U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

التربية النيابية تكشف تفاصيل جديدة بشأن التعاقد مع "المحاضرين"


التربية النيابية تكشف تفاصيل جديدة بشأن التعاقد مع "المحاضرين"


موقع وظائف وأخبار العراق

أكدت لجنة التربية النيابية، اليوم السبت، إرسال اسماء المحاضرين الذين تم التعاقد معهم إلى وزارة المالية لإجراء التقاطع الوظيفي.


وقال رئيس اللجنة، قصي الياسري، في حديث نقلته وكالة الأنباء العراقية إن "اللجنة استطاعت في موازنة 2021، أن تضع التخصيصات المالية اللازمة للتعاقد مع المحاضرين، رغم عدم وجود فقرة خاصة للتعاقد معهم ضمن فقرات الموازنة".


ولفت إلى أن "الأمور تجري بإيجابية حالياً والإجراءات الخاصة بالتعاقد اكتملت من قبل كثير من المديريات والمحافظات، وتم إرسالها إلى وزارة المالية من أجل التدقيق وإجراء التقاطع الوظيفي ومن ثم إطلاق الأموال التي خصصت في الموازنة الى المحاضرين".


وبشأن موازنة العام المقبل 2022، أوضح الياسري أن "اللجنة ستثبت إجراءات ومكاسب في الموازنة المقبلة تصب في صالح المحاضرين إذا تم إرسالها الى مجلس النواب قبل تأريخ إجراء الانتخابات في تشرين الأول المقبل، ومنها أولا المطالبة بالرواتب المهنية والبالغة 150 ألف دينار مقطوعة يتسلمها المعلمون والمدرسون، وسيتم العمل على أن يشمل المحاضرون بهذا المبلغ، وثانياً تثبيت درجات الحذف والاستحداث في الموازنة الجديدة".




لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة