U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

وباء جديد ينتشر في السليمانية والصحة تحذر

 


وباء جديد ينتشر في السليمانية والصحة تحذر


 {موقع : وظائف وأخبار العراق }


حذرّت مديرية الصحة العامة في محافظة السليمانية، من تفشي وباء الكوليرا في المحافظة في حال عدم السيطرة على مرض الإسهال الذي بدأ يتضاعف بين السكان في الفترة الأخيرة، داعية منظمة الصحة العالمية إلى تقديم يد العون لها. 


 وقال مدير عام الصحة صباح هورامي في مؤتمر صحفي، إن هذا الموسم هو موسم تفشي مرض الكوليرا وقد وضعنا الخطط للسيطرة على  هذا الوباء، وقد طلبنا من منظمة الصحة العالمية، والمنظمات الدولية تقديم يد العون في حماية المجتمع بعد انتشار الإسهال. 


 وأضاف أن الإحصائيات المتوفرة بين أيدينا مبعث للخوف والشعور بالخطر حيث ارتفعت نسبة الإصابة بمرض الإسهال إلى ثلاثة أضعاف. 


 وتابع هورامي ان مجموعة كبيرة من الأشخاص يعانون من مرض الاسهال ونحن متخوفون بأنه إذا لم تتم السيطرة على هذا المرض فإنه من المحتمل أن يتفشى على إثره مرض الكوليرا. 


لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة