برشلونة مطالب بدفع 20 مليون يورو لدورتموند حال بيع ديمبلي


موقع: وظائف وأخبار العراق

ما زال مصير الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي غير محسوم في نادي برشلونة بعد كثرة إصاباته وغيابه عن أغلب لقاءات الموسم الحالي، وتشير عدة تقارير إلى رغبة إدارة الفريق الإسباني في بيعه الصيف الحالي حال توصلها إلى عرض مالي جيد.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن برشلونة مطالب بدفع 20 مليون يورو لبروسيا دورتموند، حال بيع اللاعب الفرنسي بأي مبلغ، وهو ما يمثل الجزء الأخير من المتغيرات.

وتعاقد برشلونة مع الفرنسي عثمان ديمبلي صيف 2017 من بروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو و40 مليون يورو متغيرات، دفع منها برشلونة 20 مليون يورو، ليصل ثمن اللاعب حاليا إلى 125 مليون يورو، وما زالت 20 مليون يورو متبقية كمتغيرات.

وحسب الصحيفة الألمانية، فبرشلونة مطالب بدفع مبلغ المتغيرات، حال بيع الجناح الفرنسي قبل نهاية عقده مع برشلونة، وهو ما يعني أن الفريق الألماني ينتظر 20 مليون يورو من الصفقة.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإدارة برشلونة ترغب في الحصول على 80 مليون يورو على الأقل من صفقة بيع الجناح الفرنسي في الصيف الحالي، وبالتالي ستحصل على 60 مليون يورو فقط، حال دفعها مبلغ 20 مليون يورو لدورتموند.

ويغيب ديمبلي عن لقاءات برشلونة في الدوري الإسباني رغم تعافيه من الإصابة، لكون الفريق عوضه بعد إصابته بالدنماركي مارتن برايثويت في بداية السنة الحالية وخارج فترة الانتقالات.

موقع: وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-