ائتلاف الوطنية يصدر بيانا شديد اللهجة بشأن نتائج الانتخابات

ائتلاف الوطنية يصدر بيانا شديد اللهجة بشأن نتائج الانتخابات

اصدر ائتلاف الوطنية، اليوم الاربعاء، بيانا شديد اللهجة بشأن نتائج الانتخابات البرلمانية، فيما حمل الائتلاف، الحكومة ومفوضية الانتخابات المسؤولية الكاملة في ذلك.

العراق .



بيان الائتلاف لوظائف وأخبار العراق

وذكر الائتلاف في بيان ورد لـ وظائف وأخبار العراق، انه "منذ ان خرجت جموع ابنائنا في 

بغداد

 ووسط وجنوب 

 مناديةً بالإصلاح وتصحيح المسار، كان اجراء انتخابات مبكرة نزيهة وشفافة على رأس المطالب الشعبية، وكنا حينها وما نزال داعمين ومساندين لهذا المطلب الحق انطلاقاً من مسؤوليتنا الوطنية ومواقفنا المبدئية والثابتة فضلا عما شهدته انتخابات ٢٠١٨ من حالات تزوير لإرادة الناخبين مازلنا ندفع ثمنها حتى اللحظة ".


وأضاف، "اليوم وبعد اجراء ما يسمى الانتخابات


وأضاف، "اليوم وبعد اجراء ما يسمى الانتخابات المبكرة وضح جلياً لدى الجميع انها لم تختلف عن سابقاتها بل قد تكون اسوأ من حيث الحديث عن شبهات التلاعب والتزوير والتي اشرنا اليها قبل اعلان نتائج الانتخابات".

وتابع البيان،، "اذ جاءت النتائج التي قيل انها اولية بعيدة عن الواقع في العديد من الدوائر الانتخابية، وهو ما دفع القوى السياسية الى الاعتراض وعدم القبول بها".


ائتلاف الوطنية يرفض نتائج الانتخابات ويصفها بالمشوهة


واردف، "اننا في ائتلاف الوطنية اذ نعلن رفضنا القاطع لتلك النتائج المشوهة التي اقصت العديد من المرشحين الذين نالوا الثقة الشعبية ومن بينهم مرشحو ائتلاف الوطنية".


قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع وظائف وأخبار العراق

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع وظائف وأخبار العراق على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع وظائف وأخبار العراق
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع وظائف وأخبار العراق غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع وظائف واخبار العراق اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع وظائف وأخبار العراق قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع وظائف وأخبار العراق على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -