المالية المالية تعلن خبر سار حول رواتب الموظفين للشهرين المقبلين

 

أكدت اللجنة المالية النيابية ،الأحد، أن رواتب شهري كانون الثاني وشباط غير مرتبطين بإقرار الموازنة.    وقال مقرر اللجنة المالية أحمد الصفار في تصريح تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق}"، (27 كانون الأول 2020)، إن "رواتب موظفي الدولة ستؤمن لنهاية السنة المالية بالكامل حال إقرار الموازنة"، لافتاً إلى أن "المعطيات المالية الحالية تشير إلى أن رواتب شهري كانون الثاني وشباط من السنة المقبلة ستكون مؤمنة إلى أن يتم إقرار الموازنة العامة".    وأضاف أن" البرلمان سيقف بالضد من أي استقطاع للرواتب الدنيا والمتوسطة للموظفين".    وأشار إلى أن "العجز المالي يتم تمويله وعلاجه من خلال الوفرة المتحققة في السعر والكميات المصدرة من النفط، كون الكميات المصدرة عادة ما تكون أكثر من الكميات المخطط لها وبذلك تحقق وفرة وكذلك السعر المخمن الذي بنيت عليه الموازنة أقل من الواقع".    وتابع أن "العجز الذي يوضع في جميع الموازنات التي أقرت في العراق افتراضي لأنه يحتسب على أساس تسعير برميل النفط بأقل من قيمته المتوقع كإجراء احترازي"، مبيناً أن "العجز في جميع الموازنات العامة للدولة تحول إلى فائض وتم تدويره للسنة التالية".

المالية المالية تعلن خبر سار حول رواتب الموظفين للشهرين المقبلين


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أكدت اللجنة المالية النيابية ،الأحد، أن رواتب شهري كانون الثاني وشباط غير مرتبطين بإقرار الموازنة.  

وقال مقرر اللجنة المالية أحمد الصفار في تصريح تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق}"، (27 كانون الأول 2020)، إن "رواتب موظفي الدولة ستؤمن لنهاية السنة المالية بالكامل حال إقرار الموازنة"، لافتاً إلى أن "المعطيات المالية الحالية تشير إلى أن رواتب شهري كانون الثاني وشباط من السنة المقبلة ستكون مؤمنة إلى أن يتم إقرار الموازنة العامة".  

وأضاف أن" البرلمان سيقف بالضد من أي استقطاع للرواتب الدنيا والمتوسطة للموظفين".  

وأشار إلى أن "العجز المالي يتم تمويله وعلاجه من خلال الوفرة المتحققة في السعر والكميات المصدرة من النفط، كون الكميات المصدرة عادة ما تكون أكثر من الكميات المخطط لها وبذلك تحقق وفرة وكذلك السعر المخمن الذي بنيت عليه الموازنة أقل من الواقع".  

وتابع أن "العجز الذي يوضع في جميع الموازنات التي أقرت في العراق افتراضي لأنه يحتسب على أساس تسعير برميل النفط بأقل من قيمته المتوقع كإجراء احترازي"، مبيناً أن "العجز في جميع الموازنات العامة للدولة تحول إلى فائض وتم تدويره للسنة التالية".  

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-