U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

عاجل وزارة الصحة تعلن ثلاثة أخبار سارة ومفرحة للعراقيين


موقع: وظائف وأخبار العراق

اضغط على الفيديو بالاسفل لتشغيلة:



وزير الصحة : العراق سيكون أول بلد يستورد لقاح كورونا

واوضح وفرنا جميع علاجات كورونا وبكميات كبيرة 

أكدت وزارة الصحة والبيئة، السبت، أن العراق لم يدخل مرحلة جديدة من تفشي وباء كورونا، فيما أشارت إلى أن امتحانات الطلبة أجريت بسلاسة عالية، وكانت تجربة متميزة ومثمرة.

وقال مدير عام دائرة الصحة العامة رياض عبد الأمير الحلفي إن "العراق مازال في المرحلة الأولى من تفشي الوباء"، مؤكداً "قدرة المؤسسات الصحية على استيعاب المصابين، كون معظمها خفيفة، وتحتاج إلى عزل منزلي، ونسبة الدخول لمراكز العزل الصحي قليلة".

وأضاف، أن "زيادة أعداد الإصابات جاءت نتيجة عدم التزام المواطنين، حيث لاحظنا الكثير من التجمعات البشرية خالية من الإجراءات الوقائية ولبس الكمامات والكفوف والتباعد الاجتماعي"، مرجحاً "زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا خلال الأيام المقبلة".

وشدد على "أهمية الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية، وخاصة ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي لأن هذه الإجراءات ستقلل من أعداد الإصابات".

فيما أكد وكيل وزارة الصحة جاسم الفلاحي، أن "هناك تنسيقاً بين اللجان المشتركة المشكلة من وزارتي الصحة والتربية لمتابعة الامتحانات"، مبيناً أن "الامتحانات أجريت بسلاسة عالية، وكانت تجربة متميزة ومثمرة، هدفها سلامة العملية التربوية من جهة، والمحافظة على صحة الطلبة من جهة أخرى".

انتهى
........
...........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة