العمل تعلن أخبار سارة حول زيادة رواتب الرعاية الاجتماعية والمشمولين بها

 

العمل تعلن أخبار سارة حول زيادة رواتب الرعاية الاجتماعية والمشمولين بها

العمل تعلن أخبار سارة حول زيادة رواتب الرعاية الاجتماعية والمشمولين بها


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية، عادل الركابي إن "الوزارة قدمت طلباً إلى رئاسة الوزراء لزيادة زيادة سقف الإعانات وعدد الأسر المشمولة في حال تحسن الوضع المالي للبلاد".

وقال الركابي خلال زيارته أربيل اليوم "لدينا في وزارة العمل الاتحادية مليون و400 ألف أسرة مسجلة في شبكة الحماية الاجتماعية تتقاضى رواتب فعلية.

 وهذه الرواتب قليلة ولا تفي بحاجة هذه العوائل لكن الأزمة المالية الحالية قد تمنعنا من زيادة سقف الإعانة ونأمل في موازنة 2021 وفي حال تحسن الوضع الاقتصادي هناك طلب باسم الوزارة قدم إلى مجلس الوزراء الاتحادي من أجل زيادة سقف الإعانة وعدد الأسر المشمولة أيضاً".

وأضاف "بحثنا مع وزيرة العمل في إقليم كردستان التي طرحت شمول الفقراء في الاقليم بالرعاية الاجتماعية وهذا الموضوع يجب أن يُبحث على مستوى عالٍ لأنه يتعلق بتخصيصات كبيرة يجب أن تصرف للفقراء ومن هم تحت خط الفقر في إقليم كوردستان أسوة بالمركز.

لكن هذا الموضوع بحاجة إلى البحث على مجلس وزراء الإقليم مع مجلس الوزراء الاتحادي وكذلك في مجلس النواب ووزارة المالية والتوصل لاتفاق، ونحن لا مانع لدينا بشرط توفر التخصيصات المالية اللازمة فالبلد وكذلك الإقليم يعيش في أزمة مالية كبيرة".

انتهى
.......
.........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-