U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

بيان هام من وزارة المالية يخص القروض

 

أعلنت وزارة المالية، السبت، 30 كانون الثاني، 2021 تقديم تسهيلات مصرفية في سبيل حماية الاقتصاد الوطني.   وقالت الوزارة في بيان إنه "في اطار سعي الوزارة المستمر بتقديم افضل الخدمات من خلال دوائرها ولمختلف الشرائح والقطاعات الاقتصادية، إلى مصرف الرافدين الى كافة فروع المصرف في بغداد والمحافظات لترويج معاملات منح قروض المشاريع الصغيرة للمواطنين من اصحاب المحال التجارية والمهن الاخرى وقد يصل مقدار القرض الى 25 مليون دينار ".   ودعت المواطنين اصحاب المحلات والمهن الاخرى بمختلف انواعها الى "الاستفادة من هذا القرض والتقديم عليه عبر فروع المصرف المنتشره في بغداد والمحافظات ".   واشار البيان إلى أن "الهيئة العامة للكمارك إحدى دوائر وزارة المالية تمكنت عن ضبط عدة شاحنات محملة بمواد غذائية وطبية ومواد إنشائية مخالفة للضوابط والتعليمات النافذة في المراكز الكمركية الحدودية وبالتعاون مع شرطة الكمارك وهيئة المنافذ الحدودية حيث تم إحالتها إلى القضاء".   وأوضح، "تم إعادة إصدار ارساليات تحتوي على مواد متنوعة غير صالحة للاستهلاك البشر".   كما أعلنت الهيئة عن "تسهيل دخول صهاريج محملة بمادة الأوكسجين ومواد طبية خاصة بوزارة الصحة لمواجهة جائحة كورونا عبر مركز كمرك سفوان الحدودي ".

بيان ’هام’ من وزارة المالية يخص القروض


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أعلنت وزارة المالية، السبت، 30 كانون الثاني، 2021 تقديم تسهيلات مصرفية في سبيل حماية الاقتصاد الوطني. 

وقالت الوزارة في بيان إنه "في اطار سعي الوزارة المستمر بتقديم افضل الخدمات من خلال دوائرها ولمختلف الشرائح والقطاعات الاقتصادية، إلى مصرف الرافدين الى كافة فروع المصرف في بغداد والمحافظات لترويج معاملات منح قروض المشاريع الصغيرة للمواطنين من اصحاب المحال التجارية والمهن الاخرى وقد يصل مقدار القرض الى 25 مليون دينار ". 

ودعت المواطنين اصحاب المحلات والمهن الاخرى بمختلف انواعها الى "الاستفادة من هذا القرض والتقديم عليه عبر فروع المصرف المنتشره في بغداد والمحافظات ". 

واشار البيان إلى أن "الهيئة العامة للكمارك إحدى دوائر وزارة المالية تمكنت عن ضبط عدة شاحنات محملة بمواد غذائية وطبية ومواد إنشائية مخالفة للضوابط والتعليمات النافذة في المراكز الكمركية الحدودية وبالتعاون مع شرطة الكمارك وهيئة المنافذ الحدودية حيث تم إحالتها إلى القضاء". 

وأوضح، "تم إعادة إصدار ارساليات تحتوي على مواد متنوعة غير صالحة للاستهلاك البشر". 

كما أعلنت الهيئة عن "تسهيل دخول صهاريج محملة بمادة الأوكسجين ومواد طبية خاصة بوزارة الصحة لمواجهة جائحة كورونا عبر مركز كمرك سفوان الحدودي ".  

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة