الصحة العالمية تؤكد ظهور السلالة الهندية في دولة مجاورة للعراق

    

أكدت ممثلة منظمة الصحة العالمية في مصر، الدكتورة نعيمة القصير، أنه حتى الآن لم يتم رصد السلالة الهندية في مصر، ولم تسجل أي حالة إصابة بها. وقالت القصير، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر"، أن السلالة الهندية متواجدة بإيران والمغرب والبحرين.   وعما أثير عن إصابة الفنان الراحل سمير غانم بالفطر الأسود قبل وفاته، قالت ممثلة منظمة الصحة العالمية في مصر، إنه "جرى تداول هذا الخبر في وسائل الإعلام فقط، ولا يوجد أساس لصحته".  وأكدت القصير، ضرورة التركيز على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا"، موضحة أن "الخوف الشديد قد يؤثر سلبيا في مواجهة الفيروس، لأن الخوف يتسبب بالتأثير على جهاز المناعة".   وذكرت إن الموجة الثالثة ل‍كورونا في مصر ما زالت مستمرة، وتتأرجح بين الصعود والهبوط"، لافتة إلى أن "مصر تزود المنظمة يوميا بنتائج الفحص المعملي لمصابي كورونا.

الصحة العالمية تؤكد ظهور السلالة الهندية في دولة مجاورة للعراق


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أكدت ممثلة منظمة الصحة العالمية في مصر، الدكتورة نعيمة القصير، أنه حتى الآن لم يتم رصد السلالة الهندية في مصر، ولم تسجل أي حالة إصابة بها.

وقالت القصير، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر"، أن السلالة الهندية متواجدة بإيران والمغرب والبحرين.
 
وعما أثير عن إصابة الفنان الراحل سمير غانم بالفطر الأسود قبل وفاته، قالت ممثلة منظمة الصحة العالمية في مصر، إنه "جرى تداول هذا الخبر في وسائل الإعلام فقط، ولا يوجد أساس لصحته".

وأكدت القصير، ضرورة التركيز على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا"، موضحة أن "الخوف الشديد قد يؤثر سلبيا في مواجهة الفيروس، لأن الخوف يتسبب بالتأثير على جهاز المناعة".
 
وذكرت إن الموجة الثالثة ل‍كورونا في مصر ما زالت مستمرة، وتتأرجح بين الصعود والهبوط"، لافتة إلى أن "مصر تزود المنظمة يوميا بنتائج الفحص المعملي لمصابي كورونا.

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-