الصحة العالمية تتوقع موعد انتهاء فيروس كورونا

توقع المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في أوروبا، الأربعاء (24 شباط 2021)، انتهاء جائجة كورونا بداية العام المقبل.  وقال مدير المكتب، هانز كلوج، في تصريحات صحفية، نقلتها وسائل إعلام دنماركية: "انتهى السيناريو الأسوأ، بتنا نعرف المزيد عن الفيروس مقارنة بعام 2020، عندما بدأ حينها في الانتشار".  وأكد كلوج أن "الفيروس لن يختفي، ولكن بحلول العام المقبل لن تكون هناك حاجة إلى قيود".  وأشار كلوج إلى أن "هذا مجرد توقع، لأنه حتى الآن لا يمكن لأحد أن يؤكد بدقة كيف يمكن أن يتطور الوضع الوبائي".


الصحة العالمية تتوقع موعد انتهاء فيروس كورونا


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

توقع المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في أوروبا، الأربعاء (24 شباط 2021)، انتهاء جائجة كورونا بداية العام المقبل.

وقال مدير المكتب، هانز كلوج، في تصريحات صحفية، نقلتها وسائل إعلام دنماركية: "انتهى السيناريو الأسوأ، بتنا نعرف المزيد عن الفيروس مقارنة بعام 2020، عندما بدأ حينها في الانتشار".

وأكد كلوج أن "الفيروس لن يختفي، ولكن بحلول العام المقبل لن تكون هناك حاجة إلى قيود".

وأشار كلوج إلى أن "هذا مجرد توقع، لأنه حتى الآن لا يمكن لأحد أن يؤكد بدقة كيف يمكن أن يتطور الوضع الوبائي".

 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-