أخر الاخبار

افضل برامج المونتاج للاندرويد والايفون بدون علامة مائية

ما هي أفضل برامج المونتاج المجانية للأندرويد بدون علامة مائية؟ بعد تصوير مقطع فيديو باستخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد، قد ترغب في تعديله وعمل مونتاج له للحصول على جودة أفضل وعرض أكثر روعة. تستطيع تحرير الفيديو الخاص بك باستخدام تطبيقات تحرير الفيديو المجانية التي تعمل على أنظمة اندرويد.

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

افضل برامج المونتاج للاندرويد بدون علامة مائية

هناك العديد من برامج تحرير وتحرير الفيديو المجانية لنظام Android. سنناقش اليوم أفضل 8 برامج تحرير فيديو مجانية لنظام Android. تابع القراءة للحصول على مزيد من المعلومات حول أفضل 10 تطبيقات لتحرير مقاطع الفيديو الخالية من العلامات المائية.


أفضل برامج مونتاج احترافية للاندرويد بدون علامة مائية

افضل برامج المونتاج للاندرويد بدون علامة مائية


1- افضل برنامج مونتاج للاندرويد - برنامج VN

لقد استخدمت العديد من تطبيقات تحرير وتحرير الفيديو على أجهزتي التي تعمل بنظام Android ،ويمكنني أن أخبرك أن VN هو الخيار الأفضل دون أي علامات مائية مزعجة. يحتوي التطبيق على جميع إمكانيات البرامج المدفوعة الأخرى ،كما أنه يحتوي على العديد من الشروحات على موقع يوتيوب حول كيفية استخدامه. يمكنك ضبط مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام متجر Google Play. أعتقد أنه من الجيد استخدام هذا التطبيق بدلاً من أي تطبيق آخر.



2- أفضل برنامج مونتاج فيديو للاندرويد والايفون بدون علامه مائية FilmoraGo

أفضل برامج مونتاج احترافية للاندرويد بدون علامة مائية


إذا كنت تريد محرر فيديو احترافيًا لا يترك علامات مائية على مقاطع الفيديو وملفات الوسائط الملتقطة على هاتف Android ،فإن FilmoraGo Video Editor هو الأفضل. يحتوي تقريبًا على جميع الميزات التي تتوقعها من محرر فيديو سطح المكتب. يمكنك استخدام الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو لإجراء تعديلات أساسية مثل قصها ودمجها واقتصاصها وتدويرها. هناك العديد من المؤثرات الخاصة الرائعة المتوفرة في التطبيق ،مثل النصوص المتحركة والعناوين وعناصر الحركة. واجهة المستخدم سهلة الاستخدام لدي هاتف يحتوي على تطبيق iPhone.


تنزيل برنامج فيلمورا جو للاندرويد   |  ايفون

3- برنامج VivaVideo

Vivavideo هو برنامج رائع لتحرير الصور، وعرض الشرائح والأفلام. يمكنك بسهولة استيراد ملفات الوسائط المختلفة، وتعديلها، وقطعها. يمكنك أيضا إضافة تأثيرات مثل المرشحات والنص والعنوان؛ وتطبيق حركة بطيئة أو سريعة. سوف تبدو مقاطع الفيديو الخاصة بك رائعة! يحتوي Vivavideo المهنية على علامة مائية ومدة فيديو محدودة.



4- برنامج Quik Video Editor

يعد هذا البرنامج من أفضل برامج تحرير الفيديو لنظام Android ،وهو سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى اختيار الصور والأقسام المفضلة لديك من هاتفك ،وسيقوم التطبيق بإنشاء مقطع فيديو قصير لك. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات انتقالية وموسيقى وغير ذلك. اجعل الفيديو الخاص بك أكثر إبداعا وفريدا باستخدام كاميرا خاصة. ثم يمكنك بسهولة مشاركته مع أصدقائك.



5- برنامج KineMaster

افضل برنامج مونتاج للاندرويد


Kine Master هو برنامج تحرير فيديو كامل. يحتوي على جدول زمني متعدد المسارات مع دعم كامل لسحب الإصبع وإفلاته. يمكنك بسهولة استيراد أنواع مختلفة من ملفات الوسائط ونقلها. بالإضافة إلى ذلك ،يتمتع Kine Master بخيارات قوية لتحرير الفيديو ومجموعة واسعة من الأدوات لتحسين جودة الفيديو. من الممكن أيضًا إضافة انتقالات النص والصوت التعليقات للأسف العلامة المائية. لا أستطيع التخلص من العلامة المائية دون شراء اشتراك.



6- برنامج Funimate

Funimate هو محرر فيديو مضحك يسمح لك بإنشاء شرائح صور فوتوغرافية احترافية وإضافة مسارات صوتية. لديها أكثر من 30 آثارا يمكنك تطبيقها، وعملية التحرير سهلة حتى تتمكن من جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك الاستمتاع بمزيد من المتعة والإبداع وتحقيق التميز عند مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الأصدقاء والعائلة على منصات التواصل الاجتماعي.



7 - برنامج Magisto

Magisto هو تطبيق تحرير سهل الاستخدام ولا يحتوي على علامة مائية. يمكنه تحويل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا إلى مقاطع فيديو موسيقية في ثلاث خطوات سهلة. أولاً ،اختر المسار الصوتي المطلوب. ثم أضف عنوانًا. أخيرًا ،قم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. للحصول على نتيجة فيديو رائعة ،ستحتاج إلى مشاهدة البرنامج التعليمي لتحرير الفيديو.

لتنزيل أفضل برامج المونتاج المجانية لنظام Android بدون علامة مائية، انقر هنا.


تحميل افضل برامج المونتاج المجانية للأندرويد بدون علامة مائية اضغط هنا

8- برنامج Adobe Premiere Clip

افضل برنامج لعمل مونتاج للفيديو بدون علامة مائية للاندرويد


Adobe Premiere Clip هو محرر فيديو مجاني يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بسرعة وسهولة. يمكنك تحرير الفيديو الخاص بك باستخدام أدوات مختلفة وإضافة المؤثرات والموسيقى. بالإضافة إلى ذلك ،إذا كنت لا تريد القيام بذلك بنفسك ،فيمكن لـ Premiere Clip إنشاء مقطع فيديو باستخدام صورك. بعد الانتهاء من تحرير مقطع الفيديو الخاص بك ،يمكنك مشاركته مع الآخرين. بعد تحرير مقطع الفيديو الخاص بك، يمكنك مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو فتحه في Adobe Premiere Pro على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحرير دقيق.


 

افضل برنامج لعمل مونتاج للفيديو بدون علامة مائية للاندرويد

لقد قمنا بمراجعة مجموعة من أفضل تطبيقات التحرير لنظام Android والتي لا تتضمن علامات مائية. يمكنك تنزيل كل هذه البرامج مجانًا ،ولكن مع وجود الجانب السلبي لبعضها من الإعلانات التي يتعين عليك دفعها لإزالتها.



=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل 
.
============



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-