توقعات بموجة أمطار قريبة تعرف على موعدها والمناطق المشمولة فيها

 

تشير التوقعات الجوية إلى إمكانية حدوث موجة امطار مطلع الشهر المقبل.  وقال المتنبئ الجوي الأقدم بمطار البصرة صادق عطية على صفحته بموقع فيس بوك وتابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} "نتوقع حالة جوية ممطرة ستؤثر على بعض مناطق البلاد بداية الشهر المقبل"  ونشر العطية خارطة تشير الى إمكانية حدوث موجة امطار شمال وغرب البلاد.  ونشرت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الخميس (22 تشرين الأول 2020)، حالة الطقس الجوية في مختلف مناطق البلاد لليوم الخميس، ويوم الجمعة، ويوم السبت.  وذكرت الهيأة في مجموعة جداول توضيحية تابعها {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، أن "المنطقة الوسطى سيكون طقسها اليوم صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس، بينما يوم غد الجمعة، ويوم السبت، سيكون الطقس فيها صحواً، مع ظهور بعض الغيوم، ولا تغير بدرجات الحرارة".  وأشارت الهيأة إلى أن "الطقس في المنطقة الشمالية اليوم، سيكون صحواً ودرجات الحرارة أيضاً مقاربة ليوم أمس، بينما طقس يوم غد الجمعة ويوم السبت في المنطقة المذكورة، سيكون صحواً مع ظهور بعض الغيوم، إضافة إلى عدم تغير درجات الحرارة".  وأوضحت، أن "المنطقة الجنوبية سيكون طقسها اليوم واليومين المقبلين، صحواً، ولا يشهد تغيراً بدرجات الحرارة، في حين أن الرياح ستكون في المنطقة المذكورة شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".  وبحسب الجداول الصادرة عن الهيأة، أظهرت أن درجات الحرارة في بغداد ستكون 37 مئوية، بينما في أربيل ستكون 33 مئوية، في حين ستكون درجة الحرارة بالبصرة 38 مئوية.

توقعات بموجة أمطار قريبة تعرف على موعدها والمناطق المشمولة فيها


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

تشير التوقعات الجوية إلى إمكانية حدوث موجة امطار مطلع الشهر المقبل.

وقال المتنبئ الجوي الأقدم بمطار البصرة صادق عطية على صفحته بموقع فيس بوك وتابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} "نتوقع حالة جوية ممطرة ستؤثر على بعض مناطق البلاد بداية الشهر المقبل"

ونشر العطية خارطة تشير الى إمكانية حدوث موجة امطار شمال وغرب البلاد.

ونشرت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الخميس (22 تشرين الأول 2020)، حالة الطقس الجوية في مختلف مناطق البلاد لليوم الخميس، ويوم الجمعة، ويوم السبت.

وذكرت الهيأة في مجموعة جداول توضيحية تابعها {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، أن "المنطقة الوسطى سيكون طقسها اليوم صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس، بينما يوم غد الجمعة، ويوم السبت، سيكون الطقس فيها صحواً، مع ظهور بعض الغيوم، ولا تغير بدرجات الحرارة".

وأشارت الهيأة إلى أن "الطقس في المنطقة الشمالية اليوم، سيكون صحواً ودرجات الحرارة أيضاً مقاربة ليوم أمس، بينما طقس يوم غد الجمعة ويوم السبت في المنطقة المذكورة، سيكون صحواً مع ظهور بعض الغيوم، إضافة إلى عدم تغير درجات الحرارة".

وأوضحت، أن "المنطقة الجنوبية سيكون طقسها اليوم واليومين المقبلين، صحواً، ولا يشهد تغيراً بدرجات الحرارة، في حين أن الرياح ستكون في المنطقة المذكورة شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".

وبحسب الجداول الصادرة عن الهيأة، أظهرت أن درجات الحرارة في بغداد ستكون 37 مئوية، بينما في أربيل ستكون 33 مئوية، في حين ستكون درجة الحرارة بالبصرة 38 مئوية.

انتهى
......
........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-