U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

المالية النيابية تعلن بشرى سارة حول موعد صرف الرواتب

أعلنت اللجنة المالية في مجلس النواب العراقي، يوم الاثنين، أن رواتب الموظفين ستصرف الأسبوع المقبل بعد تمرير قانون الاقتراض داخل المجلس.  وقالت النائبة عن نينوى وعضو اللجنة المالية محاسن حمدون في منشور على فيسبوك، إن "اللجنة المالية اجتمعت مع رئيس الوزراء ووزير المالية ومحافظ البنك المركزي ووزير التخطيط وسيتم التصويت على قانون الاقتراض يوم الخميس المقبل".  وأضافت "سيتم صرف الرواتب في الاسبوع المقبل".  بدوره قال عضو اللجنة المالية ماجد الوائلي في تغريدة له ، إن "اجتماع اللجنة المالية مع رئيس مجلس الوزراء ووزيري المالية والتخطيط ومحافظ البنك المركزي والكادر المتقدم في وزارة المالية تضمن طرح افكار اللجنة المالية لمعالجة الأزمة الحالية وقد لاقت اهتماما كبيرا من قبل رئيس مجلس الوزراء".  وأوضح الوائلي أن "رئيس الوزراء أوعز بعقد لقاء شهري مع اللجنة المالية لتنفيذ المقترحات".  وأشار إلى "اعتراض اللجنة على مبدأ الاقتراض وان اضطرت، الحكومة لذلك فان الرقم المطلوب لا توافق اللجنة عليه"، لافتا إلى أن "لجنته طلبت بدء التوزيع بالرواتب بما متوفر من سيولة نقدية".

المالية النيابية تعلن بشرى سارة حول موعد صرف الرواتب


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أعلنت اللجنة المالية في مجلس النواب العراقي، يوم الاثنين، أن رواتب الموظفين ستصرف الأسبوع المقبل بعد تمرير قانون الاقتراض داخل المجلس.

وقالت النائبة عن نينوى وعضو اللجنة المالية محاسن حمدون في منشور على فيسبوك، إن "اللجنة المالية اجتمعت مع رئيس الوزراء ووزير المالية ومحافظ البنك المركزي ووزير التخطيط وسيتم التصويت على قانون الاقتراض يوم الخميس المقبل".

وأضافت "سيتم صرف الرواتب في الاسبوع المقبل".

بدوره قال عضو اللجنة المالية ماجد الوائلي في تغريدة له ، إن "اجتماع اللجنة المالية مع رئيس مجلس الوزراء ووزيري المالية والتخطيط ومحافظ البنك المركزي والكادر المتقدم في وزارة المالية تضمن طرح افكار اللجنة المالية لمعالجة الأزمة الحالية وقد لاقت اهتماما كبيرا من قبل رئيس مجلس الوزراء".

وأوضح الوائلي أن "رئيس الوزراء أوعز بعقد لقاء شهري مع اللجنة المالية لتنفيذ المقترحات".

وأشار إلى "اعتراض اللجنة على مبدأ الاقتراض وان اضطرت، الحكومة لذلك فان الرقم المطلوب لا توافق اللجنة عليه"، لافتا إلى أن "لجنته طلبت بدء التوزيع بالرواتب بما متوفر من سيولة نقدية".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة