U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

خبر سار العراق يستعد لأستلام 10 ملايين جرعة من لقاح كورونا لهذه الفئات


موقع: وظائف وأخبار العراق

أعلن وزير الصحة العراقي، يوم الثلاثاء، أن العراق سيتسلم 10 ملايين جرعة من لقاح فيروس كورونا، مشيراً إلى أنها ستوزع حال اقراره على كبار السن والمنتسبين الامنيين.  

 وقال وزير الصحة حسن التميمي في حديث صحفي نقلته وسائل اعلام حكومية، وتابعة موقع: وظائف وأخبار العراق ، إن "العراق سيتسلم اللقاح بنسبة 20% من سكانه"، موضحا أن البلاد "ستتسلم 10 ملايين جرعة من لقاح كورونا".

وأضاف وزير الصحة، أنه "عند إقراره من منظمة الصحة العالمية سيصل اللقاح إلى العراق"، مشيرا الى أن "اللقاح سيوزع على كبار السن ومنتسبي القوات الأمنية".

وأعرب وزير الصحة العراقي عن خشيته "من الذين يحملون الفيروس وليس لديهم أعراض".

وأعلنت الحكومة العراقية، في وقت سابق الثلاثاء، عن تماثل 80% من مصابي كورونا للشفاء، مشيرة في ذات الوقت الى محادثات لإقرار تسلم لقاح الفيروس.

انتهى
........
...........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة