لتنزيل الفيديو من هذه الأقسام، يمكنك استخدام خاصية Instagram الجديدة. ومع ذلك، إذا كان شخص ما يريد تنزيل مقطع من هذه الأقسام، فسيتعين عليهم الذهاب إلى أحد مواقع تحميل Instagram التي لا يحبها بعض الأشخاص. لذلك سنشرح طريقة أخرى. لحفظ الصور القصيرة والصور على Instagram دون الحاجة للذهاب إلى أي مواقع خارجية.


كيفية تحميل مقاطع ريلز انستقرام للاندرويد

سوف نستخدم هذا التفسير من أنبوب Snape، والذي يمكنك العثور عليه على الإنترنت. أولا، تحتاج إلى تنزيل التطبيق. ثم افتحه على هاتف Android الخاص بك. بعد ذلك، اضغط على زر "بكرات" في الوسط. تمت إضافة هذا الرمز في آخر التحديث. بعد أن قمت بفك كل ورقة، انقر فوق النقاط العمودي الثلاث لفتح قائمة، ثم اختر خيار المشاركة.


ستظهر لك مجموعة من البرامج التي يمكنك مشاركتها مع الفيديو، يمكنك اختيار تنزيلها باستخدام SnapTube.


برنامج تحميل مقاطع الريلز انستقرام Instagram Reels

لقد استعرضنا كيفية تنزيل مقاطع الفيديو Instagram باستخدام بكرات. بهذه الطريقة يمكنك تنزيل صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك بجودة عالية باستخدام أفضل برنامج، مما يساعدك على تنزيل أي فيديو لديك على بكرات Instagram. فقط هواتف أندرويد ليست مناسبة ل iPhone. يمكنك رؤية الفيديو أدناه، مما يفسر نفس الخطوات على iPhone.


=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل 
.
============



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-