U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

ماهي افضل المستحضرات التي تعتني بالبشرة ؟


موقع: وظائف وأخبار العراق

يعتبر الاهتمام بالبشرة وجمالها من أهم الأمور التي تحرص عليها المرأة ضمن طقوسها اليومية، فدائما ما تبحث عن أفضل مستحضرات العناية بالبشرة التي تعمل على توحيد لون الجلد وتجديد خلايا البشرة مما يمنح وجهها النضارة والنعومة.

وتتوفر العديد من المنتجات المخصصة لعلاج مشاكل البشرة المختلفة مثل المستحضرات الخاصة بالتخلص من أثار حب الشباب،علاج الجفاف، ومحاربة التجاعيد وشد البشرة بالإضافة إلى الحماية من أشعة الشمس والقضاء على الكلف والبقع الداكنة،.

واليوم سنطرح عليكِ أفضل المستحضرات والتي حصلت على افضل التصنيفات العالمية من خبراء التجميل والجمال.

1-جهاز تنتظيف البشرة فوريو لونا 2

لأن أساس البشرة الصحية هي البشرة النظيفة فإن افضل مستحضر لتنظيف البشرة يمكننا أن ننصحك به هو جهاز فوريو لونا 2 ,إنها تقنية جديدة لبشرة نظيفة وأكثر شبابًا , قولي وداعا لشعورك الدائم بعدم إكتمال عملية تنظيف بشرة الوجه باستخدام الصابون والوسائل التقليدية والتي تترك بشرتك جافة وغير نظيفة من الأعماق .

في نفس الوقت إن اختيار فرشاة تنظيف الوجه الصحيحة من فوريو سيساعدك على الحصول على بشرة وجه صحية نظيفة ومشرقة، 

ولأن فرشاة تنظيف الوجه LUNA 2 هي أكثر من مجرد فرشاة لتنظيف البشرة ستلاحظين النتيجة عند التنظيف اللطيف للوجه لمدة دقيقتين من اول مرة ، حيث ستبدو بشرتك بشكل أكثر شبابًا و نقاءا

كما تعمل الفرشاة على إزالة طبقة الجلد الميت بلطف وتفتيح المسام وتجديد خلايا البشرة مما يمنح وجهك التالق الذي تبحثين عنه .
2-كريم “أوركيدي أمبريال” الجديد من غيرلان Guerlain لمقاومة علامات تقدم البشرة

قبل النوم، ضمّني كريم Guerlain الجديد في روتينك الجمالي، مدّي طبقة سميكة من الكريم المجدّد على شكل ماسك، واتركيه يقوم بمفعوله الثوري خلال النوم حيث تتكاثر خلايا الأدمة بشكل كثيف بعد منتصف الليل.

 يحتوي الكريم في تركيبته على الكافيين الشهير بمفعوله المزيل للسموم وقدرته على تقليل علامات التعب والجيوب والهالات الداكنة، فتستطيع البشرة أن تحصل على المصادر اللازمة لتجدّدها. كما يمتاز الكافيين بخصائصه الشادّة والمقاومة للأكسدة، ما يساعد على إزالة السموم من ناحية محيط العينَين لخفض ظهور الهالات الداكنة بشكل ملموس. 

ستذهلين لقدرته الكبيرة على شدّ البشرة والحدّ من ظهور التجاعيد.
3-كريم لوكس كير من La Prairie بخلاصة الكافيار لجمال البشره

تم تصميمه بشكل علمي لكي يتمكن من معالجة مشكلات البشرة المرتبطة بالتقدم في السن، كتلون البشرة غير الموحد وظهور البقع القاتمة عليها،والتجاعيد والخطوط الصغيرة والثنايا والجفاف العام . وتعرف خلاصات الكافيار النادرة بأنها غنية بالأحماض الدهنية

التي تعتبر بدورها مصدرا مهما للحمض النووي البحري، يشد البشرة ويوفر القوة والتماسك والتغذية بالفيتامينات والأحماض النووية، والفوسفوليبيدات.

والبروتينات التي تخفف من ظهور التجاعيد لتعزز مظهرا أكثر شبابا للبشرة. هذه الأحماض تسهم أيضا في زيادة مستوى الدفاع الطبيعي للبشرة المضاد للأكسدة، وتحسن حاجز الرطوبة.

 إلى جانب كل هذه المزايا، تضفي على البشرة ضوءا ونورا بفضل مركب التبييض المنقى من «لابريري» الذي تتضمن تركيبته المتعددة الجوانب خلاصات قوية مضادة للأكسدة، مثل خلاصة شجرة الأرز ومركب التيتراببتيد اللذين يعملان معا على منح البشرة التبييض واللمعان.
4-كريم العناية بالعيون الأسود من جيفينشي GIVENCHY – Le Soin Noir Creme Yeux

لأن بشرة محيط العين هي الأكثر حساسية تقدّم “جيفنشي” هذا الكريم المميز بتركيبته المستخلصة من الطحالب الغنيّة بعناصر تغذّي البشرة المحيطة حول العينين مكوناته الغنية تقضي على التجاعيد الظاهرة فيها وتمنعها من الظهور مجدّدًا.

5- فالمونت purity of the alps aqua falls بيورتي أوف ذا ألبس أكوا فالس

 إنّ علاجaqua falls Purity of the Alps الجديد أكثر من مجرّد مستحضرلتنظيف للبشرة، فهو يقدّم إنعاشاً فعليّاً للوجه. يستهدف هذا العلاج المتخصّص مَن يبحث عن بشرة نظيفة خالية من الأوساخ.

 من التنظيف المسبق إلى اللمسة النهائيّة، يدمج Purity of the Alps رقّة الحركات المرهفة مع فعاليّة مستحضرات Valmont. تمّ تصميم هذا العلاج الحديث من Valmont لتنقية وموازنة ومجانسة لون البشرة.

وهو يستهدف الجميع خاصّةً النساء اللواتي تعاني بشرتهنّ من بنية ذات شوائب، أو لون بشرة غير متجانس، أو مَيل لظهور الشوائب.


موقع: وظائف وأخبار العراق
الاسمبريد إلكترونيرسالة