مصرف عراقي يمهل الموظفين ثلاثة أشهر لتسديد اقساط السلف والقروض ويحذر


مصرف عراقي يمهل الموظفين ثلاثة أشهر لتسديد اقصاد السلف والقروض ويحذر

{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أعلن مصرف الرشيد، السبت، منح فترة إمهال ثلاثة أشهر لتسديد أقساط المستفيدين من سلف الموظفين، مبيناً أن السلف تصل إلى 10 ملايين دينار.

وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقتى {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إن "المصرف منح للموظفين فترة إمهال تصل إلى ثلاثة أشهر لتسديد هذه الأقساط".

وأضاف، أن "تسديد الأقساط يبدأ من الشهر الرابع بعد استلام السلفة على أن تستقطع الفوائد فقط من دون القسط"، مبيناً أن "السلفة منحت الموظفين الموطنة رواتبهم لدى المصرف سلف والتي تصل إلى 10 مليون دينار".

يذكر أن مصرف الرشيد قام منح سلف وقروض متنوعة للموظفين والمواطنين وفق اليات وضوابط معينة

انتهى
.......
.........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-